صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@13:47:17 GMT

مشجع يحل بديلا لحكم في مباراة

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

ذكر تقرير إخباري أن مشجعا حل بديلا للحكم الرابع خلال مباراة فولفسبورج وكولن في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، حصل على هدية قيمة تكريما له على مساهمته الفاعلة.
وتلقى المشجع توبياس كرول تذكرتين للمباراة النهائية لكأس ألمانيا التي تقام في العاصمة برلين يوم 25 مايو المقبل، بالإضافة إلى قميص لحكم موقع من قبل جميع حكام البوندسليجا.


ولكن بحسب بوابة "تي اونلاين"، اليوم السبت، فإن المشجع، البالغ من العمر 32 عاما، لن يحصل على تعويض مادي.
خلال مباراة فولفسبورج وكولن يوم 27 يناير الماضي، نُقل الحكم المساعد ثوربن سيوير الذي شارك في إدارة المباراة إلى المستشفى، بعد اصطدام الكرة بوجهه عن طريق الخطأ. وأصيب سيوير، الحكم المساعد بعد مرور 14 دقيقة، عندما سدد ماكس فينكجرافي مدافع كولن الكرة بالخطأ في وجهه.
وتوقفت المباراة 15 دقيقة بسبب هذه الواقعة، حيث تلقى الحكم المساعد بعض الإسعافات الأولية على مقاعد البدلاء حتى تم استبداله بالحكم الرابع نيكولاس فينتر. بعدها، استفسر المذيع الداخلي للملعب من الجمهور عن وجود شخص بين الحاضرين يحمل رخصة حكم. عندئذ، تقدم توبياس كرول، لاعب فولفسبورج السابق، الذي يبلغ من العمر 32 عاما، ليتولى المهمة.
وكرول هو حارس مرمى ويعمل مديرا رياضيا لنادي "إم تي في جيفهورن"، أحد الفرق المجاورة لملعب فولفسبورج.  

أخبار ذات صلة مشجع يطارد حكماً خلال مباراة الكرة تنقل حكماً إلى المستشفى! المصدر: د ب أ

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فولفسبورج كولن حكم مساعد المشجعين

إقرأ أيضاً:

البرهان يعين صلاح رصاص بمجلس السيادة بديلاً للهادي إدريس

المرسوم الذي أصدره عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني استند إلى ما أسماه الالتزام بتنفيذ اتفاقية جوبا لسلام السودان.

بورتسودان: التغيير

أصدر رئيس مجلس السيادة، قائد الجيش السوداني عبد الفتاح البرهان، اليوم الخميس، مرسوماً دستورياً قضى بتعيين صلاح الدين آدم تور “ضلاح رصاص” عضواً بمجلس السيادة، عن حركة تحرير السودان المجلس الانتقالي، بدلاً عن العضو المقال من المجلس الهادي إدريس يحيى.

وأعفى البرهان في نوفمبر الماضي، رئيس حركة جيش تحرير السودان– المجلس الانتقالي، رئيس الجبهة الثورية السودانية الهادي إدريس من عضوية مجلس السيادة، بعد تمسكه بموقف الحياد من الحرب التي اندلعت بين الجيش وقوات الدعم السريع في 15 ابريل 2023م، وانخراطه ضمن القوى المدنية المناهضة للحرب.

وبحسب إعلام المجلس السيادي، الخميس، وجه البرهان الأمانة العامة لمجلس السيادة والجهات المعنية بالدولة بوضع مرسوم تعيين “رصاص” موضع التنفيذ.

وأشار إلى أن هذا المرسوم الدستوري يأتي في إطار الالتزام بتنفيذ اتفاقية جوبا لسلام السودان.

وكان قد جرى تعيين الهادي إدريس، رفقة الطاهر أبو بكر حجر، ومالك عقار إير في مجلس السيادة، بمرسوم دستوري في فبراير 2021م، ضمن حصة الموقعين على اتفاق جوبا لسلام السودان، واستناداً على الوثيقة الدستورية للفترة الانتقالية لسنة 2019م، (تعديل) لسنة 2020م.

ووقعت الحكومة السودانية وأطراف تحالف الجبهة الثورية وحركات أخرى على اتفاق جوبا للسلام في السودان أكتوبر 2020م بدولة جنوب السودان، فيما لم تشارك الحركة الشعبية- شمال بقيادة عبد العزيز الحلو، وحركة جيش تحرير السودان بقيادة عبد الواحد محمد نور.

وكان مرسوم إعفاء الهادي إدريس دعا أطراف اتفاق سلام جوبا لترشيح بديل له.

يذكر أن صلاح رصاص انشق عن رئيسه في حركة تحرير السودان- المجلس الانتقالي الهادي إدريس، بدايات العام الحالي، بعد تباين المواقف من قضية الحرب، ليؤسس تنظيماً بنفس المسمى ويعتلي قيادته.

ولم تخف المجموعة التي يقودها رصاص مساندتها للجيش السوداني في حربه ضد الدعم السريع، بل إن قواته انخرطت في القتال ضمن القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح بدارفور والتي أعلنت مفارقتها الحياد ومقاتلة الدعم السريع.

الوسومالجيش الدعم السريع الطاهر أبوبكر حجر الهادي إدريس حرب 15 ابريل حركة تحرير السودان- المجلس الانتقالي صلاح رصاص مالك عقار مجلس السيادة السوداني

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف يحقق المركز الرابع في شباك التذاكر بأول أيام عيد الأضحى
  • تآثير غياب علي يعقوب
  • مشجع يقتجم مباراة الأرجنتين وغواتيمالا للتصوير مع ميسي.. والأمن يتدخل
  • قد يكون الأسهل بمسيرته.. هدف غريب لميسي في مباراة للأرجنتين
  • العيد كضيف ثقيل على اليمنيين.. مناسبة محزنة والدواجن بديلاً عن الأضاحي (تقرير)
  • فيلم "السرب" يتراجع ويحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات
  • سكرتير بنى سويف يناقش الإجراءات الفنية الاحترازية لتقديم خدمات المرافق
  • سكرتير مساعد بني سويف يُناقش استعدادات المرافق لاستقبال عيد الأضحى
  • البرهان يعين صلاح رصاص بمجلس السيادة بديلاً للهادي إدريس
  • حفل زفاف محمد هانى بحضور محمد صلاح ونجوم الكرة المصرية