شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الصحة الجزائرية تنفي وجود أي إصابة بفيروس إيبولا وحمى ماربورغ النزفية، Globallookpressالجزائر أكدت وزارة الصحة الجزائرية أنه لم يتم تسجيل أي حالة إصابة بفيروس إيبولا وحمى ماربورغ النزفية في .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصحة الجزائرية تنفي وجود أي إصابة بفيروس إيبولا وحمى ماربورغ النزفية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصحة الجزائرية تنفي وجود أي إصابة بفيروس إيبولا...

Globallookpress

الجزائر

أكدت وزارة الصحة الجزائرية أنه لم يتم تسجيل أي حالة إصابة بفيروس إيبولا وحمى ماربورغ النزفية في البلاد وكل ما يشاع مجرد أكاذيب.

وقالت الوزارة في بيان على إثر استمرار تداول بعض المعلومات غير الصحيحة والمتعلقة بوجود حالات إصابة بفيروس إيبولا وحمى ماربورغ النزفية في الجزائر، لم يتم لحد اليوم تسجيل أي حالة من هذه الأمراض على المستوى الوطني.

وأشارت إلى أن "التعليمات التي تم إرسالها إلى الولايات ذات نقاط دخول دولية (جوية ومينائية وأرضية) كانت تهدف إلى إعلام مهنيي الصحة على هذا المستوى لتعزيز اليقظة، نظرا للانتشار المتكرر لهذين المرضين في بعض الدول".

وذكرت الوزارة أن "البروفيسور علي عبد الكريم أستاذ الأمراض المعدية بالمستشفى الجامعي بتيزي وزو، كان قد أكد أنه لم تسجل أي حالة من هذا المرض وتبقى مصالح المستشفى متأهبة بالخصوص لمواجهة موجة الحرارة التي يعرفها الوطن والنتائج المترتبة عنها".

كما أوصت وزارة الصحة بضرورة أخذ كل الاحتياطات وعدم التعرض لأشعة الشمس وكثرة شرب الماء والبقاء في مناطق الظل بعيدا عن الحرارة، خاصة بالنسبة للمسنين والأطفال.

المصدر: وسائل إعلام جزائرية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أی حالة

إقرأ أيضاً:

الصحة: 60 شهيدًا و220 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية في غزة

غزة - صفا

أفادت وزارة الصحة، يوم الأحد، بارتكاب الاحتلال الإسرائيلي 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 60 شهيدًا و220 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأشارت الصحة، في تصريح مقتضب وصل وكالة "صفا"، إلى أن عددًا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأعلنت الصحة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 36439 شهيدًا و82627 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ودعت الوزارة ذوي الشهداء والمفقودي إلى ضرورة استكمال بياناتهم بالتسجيل عبر موقع الوزارة الإلكتروني، لاستيفاء جميع البيانات عبر سجلات وزارة الصحة.

 

مقالات مشابهة

  • آخر إحصائية لفيروس كورونا في الجزائر
  • إعلام إسرائيلي: إصابة 46 جنديا بينهم 4 في حالة خطرة
  • الصحة: 60 شهيدًا و220 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية في غزة
  • الصحة في غزة: حصيلة العدوان الإسرائيلي ترتفع إلى 36,284 شهيداً و82,057 إصابة
  • حصيلة كوفيد في أسبوع: 47 إصابة جديدة دون وفيات إضافية
  • الصحة: 60 شهيدًا و280 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية في القطاع
  • 60 شهيدًا و280 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية
  • ‎تسجيل أول حالة وفاة بالحمى النزفية في كركوك
  • كركوك تُسجِّلُ أول حالة وفاة بالحمى النزفية
  • «الصحة» تنفي وصول متحور كورونا الجديد إلى مصر