شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير الرياضة يُنهي أزمة بدلات سفر بعثة المنتخب الوطني للمصارعة بالمجر، 06 27 م الأربعاء 19 يوليو 2023 أشرف صبحي أنهي الدكتور أشرف صبحي وزير .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الرياضة يُنهي أزمة بدلات سفر بعثة المنتخب الوطني للمصارعة بالمجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الرياضة يُنهي أزمة بدلات سفر بعثة المنتخب...

06:27 م | الأربعاء 19 يوليو 2023

أشرف صبحي

أنهي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أزمة بدلات سفر بعثة المصارعة المشاركة بمعسكر الإعداد الدولي، والذي يقام خلال الفترة من 15 إلى 30 يوليو الجاري بدولة المجر، استعداداً لبطولة العالم القادمة.

حل أزمة بدلات سفر بعثة المنتخب الوطني للمصارعة بالمجر

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة متابعة كل الأمور التي تخص المنتخب الوطني للمصارعة في المعسكر، والتواصل المستمر مع اللاعبين والمدربين والمسؤولين عن البعثة، لتقديم الدعم اللازم لضمان التنفيذ الجيد للمعسكر وتوفير الظروف المناسبة وتهيئة الأجواء للاعبي المنتخب.

وحرص «صبحي» على تشجيع اللاعبين ومؤازرتهم وتقديم الدعم النفسي لهم، وتذكيرهم بأهمية التمثيل الرياضي المشرف لوطنهم، ودورهم الكبير في تعزيز صورته الإيجابية، واعتلاء منصات التتويج ورفع العلم المصري في مختلف المسابقات الرياضية المحلية والدولية.

شائعات واستفسارات حول «مصروف الجيب»

وخلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت بعض الشائعات والاستفسارات من قبل لاعبي المنتخب الاول للمصارعة المشارك بمعسكر الاعداد الخارجي بطولة المجر عن عدم إمكانية صرف «مصروف الجيب» الخاص بهم من قبل الاتحاد.

وعلى الفور، تدخل وزير الشباب والرياضة ووجه المسؤولين بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لصرف مبالغ مالية للاعبين بالمعسكر الخارجي من قبل رئيس البعثة، على أن يتم تسوية المبالغ فور عوده البعثة من الخارج، حيث اعتمد رئيس اتحاد المصارعة شيكاً مالياً لأحمد راشد رئيس البعثة المصرية بالخارج، وتم صرف المبالغ المالية المستحقة لهم.

وتوجه اللاعبين والاجهزة الفنية بالشكر لوزير الشباب والرياضة علي سرعة تدخله في الامر وانهاء الأزمة، مؤكدين علي بذل المزيد من الجهد لتحقيق انجازات جديدة تضاف لسجل انجازات الرياضة المصرية في رياضة المصارعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الشباب والریاضة أشرف صبحی

إقرأ أيضاً:

كما انفردت البوابة.. اجتماع وزير الرياضة ومدرب المنتخب ومحمد صلاح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كما انفردت البوابة فى 29 مايو الماضي، عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جلسة خاصة تجمع محمد صلاح كابتن منتخب مصر مع حسام حسن المدير الفني للفراعنة علي هامش مران الفراعنة استعدادًا للقاء بوركينا فاسو.

https://www.albawabhnews.com/5013069

وجاء هدف وزير الرياضة من الجلسة هو تصفية الأجواء بين الطرفين وإخماد الفتنة التي نشبت بين الطرفين مع إعلان الاتحاد المصرى لكرة القدم عن تولي التوأم القيادة الفنية للمنتخب الوطني.

وتناول الاجتماع المصارحة والمكاشفة بين الطرفين لكل ما اثير خلال الفترة الماضية وتوضيح وجهات النظر من أجل تصفية الأجواء بين الطرفين والصلح بينهم وفتح صفحة جديدة من أجل التركيز في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو المقبل في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب بوركينا فاسو، في العاشرة مساء يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

شهد المران مشاركة الـ ٢٦ لاعبًا المختارين للمعسكر وهم: محمد الشناوي  ومحمد عواد ومهدي سليمان ومصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم  وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني  وأكرم توفيق ومحمد حمدي وأحمد فتوح  و مروان عطية  وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر وإبراهيم عادل  ومصطفى فتحي ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد ومحمد شريف ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا.

حضر مران المنتخب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة واللواء حلمي مشهور والأستاذ محمد أبو الوفا والدكتور إيهاب الكومي والدكتورة دينا الرفاعي أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة ووليد عبد  الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • كما انفردت البوابة.. اجتماع وزير الرياضة ومدرب المنتخب ومحمد صلاح
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب الوطني قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • شاهد.. وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يجري اتصالاً هاتفيًا ببعثة منتخب المصارعة للاطمئنان على استعدادات الأوليمبياد
  • كواليس اتصال وزير الرياضة وجهاز المنتخب في وجود محمد صلاح
  • وزير الرياضة يطمئن على استعدادات منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يجري اتصالاً هاتفيا ببعثة المنتخب المصري للمصارعة
  • وزير الرياضة يتفقد استعدادات بعثة منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة رابطة المعلقين