التقى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مسؤولي فرع الشركة المصرية لنقل وتوصيل الغاز بوتاجاسكو لبحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالقطاع، وفي مقدمة الموضوعات: اسطوانات البوتاجاز والاستفادة من زيادة القدرات الإنتاجية لضمان الاستدامة ، وبحث سبل التعاون مع المحافظة لتوفير كافة احتياجات المحافظة من أسطوانات البوتاجاز المنزلي خاصة مع زيادة الطلب عليها خلال فصل الشتاء وذلك في حضور  أحمد صلاح مدير الفرع ، أحمد حافظ مدير العلاقات العامة بالفرع .

ناقش المحافظ ،سبل التعاون مع الشركةلسد احتياجات القرى والمراكز من اسطوانات البوتاجاز،وتوفير حصص إضافية للمحافظة خلال فصل الشتاء،والتنسيق لضخ الأسطوانات بكميات مناسبة بالتنسيق مع مديرية التموين،وأن تكون الأولوية في زيادة حصة التوزيع للأماكن التي بها شكاوى من قلة الحصة،وذلك من خلال إشراف مباشر من رؤساء المراكز والوحدات المحلية القروية ولمواجهة زيادة الطلب على اسطوانات البوتاجاز المنزلي.

وأشار محافظ بني سويف إلى تكليفاته للتموين بالتنسيق الدائم مع شركة الغاز لمتابعة شحن كميات البوتاجاز يوميًا، والتأكد من وصولها لأماكنها، من خلال وحدات المتابعة الفرعية بإدارات التموين ومباحث التموين والوحدات المحلية، مع التشديد على ضرورة التواصل بمركز التحكم والسيطرة بديوان عام المحافظة والتكامل مع فروع غرف الأزمات بالدواوين العموم للوحدات المحلية بالمدن والقرى.

طالب المحافظ بضرورة قيام فرع الشركة بتوفير قاعدة بيانات بالمخازن الاستراتيجية لأسطوانات البوتاجاز المنتشرة على مستوى مناطق محددة بالمحافظة، وذلك ليكون متوافر لمركز التحكم والسيطرة بيان واضح بتلك الأماكن وسهولة استدعاء المخزون الاستراتيجي في أية طوارئ أو أزمات تتعلق بإنتاج الأسطوانات بالمصانع التابعة للشركة والتي توفر احتياجات المحافظة.

٢٠٢٤٠١١٦_١٤٠٣٤٦ ٢٠٢٤٠١١٦_١٤٠٣٠٥

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ بني سويف الغاز المصرية المنزلي فرع بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

ضبط صاحب محطة وقود في البحيرة لبيعه 2000 لتر سولار بالسوق السوداء

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، بإشراف محمدعبد العال، وكيل الوزارة، شن حملاتها المكبرة، لمراقبة المنشآت الصناعية، والمحالّ التجارية، بمنن ومراكز المحافظة.

وأسفرت حملة شنتها المديرية بالاشتراك إدارة تموين حوش عيسى، عن ضبط صاحب محطة تموين سيارات قام بالتصرف في (2000) لتر سولار دون وجه حق وذلك بإعادة بيعهم بالسوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة.

ومن جانبه، شدد وكيل الوزارة، على تكثيف الحملات، بتشديد الرقابة على الأسواق والأنشطة التجاري، بالمتابعة اليومية، بالاشتراك مع إدارات التموين بمدن ومراكز المحافظة.

تأتي الحملة تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، باستمرار الحملات المكثفة على الأسواق والمحالّ التجارية، وتشديد الرقابة على السلع المعروضة في الأسواق، ومنع التلاعب بالمواطنين، وذلك تزامنا مع استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

هذا وشارك في الحملة التموينية كل من: كريم هارون، مفتش الإدارة العامة للتجارة الداخلية، خالد زنقير، مدير إدارة تموين حوش عيسى، يرافقهم كل من: ناصر الشريف، أسامة عمران، مصطفى فريج، مفتشي ومأموري الضبط القضائي بالإدارة.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتابع استعدادات "التموين والطب البيطري" لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ المنيا: توريد 391 ألف طن قمح منذ بدء الموسم
  • محافظ سوهاج يتابع إستعدادات التموين والطب البيطري لإستقبال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ سوهاج يلتقي المواطنين لبحث مطالبهم خلال اللقاء الجماهيري
  • محافظ المنيا: توريد 387 ألف طن قمح منذ بدء الموسم
  • محافظ المنيا: توريد 387 ألف طن قمح للشون والصوامع منذ بداية الموسم
  • ضبط صاحب محطة وقود في البحيرة لبيعه 2000 لتر سولار بالسوق السوداء
  • “حماد” يلتقي عدداً من مسؤولي وأهالي وأعيان مدينة مرزق
  • محافظ المنيا: توريد 382 ألف طن قمح منذ بدء الموسم
  • محافظ الجيزة خلال اجتماع وزير التنمية المحلية: نرفع 12 ألف طن مخلفات يوميا