ردود أفعال إيجابية وإشادات نقدية حققها فيلم أنف وثلاث عيون للمخرج أمير رمسيس في أيامه الأولى بدور العرض السينمائي، حيث حقق الفيلم إيرادات أمس الجمعة بلغت 217 ألف جنيه، وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وحقق فيلم أنف وثلاث عيون إجمالي إيرادات على مدار 3 أيام من العرض في السينمات قاربت من كسر حاجز النصف مليون جنيه، محقق 477 ألف جنيه، وحقق الفيلم في يومه الأول إيرادات بلغت 91 ألف جنيه في السينمات يوم الأربعاء، وفي يومه الثاني ارتفعت الإيرادات لـ 169 ألف جنيه.

تفاصيل فيلم أنف وثلاث عيون

فيلم أنف وثلاث عيون مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، وسبق تقديمه في فيلم من إنتاج عام 1972، وجمع في بطولته مجموعة من أبرز نجوم السينما المصرية في عصرها الذهبي محمود ياسين، وماجدة، ونجلاء فتحي، وميرفت أمين، من إخراج حسين كمال.

بينما تولى المخرج أمير رمسيس تقديم معالجة عصرية من الرواية في الفيلم الذي يشارك في بطولته ظافر العابدين، وصبا مبارك، وأمينة خليل، إضافة إلى سلمى أبو ضيف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم أنف وثلاث عيون إيرادات فيلم أنف وثلاث عيون ظافر العابدين أنف وثلاث عيون فیلم أنف وثلاث عیون ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

6 أفلام تتجاوز مليون جنيه في السينمات خلال 24 ساعة

تواصل الأفلام المصرية المعروضة في السينمات تحقيق إيرادات على مدار الساعات الماضية، وحققت إيرادات عن أمس الجمعة بلغت مليونًا و152 ألف جنيه، وذلك بحسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

تصدر فيلم السرب بطولة أحمد السقا قائمة الإيرادات خلال أسبوعه الخامس في دور العرض السينمائي، محققا إيرادات 465 ألف جنيه، أما في المركز الثاني جاء الفيلم الكوميدي فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد محققا 333 ألف جنيه، بينما تراجع فيلم شقو إلى المركز الثالث محقا 307 آلاف جنيه.

عالماشي يصعد إلى المركز الرابع في قائمة الإيرادات

وصعد فيلم عالماشي بطولة علي ربيع إلى المركز الرابع إلى قائمة الإيرادات؛ متفوقا على فيلمي «بنقدر ظروقك» الذي جاء في المركز الخامس بـ 14.6 ألف جنيه، وفي المركز السادس والأخير تاني تاني الذي يجمع في بطولته كلا من غادة عبد الرازق وأحمد آدم بالإضافة إلى بيومي فؤاد.

مقالات مشابهة

  • إيرادات Kingdom of the Planet of the Apes فى آخر أسبوع بالسينمات
  • فيلم بنقدر ظروفك يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. إيرادات آخر ليلة عرض بالسينمات
  • إيرادات فيلم السرب تقترب من نصف مليون جنيه أمس
  • 6 أفلام تتجاوز مليون جنيه في السينمات خلال 24 ساعة
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "شقو"
  • برومو "أولاد رزق 3" يقترب من الـ 2 مليون مشاهدة في 48 ساعة
  • إجمالي إيرادات فيلم "بنقدر ظروفك" بالسينمات
  • Kingdom of the Planet of the Apes يحصد إيرادات ضخمة بالسينمات
  • بسبب إيرادات تقل عن 12 ألف دولار.. فيلم “بنقدر ظروفك” مُهدد بالسحب من دور العرض في مصر