صرحت نيابة عين شمس بجمهورية مصر بدفن جثة شاب سوداني لقي مصرعه، في إثر سقوطه من الطابق السابع بالعقار الذي يقطن به في منطقة عين شمس بالقاهرة.

كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة لمعرفة وجود شبهة جنائية من عدمه وراء الحادث، كما أمرت باستدعاء عدد من شهود العيان وجيران المتوفى وبعض أصدقائه القريبين منه لاستماع لأقوالهم حول الحادث ومعرفة الحالة النفسية التي كان يمر به الشاب قبل الحادث.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تلقت إخطارا من غرفة النجدة بتلقيها بلاغا من الأهالي بمنطقة عين شمس بسقوط شاب من الطابق السابع ووفاته في الحال.

بالانتقال وبالفحص تبين العثور على جثة شاب سوداني الجنسية وتبين أنه توفي إثر سقوطه من الطابق السابع من العقار الذي يقطن به.

تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

الشروق نيوز

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

رابع أيام العيد.. قتلى وجرحى بغارات إسرائيلية مكثفة على غزة

غزة – قتل عدد من المدنيين الفلسطينيين وأصيب آخرون بينهم أطفال ونساء، الأربعاء، في قصف إسرائيلي مكثف استهدف جميع محافظات قطاع غزة في رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

وأفاد مراسل الأناضول نقلاً عن شهود عيان ومسعفين بأن 5 فلسطينيين قتلوا جراء قصف إسرائيلي استهدف خياما للنازحين بمنطقة المواصي غرب مدينة رفح.

وأوضح شهود عيان أن الجيش الإسرائيلي قصف ودمر عشرات المنازل في الحي السعودي غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وتواصل المدفعية والطائرات الإسرائيلية غاراتها على مناطق متفرقة في رفح خاصة حي تل السلطان غرب المدينة، حسب شهود عيان.

وتتمركز الدبابات الإسرائيلية على طول محور فيلادلفيا الحدودي بين رفح ومصر وفي كافة مناطق جنوب المدينة ومعظم مناطقها الشرقية (بلدة الشوكة وأحياء السلام والجنينة وقشطة) ووسطها (مخيما يبنا والشابورة ومنطقة تل زعرب) وغربها (الحي السعودي ومنطقة مقبرة تل السلطان).

وذكر الشهود ومصادر طبية أن الغارات الإسرائيلية على جميع محافظات قطاع غزة لم تتوقف خلال أيام عيد الأضحى المبارك ما أسفر عن سقوط عشرات الفلسطينيين بين قتيل وجريح.

ووسط قطاع غزة أفاد الشهود بأن المدفعية الإسرائيلية والطائرات الحربية قصفت مناطق متفرقة شمال مخيم النصيرات ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى تم نقلهم إلى مستشفى العودة وسط القطاع.

وأوضح الشهود، أن طائرات مسيرة تطلق النار بشكل مكثف تجاه منازل المواطنين شمال غرب النصيرات.

وفي مدينة غزة أفاد مراسل الأناضول بأن المدفعية الإسرائيلية استهدفت المناطق الشرقية بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة؛ ما أصاب منازل مواطنين بقذائف واشتعال النيران فيها.

ويحل عيد الأضحى هذا العام على وقع حرب تشنها إسرائيل منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي على قطاع غزة؛ خلفت أكثر من 122 ألف فلسطيني بين قتيل وجريح، وأدخلت تل أبيب في عزلة دولية وتسبب بملاحقتها قضائيا أمام محكمة العدل الدولية.

وتواصل إسرائيل حربها رغم قرارين من مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح رفح، واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال “إبادة جماعية”، وتحسين الوضع الإنساني المزري في غزة.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • تشيع جثامين ربة منزل وبناتها الثلاثة ضحايا حادث سقوط سيارة في مياه ترعة بالشرقية
  • الأمن: فتح تحقيق لمعرفة أسباب حريق هنجر مصنع بلاستيك في الزرقاء 
  • سقوط جرحى بانهيار عقار قرب محطة مترو وسط القاهرة
  • المباحث تستمع لشهود العيان بعد إصابة 4 سيدات إثر سقوط شرفة ببولاق أبو العلا
  • رابع أيام العيد.. قتلى وجرحى بغارات إسرائيلية مكثفة على غزة
  • قرارات عاجلة في إصابة طفل سقط من علو بالسادس من أكتوبر
  • اتهام عامل بالتسبب فى سقوط ابن زوجته من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر
  • تفاصيل إصابة 7 أشخاص إثر سقوط أسانسير من الطابق التاسع في البدرشين
  • حمولة زائدة.. إصابة 7 أشخاص إثر سقوط أسانسير من الطابق التاسع بالبدرشين
  • سقوط كتل خرسانية كبيرة من عقار بمنطقة طه الحكيم بطنطا.. صور