تمكنت مديرية تموين شمال سيناء من ضبط كمية من الدقيق المدعم قبل تهريبها وبيعها في السوق السوداء، خلال حملة تموينية مكبره على الأسواق والمحال التجارية ومستودعات الدقيق والمخابز ومحطات الوقود.

أخبار متعلقة

ضبط 38 شيكارة دقيق مدعم وألفين رغيف قبل بيعهم بالسوق السوداء في الغربية

ضبط نصف طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالإسماعيلية

المنوفية: تحرير 365 محضر وضبط 1200 لتر مواد بترولية و84 شيكارة دقيق لبيعهم بالسوق السوداء

وقالت أماني رسلان، مدير عام المديرية، إن الحملة جرت بمشاركة مباحث التموين وهيئة سلامة الغذاء ومديريتي الصحة والطب البيطري وعدد من الأجهزة الرقابية.

أضافت رسلان، أن الحملة قامت بالمرور على الاسواق والمخابز ومحطات الوقود ومستودعات الدقيق ومحال السوبر ماركت ومحلات بيع اللحوم ومحلات الدواجن لمتابعة الالتزام بالأسعار ومطابقة الأرصدة والتأكد من جودة المعروض للمواطنين.

أشارت رسلان إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط وتحرير عدد ٧ محاضر لعدم الاعلان عن الأسعار وعدم الاحتفاظ بالشهادة الصحية، محضر لحيازة وبيع دقيق مخابز زنة ٥٠ كيلو بالإضافة إلى تحرير عدد ٥ محاضر إثبات حالة للمخابز البلدية ما بين تصرف وموازين غير قانونية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

ضبط كمية من الدقيق المدعم قبل تهريبها وبيعها في أسواق شمال سيناء إعدام كمية من الأغذية منتهية الصلاحية في شمال سيناء إعادة تعبئة الدقيق المدعم تموين شمال سيناء شمال سيناء

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين تموين شمال سيناء شمال سيناء شمال سیناء کمیة من

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الاتحاد الأوروبي

استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ،وفد الاتحاد الأوروبي ،خلال زيارته إلي محافظة شمال سيناء،
في حضور اللواء مصطفى محمد مصطفى رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ ،الدكتور احمد سمير مدير عام مديرية الصحة بشمال سيناء ،لطفي غيث ،مدير العمليات بالهلال الأحمر المصري.
ورحب المحافظ بالوفد علي أرض محافظة شمال سيناء ،مستعرضا الجهود المصرية المبذولة في إستقبال الجرحي الفلسطينيين وعلاجهم في المستشفيات المصريه ،بجانب استقبال المساعدات الإنسانية والغذائية والإغاثية وإرسالها إلى قطاع غزة.
وأكد المحافظ علي أنه فور أحداث السابع من أكتوبر قامت محافظة شمال سيناء برفع درجة الاستعداد القصوى في المستشفيات وفي قطاع الإسعاف لاستقبال الجرحي الفلسطينيين وعلاجهم،بجانب توفير الإقامة والاعاشة إلي المرافقين والعالقين.
أشار المحافظ إلي أن ثلث المساعدات التي يتم إدخالها إلى قطاع غزة مقدمة من الدولة المصرية ،لافتا إلي وجود ٣ مسارات لاستقبال المساعدات الإنسانية والغذائية والإغاثية بالعريش ،وهي عن طريق الجو أو البحر أو البر.
بدوره ثمن اندرياس باكو نستانتينو ،مدير منطقة الشرق الأوسط وجنوب غرب ووسط آسيا،الجهود المصرية علي التسهيلات التي تم تقديمها للاستجابة اللازمة منذ بداية الأحداث.
وأشار إلى وجود عدد كبير من شاحنات المساعدات في الجانب المصري ،وان علي الجانب الآخر تقديم تسهيلات أكبر لإدخال هذه الشاحنات إلي قطاع غزة.
وقام الوفد خلال زيارته الى محافظه شمال سيناء بتفقد معبر رفح البري وتفقد الشاحنات بالمنطقه اللوجستية وزيارة مخازن الهلال الاحمر بمدينه العريش وزيارة مستشفى العريش العام.

مقالات مشابهة

  • ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 16 طن دقيق قبل بيعه في السوق السوداء
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 16 طن دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الاتحاد الأوروبي
  • ضبط 650 كيلو دقيق قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم
  • في حملات تموينية.. ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء
  • ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • إحباط ترويج 11 طن دقيق مدعم في السوق السوداء
  • ضبط 11 طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء 
  • ضبط 500 كيلو دقيق قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم