أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق أن تواجد حسام حسن في قيادة منتخب مصر يمثل قبلة الحياة لمحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي مع الفراعنة.
وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الاتجاه كان تعيين مدرب أجنبي، ثم حدث (شقلباظ) بتعيين حسام حسن، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر".


وأضاف: "هذا يكشف أنه لا توجد خطة للكرة المصرية.. لا يمكن أن يكون هناك توجه، ويتم تغييره، سعيد بتعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر".
وتابع: "تشرفت أنني زاملت حسام حسن، وتدربت تحت يده، وأعرفه جيدًا، وأعرف أن جميع اللاعبين معه سيلعبون.. حسام حسن سيعيد لمنتخب مصر هيبته".
وواصل: "حسام حسن سيخرج أفضل نسخة من محمد صلاح مع منتخب مصر في الفترة المقبلة، أعرف كيف تحدث الكيمياء بين الأشخاص".
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "حسام حسن سيعرف كي يجعل محمد صلاح يكافح أكثر مع منتخب مصر، وهذا سيحدث بالأدب.. حسام حسن يمثل قبلة الحياة لمحمد صلاح مع المنتخب".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسام حسن

إقرأ أيضاً:

حسام عبد العال مديرًا فنيًا لـ أسوان

أعلن مجلس إدارة أسوان الرياضي برئاسة المستشار الدكتور الشافعي صالح، عن تعاقده رسميا مع حسام عبد العال، ليتولى منصب المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بدوري المحترفين.

وأكد رئيس النادي، في بيان صحفي اليوم الخميس، أن مجلس الإدارة ولجنة الكرة قاما بدراسة عدة ترشيحات للعديد من المديرين الفنيين حتى تم الاستقرار على اختيار حسام عبد العال ليتولى قيادة أسوان فنيا في الموسم الجديد نظرا لما يملكه من سيرة تدريبية متميزه أظهرت بصماته الفنية على العديد من الفرق التى تولاها، بالإضافة لتقديره المعهود لنادى أسوان وجماهيره منذ أن كان لاعبا ضمن صفوفه.

وأشار إلى أن لجنة الكرة عقدت عدة اجتماعات مع المدير الفنى الجديد للإطلاع على رؤيته ومناقشة كيفية تحقيق طموحات وتطلعات نادى أسوان وجماهيره بالموسم الجديد من خلال تشكيل جهاز فنى يتميز بالقدرات والخبرات التى تعمل على تكوين فريق للمستقبل بدورى المحترفين يلعب من أجل المنافسة على هدف الصعود للدورى الممتاز بما يليق باسم نادى أسوان مع العمل على تقديم كل أوجه الدعم من مجلس الإدارة ولجنة الكرة بالنادى لإنجاح مهمة الجهاز الفنى الجديد.

مقالات مشابهة

  • استعدادات شاملة بمستشفيات جامعة القاهرة لفترة عيد الأضحى المبارك
  • محمد شريف: احترم وجهة نظر حسام حسن بعدم مشاركتى في مباراتي المنتخب بالتصفيات
  • شاهد.. أول هدف في كأس أوروبا 2024
  • السفير حسام زكي: «أنا زملكاوي.. وهذا موقفي من الهجوم على محمد صلاح»
  • هل يمنح الزمالك "قبلة الحياة" إلى نجم الأهلي؟.. كولر يرفض والخطيب يحاول
  • مصطفى فتحي يسجل هدفا وينهار باكيا.. ما علاقة محمد صلاح بتصرف اللاعب؟ (فيديو)
  • محمد صلاح يغني “أحلى حاجة فيكي” في حفل زفاف محمد هاني – فيديو
  • حسام عبد العال مديرًا فنيًا لـ أسوان
  • يورو 2024.. صدمة قوية لمنتخب كرواتيا قبل مواجهة إسبانيا
  • كولر يمنح بدلاء الأهلي "قبلة الحياة" قبل مواجهة فاركو بدوري نايل