أخبار متعلقة

محافظ بني سويف: إزالة 185 حالة تعدٍّ ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ 21

إصابة ربة منزل وطفلها في انقلاب دراجة بخارية ببني سويف

إصابة 3 في انقلاب دراجة نارية بالطريق الزراعي ببني سويف

شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على أهمية واستمرار حملات المتابعة والمرور الميداني على منظومة العمل بالجهات والمصالح الحكومية،لمتابعة سير العمل بها، خاصة فيما يتعلق بالملفات التي تتماس مع الاحتياجات اليومية والخدمات الحيوية للمواطنين،مشيرا إلى أنه يتم متابعة الأداء في كافة عناصر الجهاز الإداري بالمحافظة من خلال منظومة متكاملة متعددة مثل:وحدة الرصد الميداني بالقرى ،لجنة شؤون القرى،ولجان المتابعة الميدانية والتفتيش بديوان عام المحافظة،وغيرها من الجهود للوحدات المحلية ومديريات الخدمات.

جاء ذلك خلال مناقشته تقرير الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة، الذي عرضه أشرف حماد مدير الإدارة، بشأن نتائج المرور الميداني لمتابعة مستوى الخدمات بالوحدة المحلية لقرية طنسا بني مالو بمركز ببا، وذلك تحت إشراف قسم المتابعة الميدانية بالإدارة«برئاسة أحمد إبراهيم»،وأعضاء لجان المتابعة (سعيد فاروق، محمد ربيع، محمد رمضان).

تم المرورعلى أقسام الوحدة والاطلاع على سجلات الحضور والانصراف، ومتابعة الحالة العامة للنظافة ورفع الإشغالات بشوارع القرية،والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين،وقد أسفرالمرور عن رصد بعض الملاحظات والسلبيات والتقصير في أداء العمل فيما يتعلق بالغيا، وترك سجل الحضور متاحًا للتوقيع حتى ساعة متأخرة من اليوم، هذا بجانب عدم تنفيذ قرارات الإزالة لعدد من الإشغالات الثابتة التي تم تحرير محاضر بشأنها من قبل قسم الإشغالات بالوحدة، وحاجة بعض معدات الحملة الميكانيكية للصيانة، وغيرها من الملاحظات التي تم رصدها.

من جهته كلف المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا،باستيفاء حالات الغياب وترك سجل الحضور بعد المواعيد المقررة، وسرعة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإصلاح وصيانة معدات الحملة الميكانيكية، واتخاذ مايلزم نحو قرارات إزالة الإشغالات الثابتة، ومخالفات البناء ومحاضر البيئة، وتكثيف المرور على الوحدات المحلية بقرى المركز، مع الإفادة بما تم تنفيذه من إجراءات تقارير لتلافى السلبيات والملاحظات التي رصدتها لجان المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة.

بنى سويف بنى سويف اليوم اخبار بنى سويف اخبار المحافظات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين بنى سويف بنى سويف اليوم بنی سویف

إقرأ أيضاً:

«الإسكان»: إيقاف وإزالة مخالفات بناء في 4 مدن جديدة.. واستمرار الحملات أيام العيد

نفذت الإدارات المختصة بأجهزة تنمية مدن 6 أكتوبر والشروق والشيخ زايد وبني سويف الجديدة، حملات مكبرة بالتعاون مع شرطة التعمير والمرافق، أسفرت عن إيقاف وإزالة عدة مخالفات بناء في مناطق مختلفة بتلك المدن.

