أفادت وكالة الأنباء اليمنية" سبأ" أن شركة "كونتابو" ( Contabo ) الألمانية أقدمت  على إغلاق موقع أنصار الله الرسمي، الذي تستضيفه أحد سيرفراتها بذريعة نشر محتوى يحث على الكراهية للصهيونية.

بدورها، استنكرت جماعة أنصار الله الحوثيين ،في بيان صحفي، الإجراء، وقالت: إن هذا الإجراء غير القانوني والمخالف لحرية الصحافة والنشر والتعبير المكفولة في القانون الدولي ومواثيق الأمم المتحدة دليل كافٍ على زيف شعارات الديمقراطية وحرية الرأي والتعبير التي يتشدق بها الغرب.

وأشارت الجماعة إلى أن عملية الإغلاق جاءت في سياق محاولات تضليل الرأي العام العالمي بهدف التغطية على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الأطفال والنساء في غزة وفلسطين بشكل عام.

واعتبر البيان حجب الموقع والسطو على المواد المنشورة فيه، ومحاربة امتداداته في مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك - يوتيوب" وغيره من المواقع التابعة للجهات الوطنية في البلد شكلاً من أشكال العدوان على اليمن نتيجة موقفه المشرف المساند للشعب الفلسطيني المظلوم.

وشدد البيان على استمرار مساندة الشعب الفلسطيني بكل الوسائل والإمكانات مع بقية الوسائل الإعلامية الحرة ضمن معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" التي يتحرك فيها الشعب اليمني متجاوزاً كل الصعاب

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: اليمن غزة طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. أسامة السعيد: مؤتمر غزة الدولي محاولة لإيقاظ الضمير العالمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكاتب الصحفي الدكتور أسامة السعيد رئيس تحرير جريدة الأخبار، إنّ عقد مؤتمر غزة الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة، يُوضح الأداة الجديدة التي تقدمها مصر إلى العالم لدعم الشعب الفلسطيني، واستخدامها من أجل فتح شريان جديد للحياة، حفاظا على مقدرات الشعب في قطاع غزة، ومواجهة عملية الإبادة الجماعية التي ترتكبها سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

وأضاف السعيد خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «هذا الصباح»، المُذاع على فضائية «إكسترا نيوز» أنّ هذا المؤتمر التي تتبناه مصر والأردن بالتنسيق مع الأمم المتحدة، بمثابة محاولة لإيقاظ الضمير العالمي من سباته العميق إزاء ما يجري في غزة.

وتابع أنّ هناك مليوني فلسطيني يعاني، وأكثر من 120 ألف ضحية الأحداث في غزة ما بين شهيد ومصاب، إضافة إلى مئات الآلاف الذين يعانون ظروف إنسانية مأسوية بسبب نقص الغذاء والدواء والخدمات الحياتية.
 

مقالات مشابهة

  • وصول الطائرة السعودية الـ53 لإغاثة الشعب الفلسطيني بقطاع غزة إلى مطار العريش الدولي
  • وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ53 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة
  • وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 53 لإغاثة الشعب الفلسطيني
  • موقع ألماني : تحركات أميركية لمنع مصادر مالية أخرى عن الحوثيين 
  • سياسي أنصار الله يوجه التحية للأجهزة الأمنية على الإنجاز الكبير وإسقاطها شبكة التجسس الأمريكية والإسرائيلية
  • صادي: “على أنصار الخضر مواصلة تشجيع المنتخب وليس الأشخاص”
  • بالفيديو.. أسامة السعيد: مؤتمر غزة الدولي محاولة لإيقاظ الضمير العالمي
  • سخط عالمي على مجزرة العدو الصهيوني بحق المدنيين في النصيرات
  • وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني في عين الحلوة
  • تحالف الأحزاب يدين إختطاف موظفي الأمم المتحدة من قبل الحوثيين بصنعاء