أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لإزالة التعديات وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم والتصدي لأي شكل من التعديات.

وذلك ضمن الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أملاك وأراضي الدولة والأراضي الزراعية، مُؤكدة على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لردع المخالفين.

يأتي ذلك في ضوء تنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها كحق أصيل للأجيال القادمة.

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية بنطاق 12 مركزا ضمن المرحلة الأولى من الموجة 22 عن تنفيذ 73 قرار إزالة بإجمالي مساحة بلغت 12850 مترا مربعا ليصبح إجمالي ما تم إزالته منذ انطلاق الموجة حتى الآن 210 حالات تعد على مساحة 38909 أمتار مربع.

وشددت نائب المحافظ بضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمتابعة الدورية والمرور المستمر على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى وإزالة أي تعديات جديدة في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إزالة الموجة ٢٢ حملات إزالة حملة إزالة حملة إزالة في البحيرة

إقرأ أيضاً:

بدء تنفيذ حملة نظافة لرفع المخلفات وإزالة المظاهر العشوائية بمديريات طوق صنعاء

يمانيون/ صنعاء

بدأ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء ،اليوم، تنفيذ حملة شاملة لرفع المخلفات وإزالة المظاهر العشوائية من الشوارع والأحياء والحارات والمناطق السياحية في مديريات طوق صنعاء.

وخلال تدشين الحملة، بمديرية همدان بحضور وكيل المحافظة جبران غوبر ، أوضح المدير التنفيذي للصندوق، فهد عطيه، أن الحملة ، تأتي في إطار حرص قيادة المحافظة على الحفاظ على النظافة وإظهار المدن بالمنظر الجمالي، خصوصا خلال إجازة العيد.

وأشار إلى أن الحملات التي تنفذ في مديريات صنعاء الجديدة وهمدان وسنحان وبني بهلول وبني حشيش وأرحب وجحانة وبني مطر، يواكبها حملة توعوية بيئية ستستمر حتى نهاية إجازة عيد الأضحى، في المناطق السياحية والمتنزهات، لمنع تراكم المخلفات ورفعها أولا بأول لحماية الشوارع والبيئة من تكدس النفايات المسببة للأوبئة والأمراض.

ودعا المواطنين والزوار الالتزام بتعليمات النظافة ووضع مخلفاتهم بالبراميل التي تم توفيرها .. مشيرا إلى تواجد معدات النظافة بشكل دائم في المناطق السياحية مزودة بأدوات النظافة والبروشورات واللوحات والفلاشات التوعوية.

حضر تدشين الحملة مدير إدارة النظافة وعدد من مسؤولي الإدارات المعنية في الصندوق .

# حملة نظافة# صندوق النظافة والتحسين‎#صنعاء#عيد الأضحى المباركمحافظة صنعاء

مقالات مشابهة

  • بدء تنفيذ حملة نظافة لرفع المخلفات وإزالة المظاهر العشوائية بمديريات طوق صنعاء
  • محافظ أسيوط: إزالة 7 حالات تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض المراكز
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بطامية في الفيوم
  • أمير منطقة مكة يؤكد على ضرورة تنفيذ توجيهات القيادة بتقديم كافة الخدمات للحجيج ليؤدوا مناسكهم في أمن وطمأنينة
  • افتتاح 5 مساجد جديدة بأبو المطامير ومركز بدر في البحيرة بتكلفة 14 مليون جنيه
  • أوقاف البحيرة: افتتاح 5 مساجد جديدة بتكلفة 14 مليون جنيه
  • إزالة 7 حالات بناء على أراض زراعية بالمنيا
  • إزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق والشيخ زايد وبني سويف الجديدة|تفاصيل
  • محافظ سوهاج يبحث إنهاء إجراءات تقنين أراضي أملاك الدولة