نستعرض لكم "الفجر الرياضي" نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد خيتافي، والتي انتهت بفوز الميرنحي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد خيتافي اليوم في الدوري الإسباني

سجل اللاعب خوسيلو هدف ريال مدريد الأول لكرة القدم بالدقيقة 14 من عمر اللقاء، عن طريق كرة عرضية مرت إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الميرنحي عن طريق فاسكيز ليسدد خوسيلو رأسية متقنة سكنت شباك خيتافي.

وأحرز خوسيلو ماتو الهدف الثاني لصالح ريال مدريد، بالدقيقة 56 عن طريق  تمريرة حاسمة من فينيسيوس جونيور إلى خوسيلو الذي سدد كرة يسارية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

حسام حمدي وكيل اللاعبين: مؤتمر صحفي لتقديم أحمد حمدي لاعبا في الزمالك الزمالك يستقر على اعارة ثلاثي فريق الشباب موقف الفريقين بجدول الدوري الإسباني

وبهذه النتيجة احتل ريال مدريد صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، حصدها من الفوز في 18 مباراة وتعادل في ثلاثة لقاءات وخسر لقاء وحيد.

في المقابل، تجمد رصيد خيتافي في المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة حيث خاض 22 مباراة حقق الفوز في 7 مبارايات مقابل 8 تعادلات وسبعة هزائم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد ضد خيتافي ريال مدريد خيتافي الدوري الاسباني الليجا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ

 

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، وفريق ريال مدريد السابق، عن مدى حبه للفريق الملكي، وأنه لازال يتابعه حتى هذه اللحظة.

ونجح فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في التتويج ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في موسمه الحالي 2023-2024، بعدما قدم موسما رائعا.

تشكيل السنغال المتوقع لمواجهة موريتانيا.. جاكسون يقود الهجوم موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة كريستيانو رونالدو يتحدث عن ريال مدريد

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات له عن ريال مدريد: " ريال مدريد هو من عمل كريستيانو رونالدو واعطاني كل شئ منذ قدومي من مانشستر يونايتد".

وأضاف:" سيرحل الجميع وياتي غيرهم وسيبقى ريال مدريد  للا بد هو الباقي".

ثم أشار رونالدو:" هذا النادي جزءً مني دائما وابدًا ولعائلتي ومعي في كل مكان".

والجدير بالذكر أن النجم العالمي كريستيانو رونالدو كان لاعبا في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، منذ الصغر، بعدما رحل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وحقق معه العديد من الإنجازات والبطولات، ويعد أبرزهم بطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • ميندي يترقب مصيره مع ريال مدريد
  • عملاق البريميرليغ يرغب في ضم المغربي دياز من ريال مدريد
  • ريال مدريد يوافق على رحيل لاعبه إلى خيتافي
  • ليفربول يعرض صفقة تبادلية على ريال مدريد
  • سجن 3 مشجعين بإسبانيا بتهمة الإساءة لفينيسيوس
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • ترتيب مجموعة مصر بعد تعادل جيبوتي وإثيوبيا بالتصفيات
  • كامافينجا يعلق على انضمام مبابي لـ ريال مدريد
  • «أوبلاك» صمام أمان سلوفينيا في يورو 2024
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع مهاجم ريال مدريد السابق