عقد طارق العشري المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري جلسة خاصة مع اللاعبين على هامش  مران اليوم استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في دوري نايل.

وطالب طارق العشري بضرورة تحقيق الفوز على طلائع الجيش وحصد الثلاث نقاط من أجل مصالحة الجماهير عقب الخروج من كأس رابطة الأندية.

واصل نادي الاتحاد السكندري تدريباته مساء اليوم على ملعب نادي الاتحاد السكندري استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في دوري نايل.

مودرن فيوتشر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة في دوري نايل رابطة الأندية تصدر عقوبات دور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية

وودع نادي الاتحاد السكندري كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عقب الهزيمة من سيراميكا كليوباترا بضربات الترجيح.

موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش في دوري نايل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري لمواجهة طلائع الجيش ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من منافسات دوري نايل والمقرر إقامتها الأسبوع القادم على ستاد الاسكندرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق العشري الاتحاد السكندري طلائع الجيش دوري نايل لمواجهة طلائع الجیش استعداد ا لمواجهة الاتحاد السکندری رابطة الأندیة فی دوری نایل

إقرأ أيضاً:

«المحاذير الخمسة» للأندية في «الميركاتو الصيفي»

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة النصر يمثل الإمارات في «أبطال الخليج» شباب الأهلي وصيفاً لدوري أبطال آسيا للسلة


مع بداية تحركات الأندية لتعزيز صفوفها خلال الصيف الحالي بلاعبين، سواءً مواطنين أو أجانب للعودة بمستوى أقوى في الموسم المقبل من «دوري أدنوك للمحترفين»، فإن هناك العديد من المحاذير التي تراكمت على مدار سنوات الاحتراف التي يجب الانتباه لها خلال القيام بذلك.
وأكد الإسباني ألبرتو كابون وكيل أعمال اللاعبين، أن هناك 5 نصائح بداية من الابتعاد عن «مقاطع الفيديو»، التي أصبحت من الماضي القديم في زمن القدرة على التنقل، والتعرف على قدرات اللاعبين على أرض الواقع، إذ يتوجب على الأندية أن تبدأ التخطيط للصيف منذ أشهر ماضية، وهو ما تقوم به الأندية الأوروبية من خلال شبكة كشافي المواهب والمتخصصين في هذا المجال، وتراقب الأندية اللاعبين في المباريات الفعلية، ولا تعتمد على فيديوهات قام اللاعب ووكيله نفسه بإعدادها بصورة «منمقة» تُظهر أفضل ما لديه من قدرات.
وتتركز النصيحة الثانية، على ضرورة ابتعاد الأندية عن عملية «المضاربة» على اللاعب نفسه بصورة مبالغة فيها، وهو ما يرفع مطامع النادي الآخر أو اللاعب الحر، ويُستغل الأمر في تسريب التفاصيل إلى وسائل الإعلام للوصول إلى أرقام مالية أعلى من القيمة المستحقة للاعب.
وتعتمد النصيحة الثالثة، على أهمية معرفة النواقص الفنية في الفريق نفسه، والمراكز التي تحتاج إلى تدعيم الصفوف فعلياً، وليس فقط التعاقد بغرض سد خانات اللاعبين الأجانب، وبعد ذلك انتظار كيفية توزيع اللاعبين في الملعب، وهنا تأتي النقطة الأهم، وهي أن يتم الاتفاق مع المدرب على المراكز التي تحتاج إلى تدعيم فعلياً، مما يسترعي أهمية حسم ملفات مدربين الموسم المقبل أنفسهم، قبل الإقدام على الخطوة التالية في ضم اللاعبين.
وتشير النصيحة الرابعة، إلى ضرورة النظر لتاريخ المسابقة حول اللاعبين الذين حققوا النجاح من خلال التكيف والقدرة على العطاء في هذا النوع من الملاعب، حيث يتصدر القائمة الأفارقة والبرازيليين، مع دخول لافت للعرب في الآونة الأخيرة، وأبرزهم مؤخراً المغربي سفيان رحيمي لاعب العين، ويأتي «الآسيوي» من دول كوريا الجنوبية واليابان تحديداً، فيما يجب دراسة ملف الأوروبيين بشكل كامل من النواحي كافة قبل الإقدام على هذه الخطوة.
وتلقي النصيحة الخامسة، الضوء على خانة المقيم، وارتفاع أعداد الأجانب، ولا مانع من التعاقد مع لاعب ينثل إضافة ترويجية واقتصادية، شرط أن يكون قادراً على العطاء، ومن الأمثلة مؤخراً الإسباني أندريس إنييستا الذي ورغم هبوط فريقه الإمارات، إلا أن وجوده في صفوف «الصقور» جعل هناك الاهتمام الخاص والمتابعة للفريق، عوضاً عن أجانب في فرق أخرى تشعر بأنهم متشابهون من دون اهتمام جماهيري أو إعلامي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري «صور»
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم قبل لقاء الاتحاد السكندري
  • «المحاذير الخمسة» للأندية في «الميركاتو الصيفي»
  • رابطة الأندية تجازف باللاعبين بإقامة المباريات نهارا رغم تحذيرات هيئة الأرصاد
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل
  • رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري
  • الإسماعيلي يهنئ الاتحاد السكندري بحصد لقب دوري سوبر السلة
  • الإسماعيلي يهنئ الاتحاد السكندري بحصد لقب دوري السلة
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • الاتحاد السكندري يتوج ببطولة دوري السلة على حساب الأهلي