وقال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن هناك تعليمات لجميع رؤساء أجهزة المدن الجديدة بالتعامل بحسم مع أي محاولة لارتكاب مخالفة بناء خلال أجازة عيد الأضحي المبارك، وضرورة المرور اليومي من مسؤولي الأحياء لضبط أي مخالفة والإزالة الفورية، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 إزالات فورية للمخالفات وإجراءات قانونية ضد مرتكبيها

وفي هذا الإطار، قال المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إنه رصد مخالفة زيادة في النسبة البنائية لمسطح غرف السطح بالقطعة رقم 146 في الحي الخامس عقد ثاني وعلى الفور تمت الإزالة، بالإضافة إلى رصد زيادة النسبة البنائية لمسطح غرف السطح وعمل «ستوديوهات» بالقطعة رقم 92 الحي الأول المجاورة الأولى، وعلى الفور تمت الإزالة، كما أفاد بإغلاق مغسلة سيارات بحي البشاير لمخالفة اشتراطات التراخيص.

رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر يحذر من الإقدام على حالات البناء المخالف 

وحذر رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، من الإقدام على حالات البناء المخالف لشروط التراخيص خلال أيام الإجازات، مؤكدًا أن جهاز المدينة يعمل على قدم وساق على مدار 24 ساعة، لإبطال كافة محاولات انتشار العشوائية، والحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري للمدينة.

ووجه الإدارات المعنية بضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى للتصدي لأي محاولة للبناء المخالف خلال العطلات الرسمية، مشددًا على رؤساء الأحياء وإدارة الإزالات والأمن باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لفرض سيادة القانون، والتعامل بحسم مع مخالفات البناء وإزالة التعديات بصورة فورية.

وفي مدينة الشروق، أكد المهندس محمد السيد عبدالمقصود، رئيس جهاز المدينة، بأن لجنة الإزالة الفورية تمكنت من إيقاف وإزالة 4 مخالفات بنائية في المهد، وتمثلت المخالفات في الشروع في زيادة النسبة البنائية بدور السطح والبدروم بالمخالفة لتراخيص البناء، إذ جرى إزالة حوائط مباني بعقارين بالحيين الثالث والرابع، وكذا إزالة شدة خشبية بعقار بالحي الأول شرق، وإزالة حوائط في البدروم بعقار بالحي الثانى، والتحفظ على أدوات ومواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب المخالفات.

 إيقاف وإزالة 4 مخالفات بنائية في مدينة الشيخ زايد

وأعلن المهندس أحمد محمد عبد الرازق، رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، إزالة روف مخالف بالقطعة 117 أ بيت الوطن، لمخالفة الاشتراطات البنائية والترخيص الصادر للقطعة، وسحب كل من القطعة 112أ والقطعة 69 c في بيت الوطن.

وفي مدينة بني سويف الجديدة، قال المهندس أحمد عبد الجابر، رئيس الجهاز، إن جهاز المدينة بالتعاون مع قسم شرطة التعمير، تمكن من إيقاف محاولة بناء وإزالة لشدة سقف وأعمدة على سطح قطعة الأرض رقم 182 بالمجاورة 5 بالحي السكني الأول بالمدينة للزيادة عن النسبة البنائية المسموح بها.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان: إيقاف وإزالة عدة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق والشيخ زايد وبني سويف الجديدة
  • محافظ بني سويف يناقش تقرير الحملات التفتيشية على الوحدات الصحية
  • وزارة الرياضة تقدم خدماتها بمركز المتابعة الميدانية لحركة الحشود بمنى
  • تقصير وسلبيات.. محافظ بني سويف يوجه بالتحقيق في عدد من الوحدات الصحية
  • إيقاف وإزالة عدة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق والشيخ زايد وبني سويف الجديدة
  • محافظ بني سويف يناقش تقرير الحملات التفتيشية على الوحدات الصحية بالقرى
  • إزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق والشيخ زايد وبني سويف الجديدة|تفاصيل
  • «الإسكان»: إيقاف وإزالة مخالفات بناء في 4 مدن جديدة.. واستمرار الحملات أيام العيد
  • رئيس الرعاية الصحية يشدد على المتابعة الميدانية للمنشآت الصحية طوال أيام العيد
  • اللجنة المجتمعية بمجلس الشورى تناقش خطة نشاطها والمهام الميدانية لأعضاء المجلس