مرأة، زي جدتك أسرار عمل محشي ورق العنب باللحمة المفرومة،محشي ورق العنب من الأكلات الشعبية والشهيرة في كل الوطن العربي، ويعتبر من المحاشي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر زي جدتك .. أسرار عمل محشي ورق العنب باللحمة المفرومة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

زي جدتك .. أسرار عمل محشي ورق العنب باللحمة المفرومة

محشي ورق العنب من الأكلات الشعبية والشهيرة في كل الوطن العربي، ويعتبر من المحاشي المفضلة للجميع ومن الأطباق الرئيسية في بعض العزائم .. نقدم لكي اسهل طريقة لعمل محشي ورق العنب زي المطاعم

طريقة عمل محشي ورق العنب باللحمة المفرومة والأرز:

مقادير محشي ورق العنب باللحمة المفرومة والأرز

1 كيلو  ورق عنب الحشو : 2 كوب أرز نصف كيلو لحم مفروم 2 حبة بصل مفروم ناعم 1 باقة بقدونس مفرومة ناعم 1 شبت مفرومة ناعم 2 فص ثوم مفروم ناعم 2 ملعقة كبيرة زيت نباتي

مقادير الصلصة :

1 مكعب مرقة دجاج 1 كيلو طماطم معصورة ¼ ملعقة صغيرة فلفل أسود ¼ ملعقة صغيرة ملح طريقة عمل محشي ورق العنب باللحمة المفرومة والأرز اغسلي ورق العنب وصفيه جيدا. ابدئي بتحضير الحشو، في قدر به زيت ساخن على النار، أضيفي البصل والثوم، الأرز ثم اللحم وقلبيهم قليلا مع كل إضافة. ثم أضيفي باقي المكونات للحشوة. في قدر على النار، غطي القاع بورق عنب غير محشي، ثم ابدئي بحشو ورق العنب ورصيه متلاصقين في طبقات. غطي وجه الوعاء بعصير الطماطم مع إضافة مكعب مرقة الدجاج والتوابل، ثم اتركي القدر على النار حتى الغليان. اخفضي النار واتركيه لمدة ساعة، ثم قدميه ساخنا بعد نضجه مباشرة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفنان دياب ضيف إنجي علي في «أسرار النجوم».. الخميس

يحل الفنان دياب، ضيفا على برنامج «أسرار النجوم»، مع الإعلامية إنجي علي، وذلك يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة 8 مساء، عبر إذاعة الراديو نجوم FM، ومن المتوقع أن يكشف خلال اللقاء عن العديد من الأسرار حول حياته الشخصية والفنية.

وشاركت الصفحة الرسمية لراديو نجوم FM عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بوستر الحلقة، وكتبت: «استنوا يوم الخميس النجم دياب في أسرار النجوم مع إنجي علي الساعة 8 مساءً».

آخر أعمال دياب

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان دياب، هو فيلم السرب، بطولة الفنان أحمد السقا، الذي يعرض حاليا في السينمات، ويحقق إيرادات مرتفعة.

يتناول فيلم السرب أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في «درنة» وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

اقرأ أيضاًبعد نجاحه.. صناع وأبطال مسلسل «مليحة» في ضيافة عمرو الليثي

سينرجي تكشف تفاصيل شخصية دياب في فيلم السرب قبل عرضه (صورة)

بعد القبض عليه.. تفاصيل مشاجرة شقيق كهربا مع رضا البحراوي

مقالات مشابهة

  • أكلات عيد الأضحى 2024.. طريقة عمل الفتة باللحمة
  • فاكهة لذيذة تقدم فوائد صحية مذهلة
  • فتة الحمص باللحمة
  • قبل عيد الأضحى.. وصفات طبيعية للتخلص من حب الشباب
  • يقي من السرطان.. طريقة عمل عصير العنب الأحمر
  • طريقة عمل رقاق باللحمة المفرومة| طعم لا يُقاوم في العيد
  • الفنان دياب ضيف إنجي علي في «أسرار النجوم».. الخميس
  • الخميس.. دياب ضيف برنامج "أسرار النجوم"
  • «لو عندك عزومة».. أشهى الأكلات خلال أيام عيد الأضحى 2024
  • العنب صديق للقلب والجهاز الهضمي..5 فوائد مذهلة تعرف عليها 11