نجحت بعثة المنتخب الوطني للريشة الطائرة في حصد 6 ميداليات خلال المشاركة في البطولة العربية رقم 24 للكبار والشباب والتي استضافتها العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 29 يناير الماضي وحتى 2 فبراير الجاري.

وحصد الفراعنة 3 ذهبيات من نصيب نور يسري في فردي السيدات بعد فوزها على الأردنية دموع عمرو، ومحمود محمد حسن في منافسات فردي الشباب عقب فوزه على السوري حسام الراعي، أما الذهبية الثالثة فكانت من نصيب الزوجي المكون من محمود محمد حسن وعمر محمد رفعت.

فيما جاءت البرونزيات عن طريق، رحمة العدوي في منافسات فردي السيدات، وأحمد صلاح ورحمة في زوجي المختلط كبار، ومحمود محمد حسن وجنى الغمري في منافسات زوجي المختلط شباب.

وشارك في البطولة 100 لاعب ولاعبة من 16 دولة عربية وهي "مصر - السعودية - سوريا - جزر القمر - الكويت - قطر - البحرين - الإمارات - الأردن - العراق - لبنان - فلسطين - جيبوتي - تونس - الجزائر - ليبيا".

من جانبه، أعرب محمد كمال نائب رئيس الاتحاد المصري للريشة الطائرة ورئيس البعثة المصرية المشاركة بالبطولة العربية عن سعادته بما حققته البعثة من نتائج في البطولة التي شهدت طفرة وتطور كبير في مستويات المنتخبات العربية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بعثة المنتخب الوطني للريشة الطائرة فی البطولة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستفسر من "كاف" على موعد ومكان السوبر الأفريقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الإعلامي محمد الليثي عن فتح مسئولي النادي الأهلي خط اتصالات ودية مع مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” خلال الساعات الماضية لمعرفة موعد ومكان بطولة السوبر الإفريقي.

وقال محمد الليثي في تصريحات إذاعية: لم يُعلن “كاف” بشكل رسمي عن موعد أو مكان السوبر الإفريقي لكن تقارير إعلامية أشارت خلال اليومين الماضيين إلى أن البطولة ستقام يوم 25 يونيو المقبل فيما ذهبت تقارير أخرى إلى أن السوبر سيُقام في سبتمبر المقبل وهو ما جعل الأهلي يستفسر بشكل ودي من الكاف عن موعد ومكان البطولة الإفريقية .

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك بطل كأس الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي في بطولة السوبر الإفريقي وهو اللقاء المكرر من نسخة 1994 التي توج بها الفارس الأبيض بهدف أيمن منصور.

مقالات مشابهة

  • «كهرباء الشارقة» تحصد المركز الأول كأفضل مبادرة تخصصية تخدم المجتمع
  • برعاية منصور بن زايد.. انطلاق بطولة “كأس الإمارات لجمال الخيل العربية” في فونتينبلو الفرنسية
  • أحمد ميدو:‬⁩ الهلال تسيّد كرة القدم السعودية هذا الموسم .. فيديو
  • برعاية منصور بن زايد.. كأس الإمارات لجمال الخيل العربية في ضيافة فونتينبلو
  • برعاية منصور بن زايد.. غدا انطلاق بطولة “كأس الإمارات لجمال الخيل العربية” في فونتينبلو الفرنسية
  • «تعليم كفر الشيخ» تحصد مركزين في مسابقة الأخصائي المثالي
  • ختام النسخة الثالثة من بطولة البوسكو الدولية للبادل بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • الأهلي يستفسر من "كاف" على موعد ومكان السوبر الأفريقي
  • تعرف على سبب خلاف نجل شعبان عبد الرحيم ورضا البحراوي
  • محافظ كفر الشيخ يكرَّم عددًا من المتميزين من جميع القطاعات والإدارات