تستعد الغرفة التجارية ببورسعيد تجهيز معرض "أهلا رمضان" للدورة التاسعة على التوالي، لتوفير السلع بأسعار مخفضة وجودة عالية وكميات وفيرة تلبي احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، تمهيدا لافتتاحه يوم 19 من شهر فبراير الجاري في بازار بورسعيد الجديد، وذلك تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي .

أماكن معارض أهلًا رمضان 2024 في القاهرة والجيزة بتخفيضات 30% أسعار السلع وأماكن معارض "أهلاً رمضان" في القاهرة

 

وأكد  محمد سعده، رئيس غرفة بورسعيد والسكرتير العام للاتحاد العام للغرف التجارية، إلى أن الغرفة تحملت تكاليف إقامة معرض "أهلا رمضان"، مقابل قيام العارضين المشاركين بالمعرض بعمل تخفيضات حقيقية على الأسعار بشكل ملموس للمواطنين وأقل من مثيلتها بالأسواق خارج المعرض.

وأوضح أن تحمل الغرفة تكاليف إقامة المعرض من تجهيز المكان والكهرباء والأمن والنظافة وغيرها من الخدمات، يأتي في إطار المساهمة المجتمعية للغرفة في توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة وجودة عالية وكميات وفيرة تلبي كافة احتياجاتهم، لافتا أنه تم تشكيل غرفة عمليات ستتواجد داخل المعرض طوال فترة إقامته لمتابعة الأسعار وجودتها وتوافرها بكميات كافية لضمان تحقيق الأهداف من إقامته.

ووجه رئيس الغرفة الشكر إلى اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على التعاون المثمر وتوفير كافة الاحتياجات لإقامة المعرض بالشكل المطلوب وبما يتناسب مع المظهر الحضاري للمحافظة، وكذلك موافقة سيادته على إقامة المعرض داخل بازار بورسعيد الحضاري بشارع النصر، بعد النجاح الكبير الذي حققه المعرض السابق في نفس المكان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أهلا رمضان غرفة بورسعيد العام للاتحاد العام للغرف التجارية شهر رمضان السلع الغرفة التجارية الغرفة التجارية ببورسعيد

إقرأ أيضاً:

غرفة عمليات مفوضية الانتخابات تباشر أعمالها في متابعة عملية تسجيل الناخبين

الوطن|متابعات

باشرت غرفة العمليات الرئيسية المشكلة بقرار من المدير العام للمفوضية الوطنية العليا للانتخابات رقم (78) لسنة 2024م مهامها في مقر المفوضية بالعاصمة طرابلس.

وتتولى الغرفة متابعة عملية تسجيل الناخبين بالبلديات المستهدفة من خلال 17 غرفة فرعية تم تشكيلها بمكاتب الإدارة الانتخابية المعنية، ويتم عن طريق الغرفة إحالة التقارير الفنية والأمنية والإحصائيات اللازمة التي تبيّن نسبة الإقبال والمعوّقات أو التحديات التي قد تطرأ في الميدان، والتعامل معها وتذليل الصعاب ووضع الحلول الآنية، وإحالة موقف يومي بنتائج أعمال غرف العمليات الفرعية إلى مجلس المفوضية.

وذلك تزامناً مع إعلان المفوضية الوطنية العليا للانتخابات خلال المؤتمر الصحفي المنعقد أمس الأحد بالمركز الإعلامي عن فتح سجل الناخبين لانتخابات المجالس البلدية المستهدفة “المجموعة الأولى” والبالغ عددها 60 مجلسا بلديا.

الوسوم#مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات الناخبين غرفة العمليات ليبيا

مقالات مشابهة

  • بـ9 إجراءات.. تموين البحيرة تستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • "خير مزارعنا لأهالينا".. وجهة مثالية لشراء لحوم العيد بأسعار مخفضة
  • غزة: إعلان بقائمة السلع المسموح توريدها من الضفة والداخل إلى القطاع
  • إطلاق معرض جامعة بنها للمنتجات والسلع الغذائية.. أسعار مخفضة بمناسبة العيد
  • وفد من السفارة الكندية بالمملكة يزور غرفة جازان
  • الحويج يبحث ترتيبات إقامة ملتقى اقتصادي ليبي ـ صيني
  • غرفة جدة تحصر أبرز تحديات التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة
  • غرفة العمليات الرئيسية بمفوضية الانتخابات تُباشر مهامها
  • الحكومة تستعد لإطلاق حزمة أدوات لتسريع الإقلاع الاقتصادي وخلق فرص شغل قارة
  • غرفة عمليات مفوضية الانتخابات تباشر أعمالها في متابعة عملية تسجيل الناخبين