الفن واهله، تعرف على موعد تصوير فيلم ليه تعيشها لوحدك نهاية بطولة شريف منير وخالد الصاوي،بدء تصوير فيلم ليه تعيشها لوحدك نهاية يوليو الجاري تعاقد الثنائي شريف منير .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على موعد تصوير فيلم ليه تعيشها لوحدك نهاية بطولة شريف منير وخالد الصاوي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على موعد تصوير فيلم ليه تعيشها لوحدك نهاية...

بدء تصوير فيلم ليه تعيشها لوحدك نهاية يوليو الجاري

تعاقد الثنائي شريف منير وخالد الصاوي خلال الفترة الماضية على فيلم جديد بعنوان "ليه تعيشها لوحدك"، ومن المقرر ان يبدآن تصوير العمل يوم 25 يوليو الجاري.

أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك

وفيلم ليه تعيشها لوحدك كتبه الدكتور أحمد عبدالعزيز، وبطولة النجوم خالد الصاوي، وسلمي أبوضيف ومحمد رضوان، وتشارك بشري في الفيلم كمنتجة ولن تقوم بالمشاركة في التمثيل، ويجسد شريف شخصية طبيب، حضر مؤخرا صناع الفيلم حفل السيمفوني بدار الأوبرا المصرية في إطار التجهيزات والتحضيرات للفيلم للمخرج حسام الجوهري، والموسيقار إسلام صبري والفنانة بشري بصفتها ممثل الشركة المنتجة والفنانة سلمي أبوضيف.

قصة فيلم ليه تعيشها لوحدك

واستقر المخرج حسام الجوهرى، على عدد من مناطق التصوير، ويقوم حاليا بالإشراف على التجهيزات والديكورات الخاصة بالمشاهد الأولى لفيلم "ليه تعيشها لوحدك؟"، والذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى، ويعد تحديا جديدا للنجم شريف منير بعد نجاح فيلمه الأخير "يوم 13"، والذى حققا نجاحا جماهيريا كبيرا عند طرحه مؤخرا فى دور العرض السينمائى.

أحدث أعمال شريف منير

ومن ناحية أخرى، عرض للفنان شريف مؤخرًا فيلم يوم 13، بطولة أحمد داود، وتدور أحداث فيلم يوم 13 الأساسية حول شخصية عز الدين، التي يجسدها الفنان أحمد داود، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، وهو أول فيلم رعب مصري 3d، وتدور أحداثه في إطار تشويقي، الفيلم يحمل طابع مختلف عن المعتاد، وتعتمد أحداثه على التشويق والرعب، وظهر في الفيلم عدد كبير من الأبطال منهم شريف منير، ودينا الشربيني، وجومانا مراد، ونسرين أمين، وأروى جودة، وعدد آخر من نجوم الفن.

أحدث أعمال خالد الصاوي

ويذكر أن الفنان خالد الصاوي سيظهر كضيف شرف خلال أحداث فيلم وش في وش، المقرر عرضه في 18 أغسطس المقبل، بطولة: محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، والعمل من إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وإخراج وليد الحلفاوي، كما يشارك خالد الصاوي في فيلم ع الزيرو، مع محمد رمضان كضيف شرف، بالإضافة لمشاركته في فيلم أصل الحكاية مع شيري عادل وبيومي فؤاد ومن إخراج محمد أمين.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خالد الصاوی

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل شخصية حاتم صلاح في فيلم "عصابة الماكس"

يشارك الفنان حاتم صلاح، حاليًا في فيلم "عصابة الماكس"، بطولة الفنان أحمد فهمي، والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، ويجسد خلال الأحداث شخص يُدعى البارون ويستعين به البطل أحمد فهمى ليكون عضوًا بالعصابة ليساعده في الأعمال الإجرامية التي يمارسها ولكنها ممتزجة بالكوميديا. 

 

أبطال فيلم "عصابة الماكس"

 

يشارك في بطولة فيلم "عصابة الماكس" عدد كبير من الفنانين أبرزهم أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، مصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف من ضمنهم أحمد السقا وهشام ماجد وحمدي الميرغني، ومن تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

أحداث فيلم “عصابة الماكس” 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تعرف عن حكم مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا في افتتاح أمم أوروبا
  • ضياء السيد: خالد بيبو ناجح في منصب مدير الكرة.. والحديث عن الصفقات أمر غير طبيعي داخل الاهلي
  • بهذه الطريقة... خالد سرحان يودع فاروق صبري
  • بينهم إلهام شاهين وخالد النبوي.. احتفال النجوم بالعرض الخاص لفيلم أهل الكهف|شاهد
  • موعد عرض فيلم ولاد رزق 3 في السينمات
  • تعرف على شخصية عارفة عبد الرسول في "روح جدو "
  • نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي
  • اليوم.. انطلاق العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي
  • تعرف على تفاصيل شخصية حاتم صلاح في فيلم "عصابة الماكس"
  • نجوم الفن يهنئون ياسمين عبدالعزيز لتعاقدها على بطولة مسلسل برمضان 2025