قررت نيابة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية حبس تاجر مشغولات ذهبية بتهمة النصب على المواطنين والاستيلاء على اموالهم بقصد تشغيلها فى تجارة المشغولات الذهبية مقابل أرباح شهرية إلا انه لم يلتزم بدفع تلك الأرباح.

تلقى مامور مركز شرطة القناطر الخيرية عدة بلاغات من العديد من المواطنين تضررهم من صاحب محل مصوغات ذهبية بالقناطر الخيرية لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية نظير تشغيله فى تجارة المشغولات الذهبية مقابل أرباح شهرية .

تم اخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية وتوصلت التحريات الى أن المتهم يمتلك محل لبيع المشغولات الذهبية فى القناطر الخيرية وأنه قام بجمع نحو 5 ملايين جنيها من المواطنين بحجة تشغيلها فى المشغولات الذهبية مقابل أرباح شهرية ولكنه توقف عن السداد لضحاياه واختفى من المنطقة ، وألقى القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة .

صدى البلد

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: المشغولات الذهبیة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل التحقيقات مع 4 متهمين بالاستيلاء على أموال المواطنين لتوظيفها فى العقارات

تباشر الجهات المختصة، التحقيقات مع 4 متهمين بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة العقارات مقابل حصولهم على أرباح شهرية بالمخالفة للقانون.

وتبين قيام 4 أشخاص بتلقى الأموال من المواطنين بزعم توظيفها واستثمارها فى مجال تجارة العقارات، مقابل حصولهم على أرباح سنوية بالمخالفة للقانون، وأن المتهمين زعموا استثمار الأموال فى التجارة مقابل حصول الضحايا على أرباح سنوية، مُتفق عليها فيما بينهم.


وذكرت المعلومات الأولية قيام المتهمين بتلقي الأموال من المواطنين بزعم توظيفها واستثمارها فى مجال تجارة العقارات دون حصولهم على التراخيص اللازمة بالمخالفة لأحكام القانون.


وألقي القبض علي (4 أشخاص ) لقيامهم بممارسة نشاطاً إحتيالياً من خلال تلقيهم مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة العقارات مقابل حصولهم على أرباح شهرية متفق عليها فيما بينهم، مما مكنهم من الاستيلاء على مبالغ مالية تجاوزت ملايين الجنيهات، وتوقفوا عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها، بمواجهة المتهمَين أقروا بالواقعة على النحو المشار إليه وأن المبالغ المالية المضبوطة حصيلة نشاطهم الإجرامى المؤثم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 







مقالات مشابهة

  • المشدد 15 عامًا لـ ربة منزل وعاطلين لاتهامهم بالاتجار في الهيروين بـ القناطر الخيرية
  • التحقيقات مع سيدة بالمطرية تؤكد: راقبت جارها وسرقت مشغولات ذهبية من شقته
  • حبس سيدة سرقت مشغولات ذهبية
  • القبض على سيدة اقتحمت منزل جارتها لسرقة مشغولات ذهبية
  • حبس سيدة 4 أيام بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة سكنية بالمطرية
  • تأجيل محاكمة كبابجي لاتهامه بقتل زوجته في القليوبية
  • بيبعوها خردة .. القبض على 4 طلاب بتهمة سرقة أوراق مدرسة في القليوبية
  • الإثنين المقبل.. محاكمة كبابجي لاتهامه بقتل زوجته بالقناطر الخيرية
  • تأجيل محاكمة كبابجي لاتهامه بقتل زوجته بسكين بالقناطر الخيرية للاثنين المقبل
  • تفاصيل التحقيقات مع 4 متهمين بالاستيلاء على أموال المواطنين لتوظيفها فى العقارات