قدم سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس مكتب الشؤون التنموية وأسر الشهداء في ديوان الرئاسة أمس واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن والواجب الوكيل أول خليفة البلوشي الذي ارتقى إلى ربه شهيداً في جمهورية الصومال الشقيقة.

وأعرب سموه ــ خلال زيارته مجلس العزاء في إمارة عجمان ــ عن بالغ مواساته وصادق تعازيه لأسرة وذوي الشهيد، ودعا الله عز وجل أن يغفر لشهيد الوطن ولزملائه ويتغمدهم جميعاً بواسع رحمته وأن يحشرهم مع النبيين والصديقين والشهداء وأن يلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان.

وأكد سموه لذوي الشهيد خليفة البلوشي.. أن جنود الامارات وأبطالها سطروا أروع الملاحم وجسدوا أسمى النماذج بالتضحية والبطولة والشرف والدفاع عن الحق ، و أن شهداء الوطن سيظلون منارات نهتدي بها وتبدد عتمة الظلم وتحق الحق في كل ميادين الشرف والبطولة في العالم.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مدير أكاديمية سيف بن زايد يزور مجندي الخدمة الوطنية

أبوظبي- «الخليج»
زار اللواء ثاني بطي الشامسي، مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، المجموعة المخصصة لوزارة الداخلية من الدفعة الـ 20 لمجندي الخدمة الوطنية في إدارة التأهيل الشرطي بمدينة العين التابعة للأكاديمية، وتضم الدفعة طلبة الثانية عشر خريجي الثانوية العامة لعام 2023.
وكان في استقباله العميد حسين علي الجنيبي، مدير إدارة التأهيل الشرطي، والعقيد علي خميس اليماحي نائب مدير إدارة التأهيل الشرطي وعدد من الضباط.
وقال اللواء ثاني بطي الشامسي، إننا نعتز بانضمام مجندي الخدمة الوطنية تلبية لنداء الفخر الذي سيسهم في زيادة مخزونهم الوطني والثقافي والفكري، ويجعلهم أكثر قوة وكفاءة وثقة بالنفس، مثمناً المواقف المشرفة لأولياء الأمور في دعم وتشجيع وحث أبنائهم على الالتحاق بالبرنامج، وحرصهم الدائم على غرس محبة الوطن في نفوسهم.
وحث المجندين على الاستفادة من برامج التدريب والتعليم والدورات التدريبية التي ترفع من مهاراتهم وقدراتهم وتساعدهم في اتمام المرحلة التخصصية بنجاح وتسخير إمكاناتهم في خدمة وطنهم.
كما تجول في عدد من مرافق الإدارة واستمع الى شرح حول البرامج والدورات التدريبية، وتفقد ميدان الرماية الذي يعد من الميادين المبتكرة التي تسهم في رفع مهارات المجندين وتكسبهم خبرات عملية عالية في خدمة الوطن، إضافة لقاعات التعليم الجديدة ومركز التعليم الشرطي المبتكر.
ويأتي البرنامج ضمن اهتمام هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بالقوات المسلحة ووزارة الداخلية بتعزيز الشراكة وفق توجيهات حكومة الإمارات للارتقاء بالعمل وتنفيذ الخطط الاستراتيجية وتعزيز العمل المشترك في تبادل الخبرات والمعارف والتي تسهم في صقل مهارات وإمكانات المجندين بما يعزز رسالتهم في خدمة الوطن.

مقالات مشابهة

  • خليفة بن محمد يهنئ القيادة بالعيد
  • آل المسلّم يتقبلون التعازي بوفاة عمران محمد
  • سمو ولي العهد يتلقى التهاني من كبار الشيوخ والمسؤولين بعيد الأضحى المبارك
  • أمير الشرقية يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى
  • محمد بن زايد: حريصون على تعامل أخلاقي ومسؤول مع التقنيات الناشئة
  • في مأتم مهيب.. الجيش شيّع المجند الشهيد عبد السلام محمد شرف
  • محمد بن زايد: الإمارات حريصة على إيجاد منظومة ذكاء اصطناعي متكاملة لاستدامة الطاقة
  • مدير أكاديمية سيف بن زايد يزور مجندي الخدمة الوطنية
  • وفد من حياة كريمة: يقدمو واجب العزاء فى الصحفى محمد مصباح المنسق الاعلامى بالمؤسسة
  • رئيس جامعة القناة يقدم واجب العزاء فى الصحفى محمد مصباح