احتفلت الفنانة إيمي سمير غانم بتكريمها في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وذلك عن أعمالها السينمائية والدرامية.

وشاركت إيمي سمير غانم، صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» معلقة: «مبسوطة النهاردة الحمد لله بتكريمي في مهرجان الأقصر ومش قادرة أوصف جمال مدينة الأقصر وطيبة ناسها الجدعان.. شكرا جدا على حبكوا».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

ندوة إيمي سمير غانم في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

ومن جانبه، أقام مهرجان الأقصر ندوة للفنانة إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد، لتكريمها في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، اليوم السبت.

وكشفت إيمي سمير غانم عن رغبتها في تقديم دور صعيدية، مشيرة إلى أن جذورها صعيدية، متابعة: «أنا دمي حامي لكنى لا أعرف كيف يكون رد الأذى، وفخورة بجذور أبويا الصعيدية فهو من أسيوط».

وأردفت: «هذه هي المرة الأولى التي أزور فيها مدينة الأقصر، ولم أتعود تلك الأجواء لكنني سعيدة لوجودي هنا».

اقرأ أيضاًإيمي سمير غانم تفاجئ شقيقتها في الرياض من داخل كواليس مسرحية أنستونا

«فادي ولا فادية؟».. اسم مولود إيمي سمير غانم يثير الجدل بعد ولادته بالمستشفى

على طريقتها الخاصة.. إيمي سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها دنيا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إيمي سمير غانم افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية الأقصر السينما الإفريقية تكريم إيمي سمير غانم حفل مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مهرجان الأقصر مهرجان الأقصر للسينما مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية مهرجان الاقصر للسينما الافريقية مهرجان السينما الأفريقية فی مهرجان الأقصر للسینما إیمی سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

«هل تشهد موجات شديدة الحرارة؟».. ملامح صيف 2024 في مصر

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن فصل الصيف يبدأ رسميا 20 يونيو الجاري، ويستمر قرابة 3 أشهر.

وأشارت «غانم» إلى أنه مع بداية شهر يونيو تبدأ الأجواء الصيفية في السيطرة على حالة الطقس بشكل كبير، حيث ترتفع درجات الحرارة بشكل كبير، كما ترتفع نسب الرطوبة التي تؤدي إلى زيادة الشعور بارتفاع درجات الحرارة عن المسجلة.

وذكرت عضو المركز الإعلامي للهيئة لـ«الوطن»، أن هيئة الأرصاد تحرص خلال الفترة المقبلة على إضافة درجات الحرارة المحسوسة في النشرات اليومية، نظرا لوجود اختلاف بين درجات الحرارة المسجلة والمحسوسة بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة والعوامل الأخرى مثل التعرض لأشعة الشمس.

ملامح فصل الصيف 2024

وأشارت عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أبرز العوامل الجوية في فصل الصيف، ومنها منخفض الهند الموسمي، والذي يأتي محملا بكتل هوائية شديدة الحرارة والتي تمر على البحر المتوسط، وتكون محملة بنسب عالية من بخار المياه، مما يترتب عليه ارتفاع نسب الرطوبة، وبالتالي ارتفاع قيم درجات الحرارة.

وأشارت «غانم» أيضا إلى منخفض العروض الوسطى الذي نتأثر به في فصل الصيف، والذي يأتي محملا بكتل هوائية قادمة من جنوب أوروبا مرورا بالبحر المتوسط، وتكون أقل درجات حرارة من القادمة مع منخفض الهند الموسمي، وتكون معتدلة بشكل كبير في توزيعات درجات حرارتها.

هل نشهد موجات شديدة الحرارة في صيف 2024؟

وأوضحت «غانم» أنه من المتوقع أن يتخلل فصل الصيف موجات شديدة الحرارة، وهذا شيئ طبيعي، كما أنه من الممكن أن نتأثر بتذبذب الحزام المداري وفرص الأمطار تكون موجودة في أقصى جنوب البلاد.

مقالات مشابهة

  • الأربعاء.. عرض أول فيلم كرتون مصري ثلاثي الأبعاد بمركز الثقافة السينمائية
  • عائلة أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد المنتج هشام جمال
  • عرض "بيت الروبي" بمهرجان جمعية الفيلم.. الليلة
  • أول رد من الزمالك على تهديد كاف بعدم المشاركة الأفريقية
  • في يوم ميلاده.. ما لا تعرفه عن هشام جمال
  • تعرف علي تفاصيل الموجة الحارة في مصر وموعد انتهائها
  • «هل تشهد موجات شديدة الحرارة؟».. ملامح صيف 2024 في مصر
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • طرح البرومو الرسمي لفيلم «اللعب مع العيال» (فيديو)
  • بالفيديو: شاهد الإعلان الأول لفيلم "اللعب مع العيال" َ