استكملت وزارة الشباب والرياضة، تعديلات الهيكل الإداري لديوان عام الوزارة، التي تمت قبل نهاية العام الماضي، حيث أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قرارا بندب الدكتور أمير علي خطاب، مديرا عاما لإدارة العامة للعلاقات العامة والمراسم بديوان عام الوزارة.

قرارات إدارية لوزير الشباب والرياضة

وشهدت وزارة الشباب والرياضة مؤخرا، قرارات للوزير في ظل خطة إعادة تنظيم الهيكل الإداري، قبل حلول العام الجديد 2024، حيث شملت القرارات تعيين محمد سعيد مازن رئيسا للإدارة المركزية لشؤون مكتب الوزير، و‏ندب اللواء عبد الرحمن شلش رئيسا للإدارة المركزية للمدن الشبابية، وندب الدكتور عادل رضوان مساعدا للوزير للأنشطة والبرامج، وندب الدكتور أشرف البجيرمي رئيسا لقطاع الرياضة، وندب الدكتورة سونيا عبدالوهاب رئيسا للإدارة المركزية للطب الرياضي، وندب الدكتور عمرو الحداد رئيسا للإدارة المركزية للتنمية الرياضية، وتكليف الدكتور أحمد الشيخ بمتابعة شؤون مديريات الشباب والرياضة.

تطوير وضبط الأداء وتكثيف الأنشطة 

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لـ«الوطن»، أنّ التغييرات تأتي في ضوء الحرص على تطوير وضبط الأداء وتكثيف الأنشطة والمشروعات التي يتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة، فضلا عن ضخّ دماء جديدة من القيادات لتولي المناصب العليا في الوزارة للاستفادة من إمكاناتهم في دفع مسيرة العمل، بما يحقق المرجو من تلك القطاعات في ضوء تطبيق الوظائف الخاصة بالهيكل الجديد لوزارة الشباب والرياضة.

ووجّه صبحي باستكمال الخطة الإنشائية لتطوير المنشآت الشبابية والرياضة، واستكمال منظومة النجاح فيما يخص الجانب الإنشائي، من خلال التعاون مع القطاع الخاص إلى جانب خطة الوزارة الإنشائية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير الشباب الشباب والرياضة أمير خطاب قرارات وزير الشباب رئیسا للإدارة المرکزیة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على واقعة فيديو مدرس الجيولوجيا الذي استأجر إحدى الصالات الرياضية لإقامة درس خصوصي لبعض الطلاب.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مجمع الصالات الرياضية يتم إنشاؤه للاستخدام في أغراض متعددة، وهناك مجلس أمناء خاص يدير هذه الصالات الرياضية.

 

وتابع وزير الرياضة: المسئول التنفيذي بصالة حسن مصطفى لم يلتزم بالتعليمات بشأن تأجير الصالة، واتخذنا قرارات صارمة.

 

وأوضح الدكتور أشرف صبحي، أن الدروس الخصوصية ليس لها أن تتواجد داخل المنشآت الرياضية على الإطلاق، وهناك لوائح تطبق على المخالفين.
 

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • رياضة القليوبية تستقبل لجنة من الوزارة لمتابعة عوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل تدشين "اتحاد بشبابها" .. صور
  • وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو