أكد السفير أسامة النقلي سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، أن زيارة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية إلى القاهرة اليوم، هي استمرارًا لسلسلة الزيارات المتبادلة بين البلدين.
وأضاف السفير أسامة النقلي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الفترة الحالية تشهد زيارات متبادلة بين قيادات مصر والسعودية، وأن التعاون دائم ومستمر بين قيادات الدولتين في مختلف المجالات.


وتابع: هناك تنسيق كامل بين مصر والسعودية في كافة الملفات، وأصبحت العلاقات تاريخية واستراتيجية قوية ووصلت إلى أعلى مستوياتها للحفاظ على الأمن والسلم الدوليين.
وأوضح سفير المملكة العربية السعودية، أن مصر هي منارة الثقافة والفكر، والسعودية دائمة التشجيع للفن المصري والثقافة المصرية، وهناك تعاون فني وثقافي مشترك بين الدولتين سيظهر في الفترة المقبلة.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: زيارة المستشار تركي آل الشيخ

إقرأ أيضاً:

عيد الأضحى.. إجراءات بنك المغرب لضمان تزويد الشبابيك البنكية

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أعلن بنك المغرب، اليوم الخميس، عن اتخاذ إجراءات استباقية لضمان التموين الكافي للشبابيك البنكية بالأوراق البنكية وذلك على صعيد كافة عمالات وأقاليم المملكة بمناسبة عيد الأضحى.

وأوضح بلاغ لبنك المغرب، أنه "نظرا لتزايد الطلب على النقد خلال فترة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك الذي يتزامن هذه السنة مع عطلة نهاية الأسبوع، اتخذ بنك المغرب، بتنسيق مع البنوك، إجراءات استباقية لضمان التموين الكافي للشبابيك البنكية بالأوراق البنكية وذلك على صعيد كافة عمالات وأقاليم المملكة ".

وتتمثل هذه الإجراءات أساسا في إمداد البنوك بالكميات اللازمة من الأوراق البنكية لتغطية كافة حاجياتها خلال هذه الفترة، إضافة إلى التنسيق مع البنوك لتتبع سلامة وجاهزية الشبابيك البنكية على المستوى التقني وفي ما يتعلق بالتزويد بالأوراق البنكية.

وأضاف البلاغ أنه سيتم إنشاء وحدة داخلية ببنك المغرب للتواصل مع ممثلي البنوك وذلك لتتبع تزويد الشبابيك البنكية ومعالجة أية صعوبات محتملة .

مقالات مشابهة

  • سفير إيران لدى السعودية ينقلب على دعوات خامنئي ويؤكد : حجاج إيران من أكثر الحجاج تنظيماً وانضباطاً و شكراً للمملكة
  • سفير إيران لدى الرياض: السعودية مشكورة تبذل جهودا مضنية لتيسير شؤون الحجاج
  • سفير الإمارات يلتقي وزير خارجية الأوروغواي الشرقية
  • سفير جيبوتي يشيد بجهود المملكة التنظيمية في إدارة الحشود وخدمة ضيوف الرحمن
  • سفير إيران بالمملكة: حجاجنا لن يكونوا مصدر إزعاج والمملكة تقدم جهود عظيمة
  • سفير روسيا لدى هلسنكي: ساسة فنلندا يحاولون تحويل بلادهم إلى مستوطنة لحلف الناتو
  • 93% زيادة في الوعي بالمسؤولية المجتمعية للشركات بمصر والإمارات والسعودية
  • سفير المملكة لدى المغرب يزور مؤسسة الملك عبدالعزيز للدراسات الإسلامية والعلوم الإنسانية بالدار البيضاء
  • عيد الأضحى.. إجراءات بنك المغرب لضمان تزويد الشبابيك البنكية
  • تفاصيل لقاء "العمل" و"التخطيط" لبحث الملفات المشتركة