نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، في التعاقد المهاجم الأوغندي ترافيس موتيابا بعقد لمدة 4 مواسم ونصف، وذلك قبل ساعات قليلة من غلق باب القيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويستعرض لكم "الفجر الرياضي" من خلال السطور الآتية، 5 معلومات عن المهاجم الأوغندي ترافيس موتيابا الوافد الجديد لصفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

من هو ترافيس موتيابا مهاجم الزمالك الجديد؟

يبلغ موتيابا من العمر 18 عاما، ودائما ما يلعب بالقدم اليسرى، ويجيد اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر أو الوسط المهاجم، كما يلعب احيانا الأوغندي بالقدم اليسرى.


لعب موتيابا مع منتخب أوغندا تحت 15 عامًا وحقق معه بطولة كأس أمم إفريقيا عام 2019 التي أقيمت في إريتريا، وسجل اللاعب في مباراته الثانية من دور المجموعات هدفي فريقه الوحيدين في الفوز على تنزانيا.

وفي مباراته الثانية مع منتخب أوغندا سجل هدفا في الفوز 4-0 على كينيا في المباراة النهائية، وشارك في حصد اللقب، ثم حصل على لقب أفضل لاعب حيث فازت أوغندا ببطولة كأس الأمم تحت 17 سنة 2020 التي أقيمت في رواندا.

وشارك موتيابا مع فريق الناشئين Vipers SC وSynergy FC التابع لدوري كرة الصالات الممتاز حيث كان أحد أفضل الهدافين في الدوري، وفي عام وفي عام 2021 وقع اللاعب عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع نادي الدوري الأوغندي الممتاز فيلا إس سي.

ومن الجدير بالذكر أن موتيابا لعب في صفوف نادي ناكيفوبو فيلا الأوغندي، لكنه انضم لنادي دينامو تبليسي الجورجي، خلال الفترة الماضية، وتواجهه أزمة في الإجراءات، مما جعله يعجل الرحيل، وذلك ما جعل إدارة نادي الزمالك تتسابق في الحصول على خدماته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك فترة الانتقالات فترة الانتقالات الشتوية مهاجم الزمالك إدارة نادي الزمالك ترافيس موتيابا غلق باب القيد الزمالك الجديد ترافیس موتیابا

إقرأ أيضاً:

معلومات الوزراء: طرح 70 ألف وحدة سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، تقريرًا عن الوحدات السكنية التي ستطرح ضمن مبادرة «سكن لكل المصريين» خلال الشهرين المُقبلين.

وأضاف المركز، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، أنّ المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعلن طرح 70 ألف وحدة سكنية لمنخفضي ومتوسطي الدخل بالمبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»، خلال الشهرين المقبلين.

وأشار إلى أن الوحدات المطروحة منها 60 ألف وحدة لمنخفضي الدخل، و10 آلاف لمتوسطي الدخل، بمناطق مختلفة، ويجرى الإعلان لاحقًا عن التفاصيل.

اقرأ أيضاً«معلومات الوزراء» يناقش دور صناديق الاستثمار بالمعادن النفيسة فى تعزيز الاقتصاد وتنمية إفريقيا

معلومات الوزراء: 69% من البريطانيين يرون أن على إسرائيل وقف إطلاق النار بغزة

«معلومات الوزراء»: الهجمات السيبرانية خامس أكثر المخاطر المادية العالمية عام 2024

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. الزمالك يكشف عن قيمصه الجديد وطلب عاجل من الكاف للقطبين قبل نهائي السوبر الافريقي
  • الزمالك يكشف عن قميصه الجديد لقمة السوبر الأفريقي
  • معلومات الوزراء: طرح 70 ألف وحدة سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل
  • قبل مواجهة ديربي الغضب.. قصة أغرب مهاجم في تاريخ لقاءات الإنتر وميلان
  • أوفا مقابل حسام أشرف: صفقة تبادلية مرتقبة بين الزمالك وإنبى
  • «أحمد فتحي».. وداعًا للملاعب بعد مسيرة بطولية حافلة "بروفايل"
  • نجم ليفربول يخطط لشراء نادي نانت الفرنسي
  • حكومة جزر القمر: مهاجم الرئيس لم يكن فى حالة طبيعية
  • جوميز يوافق على رحيل 4 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد.. والزمالك يبدأ في التسويق
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره الأوغندي