تابع المهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة من خلال غرفة عمليات الطوارئ جميع فروع الشركة اثناء عملية رفع مياه الأمطار بكافة مدن ومراكز المحافظة.

وأشار نشأت إلى أنه تم اتخاذ كافة إجراءات الصيانة المطلوبة لبالوعات الأمطار وشبكات الصرف الصحي وجميع الروافع ومحطات الصرف الصحي مسبقاً بجميع فروع الشركة علي مستوي المحافظة لاستيعاب كميات مياه الأمطار والتأكد من كفاءتها وسرعة التعامل مع أيه حالات طارئة بالشبكات بالتنسيق مع كافة الجهات.

كما قامت جميع أفرع الشركة بتوزيع السيارات والمعدات وماكينات شفط المياه المتنقلة فى الأماكن الحيوية وفقاً للخطة الموضوعه مسبقا حسب خطة الطوارئ.

وناشد نشأت المواطنين بحسن التعامل مع شبكات الصرف الصحي وعدم إلقاء مخلفات داخلها فهذا قد يعرضها للانسداد و نهيب بكافة المواطنين التواصل معنا في حال الشكاوى الاتصال برقم الطوارئ 125 من أى خط أرضى.

وصرح «نشأت»، بأن العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة يبذلون جهودا غير عادية أثناء هذه النوة ويواصلون العمل بكل جهد وكفاح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشرب والصرف الصحى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي محطات الصرف الصحي معدات وسيارات

إقرأ أيضاً:

مياه البحر الأحمر: رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك

أعلنت شركة مياه الشرب في البحر الأحمر، حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك، جاء ذلك، خلال اجتماعًا موسعًا، عقده المهندس محمد عيسى، رئيس شركة مياه البحر الأحمر، بحضور رؤساء القطاعات ومديري الأفرع ومديري العموم بجميع فروع الشركة.

وخلال الاجتماع، أكد رئيس شركة مياه البحر الأحمر، علي انتظام العمل بجميع مواقع الشركة واستمرار العمل بنظام النوبتجيات بالمحطات والروافع لضمان جودة خدمات مياه الشرب والصرف الصحي التي يتم تقديمها للمواطنين

ولفت رئيس الشركة، إلى أن الخط الساخن، يواصل أعماله طوال ٢٤ ساعة في استقبال استفسارات وشكاوى المواطنين والتعامل معها علي الفو، بجانب التزام قطاع المعامل ومراقبة الجودة بالشركة بإجراء كافة التحاليل الكيميائية والبكتريولوجية والبيولوجية للمياه للتأكد من جودة المياه المنتجة ومطابقتها للمواصفات الصحية والقياسية،

بالإضافة إلي الإشراف الكامل على المياه المنتجة بدءا من خروجها من المحطات وحتى وصولها للمواطن من خلال 9 معامل فرعية و 5 معامل متنقلة.

هذا وناشد رئيس الشركة، المواطنين ترشيد استهلاك مياه الشرب خلال مدة العيد وعدم إهدارها واستخدامها في غير الأغراض المخصصة، وطالب الأهالي عدم إلقاء بقايا مخلفات الأضحية بشبكات الصرف الصحي حتى لا تتعرض للانسداد والطفح مما يتسبب في أضرار صحية وبيئية ناتجة عن هذه السلوكيات

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه سوهاج: رفع درجة الاستعداد القصوى خلال عيد الأضحى المبارك
  • "مياه القليوبية" ترفع درجة الاستعداد القصوى لإستقبال عيد الأضحى
  • مياه البحر الأحمر: رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • رئيس مياه سوهاج يتابع إستعدادات الشركة لعيد الأضحى المبارك
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة معالجة الصرف الصحي بعرب المدابغ
  • مياه أسيوط تناقش الموقف التنفيذي لمشروع محطة معالجة الصرف الصحي بعرب المدابغ
  • رئيس «مياه المنيا» يتفقد محطات الصرف الصحي استعدادا لعيد الأضحى
  • صحة البحيرة تعلن رفع حالة الطوارئ القصوى استعدادًا لـ عيد الأضحى
  • «مياه الشرب بالجيزة» ترفع حالة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • مياه أسيوط تنهى استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك