العرب القطرية:
2024-06-18@16:58:47 GMT

كتارا للضيافة: تشجيع وتعزيز نمط الحياة الصحية

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

كتارا للضيافة: تشجيع وتعزيز نمط الحياة الصحية

احتفل موظفو كتارا للضيافة، الشركة التي تملك وتدير وتطور مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً، باليوم الرياضي للدولة في فندق ريكسوس الخليج الدوحة وشارك الحاضرون بمجموعة من الأنشطة والألعاب الرياضية كالكرة الطائرة وبطولة كرة القدم وغيرها من الأنشطة التي تهدف إلى تشجيع الناس على رفع مستوى لياقتهم وعلى تشجيع نمط حياة صحية.


كما عملت كتارا للضيافة بتقديم عضوية حصرية تحت عنوان “نشاطك حياتك”، التي تهدف إلى تشجيع وتعزيز نمط حياة صحية من خلال تقديم امتيازات حصرية وعروض خاصة في النادي الصحي وبرك السباحة والشاطئ في فنادق كتارا للضيافة من ضمنهم، فندق الشيراتون جراند الدوحة وفندق الريتز كارلتون ومنتجع سبا المسيلة ومنتجع شرق بالإضافة إلى خصم 20٪ على أفضل الأسعار المتاحة في جميع فنادق كتارا للضيافة المدارة والمملوكة في قطر، وخصم 25٪ على المأكولات والمشروبات باستثناء الحفلات والمطاعم الغير تابعة للشركة في جميع فنادق كتارا للضيافة المُدارة والمملوكة في قطر، خصم 25 ٪ على جميع خدمات السبا في جميع فنادق كتارا للضيافة المُدارة والمملوكة في قطر، وخصم 25٪ على الدخول اليومي إلى منتجع وفيلل هيلتون شاطئ سلوى، وشاطئ سيلين من منتجعات مروب. سميسمة، من منتجعات مروب، وخصم 25٪ على حديقة شلالات الصحراء في منتجع وفيلل هيلتون شاطئ سلوى.
قد أظهرت كتارا للضيافة دوراً فعالاً في تعزيز نمط الحياة الصحي في فنادقها، فيما يدعم رؤية اليوم الرياضي في قطر ويسلط الضوء على أهمية الصحة واللياقة البدنية، 
وتعد كتارا للضيافة شركة عالمية مالكة ومطورة ومشغلة للفنادق ومقرها دولة قطر ومع خبرة تمتد لأكثر من خمسة وأربعين عاماً في قطاع الضيافة، تعمل كتارا للضيافة على تنفيذ خططها الإستراتيجية للتوسع من خلال الاستثمار في الفنادق الرائدة في قطر في الوقت الذي تعمل فيه على تنمية مجموعتها من العقارات الفاخرة في الأسواق الدولية الرئيسية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر اليوم الرياضي كتارا للضيافة فی قطر

إقرأ أيضاً:

استمتع بعطلة عيد الأضحى فى فنادق «صن رايز»

استمتع بعطلة عيد الأضحى فى أحد فنادق «صن رايز» المنتشرة بين أجمل البقاع. اختر ما يناسبك من ضمن ٢٠ فندقاً، منها ما يناسب العائلة ومنها المخصص للكبار فقط. ان كنت تبحث عن إجازة مع عائلتك أو أصدقائك او حتى بمفردك، ستجد ما يناسبك. 

 إن كنت من محبى مدينة الغردقة، فاختر من بين ٩ فنادق مختلفة. لعطلة عائلية سعيدة مليئة بالترفيه والنشاط، احجز واحداً من ضمن فنادق «صن رايز» المناسبة للعائلة وهو «صن رايز اكوا چوى ريزورت» و«صن رايز رويال مكاديريزورت» و«صن رايزالما باى ريزورت» و«صن رايز جأردن بيتش ريزورت».

 أما إن كنت تبحث عن إجازة مفعمة بالفخامة، فعليك بفندقى «صن رايز توكانا ريزورت» او «صن رايز كريستال باى ريزورت». ولو كنت من محبى كل ما هو مختلف، «صن رايز مملوك بلاس» مبنى على التراز المملوكى الأصيل. وأخيراً وليس آخراً، إن كنت تبحث عن عطلة مخصصة للكبار فقط، فاختر من بين «ميراكيريزورت» و«صن رايز هوليدايز ريزورت» وكلاهما يقع بالقرب فى وسط المدينة. 

حسام الشاعر

استكشف الطبيعة الخلابة فى مدينة مرسى علم بفندق «صن رايز انچم ريزورت» وهو أجدد فنادق المجموعة وواحد من أفخم المنتجعات بالمدينة. انتقالاً لشرم الشيخ ساحرة، احجز عطلتك بفندق «صن رايز دايموند بيتش ريزورت» أو«صن رايز مونتمارى ريزورت» أو «صن رايز رمال ريزورت» أو عليك الذهاب الى فندق «صن رايز ارابيان بيتش ريزورت» والإقامة بين البنيان العربى الأصيل. أما إن كنت تبحث عن مكان يجمع بين العائلة والفخامة التى لا تقارن بأى مكان آخر فى المدينة فتنتظرك عطلة لا مثيل لها بفندق «وايت هيلز ريزورت» وأخيراً وليس آخراً، استمتع بروح الشباب والحفلات اليومية فى فندق «ميراكى ريزورت» المخصص للكبار فقط. 

على شاطئ البحر الأحمر وعلى بعد ساعة واحدة من قلب العاصمة «القاهرة»، فندق «تان أوك» ينتظرك بأجواء هادئة وشاطئ خلاب يعتبر الأفضل فى مدينة العين السخنة. أما محبو مدينة الإسكندرية، فعليك بفندق «صن رايز اليكس اڤينيو» الواقع مباشرة على البحر المتوسط. أما لمحبى المغامرات والاستكشافات، فندق «كوانزا ريزورت» الواقع فى «زنجيبار» هو الاختيار الأمثل لتنغمر فى إجازة سعيدة وسط طبيعة أفريقيا الخلابة. 

مقالات مشابهة

  • استمتع بعطلة عيد الأضحى فى فنادق «صن رايز»
  • الصحة تستقبل أكثر من 47 ألف اتصال منذ بداية الحج عبر 937
  • اطلاق جائزة ريادة الأعمال والابتكار بمحافظة الداخلية
  • عيد الأضحى بالأحساء.. فرصة لصلة الرحم وتعزيز الترابط الأسري والمجتمعي
  • عز الرشاد تقدم خدماتها الصحية لـ200 ألف حاج من 18 دولة
  • رونالدينيو يرفض تشجيع البرازيل في كوبا أميركا
  • الليبيون يؤدون صلاة عيد الأضحى في مدن درنة وطرابلس وسط مراسم إحياء ذكرى ضحايا فيضان دانيال (صور)
  • طوفان الأقصى وتعزيز المشروع الإسلامي لفلسطين
  • وزير الخارجية السعودي يؤكد تشجيع المملكة مفاوضات إنهاء الحرب في أوكرانيا
  • رونالدينيو يرفض تشجيع البرازيل!