حرص مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، على تهنئة فريق سيدات كرة الطائرة بنادي سبورتنج، بعد تحقيق لقب دورة الألعاب العربية، والتي أقيمت بمدينة الشارقة فى الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 2 وحتى 12 فبراير الجاري.


وحقق فريق السيدات للكرة الطائرة بنادي سبورتنج، ذهبية دورة الألعاب العربية، بعد الفوز علي فريق سلوى الصباح الكويتي، في المباراة النهائية.

وأشاد ياسر قمررئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة  وباقي أعضاء مجلسه  بالإنجاز الذي حققه فريق سيدات سبورتنج بالبطولة العربية للأندية وهو ما يؤكد سياسة الاتحاد الناجحة، والذي ينعكس على المنتخبات والأندية.

ووجه قمر التهنئة لمجلس سبورتنج واللاعبات والجهاز الفني، على اللقب الذي يضاف لنجاحات الفرق المصرية في المحافل العربية والدولية.

يذكر أنه يشارك في البطولة 61 فريقًا عربيًا يضم 550 لاعبة من 14 دولة ضمن ثماني ألعاب وهي: "تنس الطاولة ، الكرة الطائرة ، تنس الطاولة ، كرة السلة ، الرماية ، القوس والسهم ، المبارزة ، ألعاب القوى ، والكاراتيه

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الدوحة تستضيف الأدوار النهائية لكأس القارات للأندية

تعد بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024 أحد أهم وأبرز البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم على مستوى الأندية، ويحمل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لقب النسخة الماضية من البطولة 2023.

التغيير: وكالات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الجمعة، رسميا استضافة العاصمة القطرية الدوحة، لمباريات الأدوار النهائية لبطولة كأس العالم للأندية أبطال القارات “كأس إنتركونتيننتال 2024”.

وأفاد بيان للفيفا على موقعه الالكتروني أن أول مواجهتين في البطولة ستقامان في بلدي الفريقين المضيفين، بينما تقام الثلاث المتبقية في قطر.

وستجمع المباراة الأولى العين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، بمدينة العين الإماراتية، الأحد.

وتجمع المباراة الثانية الفائز من العين وأوكلاند سيتي مع الأهلي المصري، بطل دوري أبطال إفريقيا، في القاهرة، في 29 أكتوبر المقبل.

وتنتقل الأحداث بعد ذلك إلى العاصمة القطرية الدوحة، إذ يلتقي بطل كأس ليبرتادوريس 2024 مع فريق باتشوكا المكسيكي بطل كأس أبطال الكونكاكاف في 11 ديسمبر المقبل، وهي المباراة التي وصفها الاتحاد الدولي (الفيفا) بأنها “قمة الأمريكيتين”.

ويلتقي الفائزان في هاتين المباراتين في كأس التحدي بعدها بـ3 أيام لنيل مكان في نهائي كأس القارات أمام ريال مدريد يوم 18 ديسمبر.

وتعد بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024 أحد أهم وأبرز البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم على مستوى الأندية، ويحمل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لقب النسخة الماضية من البطولة 2023.

الوسومأبطال القارات الدوحة دولة قطر كأس العالم للأندية

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشهد افتتاح دورة الألعاب الأفريقية للرياضة الجامعية بنيجيريا
  • سيدات غاز الشمال ثالثا بعد الفوز على افروديت في دوري كرة الطائرة للسيدات
  • قائمة فريق يد الأهلي في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"
  • الدوحة تستضيف الأدوار النهائية لكأس القارات للأندية
  • بالتفصيل.. تعرف على طريق التتويج بلقب كأس القارات للأندية
  • فريق رسم البسمة: ننظم حفلًا للأطفال الأيتام بقرية طحانوب كل 3 شهور منذ 2018
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى نجران
  • فريق بحثي يبني بروفايلا علميا خاصا للخيول العربية المصرية الأصيلة
  • تركيا وإسبانيا وهولندا تجهز سيدات الدوري السعودي للموسم الجديد
  • نتائج مثيرة ومفاجئة في بطولة أندية العراق للسيدات للكرة الطائرة