بوابة الفجر:
2024-09-22@14:06:47 GMT

عرض خرافي من توتنهام للتعاقد مع نجم برشلونة

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

كشفت مصادر صحفية عن تقديم مسؤولي نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي عرض خرافي للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

وبحسب الصحفي جيرارد روميرو فإن نادي برشلونة تلقى عرض بنحو 60 مليون يورو من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لضم اللاعب فرينكي دي يونج نجم خط وسط البارسا.

الاتحاد السكندرى يتعادل الطلائع بهدفين لكل فريق رسيمًا الاتحاد المصري يكشف تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر تحت قيادة العميد حسام حسن ومؤتمر صحفي غدًا للإعلان عن التعاقد

وذكر أن عرض توتنهام لضم دي يونج مقابل 60 مليون يورو وذلك إضافة إلى المتغيرات وبعقد لمدة أربعة سنوات وسوف يحصل على نفس راتبه الحالي الذي يتقاضاها مع برشلونة.

وإذا رفض دي يونج تجديد عقده مع نادي برشلونة الإسباني براتب أقل من راتبه الحالي فإن مسؤولي برشلونة سوف يقررون رحيله عن الفريق.

وهناك العديد من الأندية الإنجليزية التي ترغب في التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج مثل أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي ونادي تشيلسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي برشلونة الأندية الإنجليزية برشلونة الاسباني فرينكي دي يونج توتنهام هوتسبير الإنجليزي توتنهام هوتسبير دی یونج

إقرأ أيضاً:

توتنهام يقلب الطاولة على برينتفورد

أحرز المهاجم دومينيك سولانكي هدفه الأول مع توتنهام هوتسبير، ليحول فريق المدرب أنجي بوستيكوغلو تأخره بهدف في الدقيقة الأولى، إلى الفوز 3-1 على برينتفورد، اليوم السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل بريان مبيومو هدف التقدم لبرينتفورد في الدقيقة الأولى، بتسديدة مهارية صدمت توتنهام وجماهيره، لكن سولانكي المنضم للفريق مقابل 65 مليون جنيه إسترليني (86.59 مليون دولار)، نجح في إعادة الهدوء لزملائه عندما تعادل للفريق في الدقيقة الثامنة.

#دياز يقود #ليفربول لانتصار كبير على #بورنموث#الدوري_الإنجليزي #24sporthttps://t.co/AQFYUeVMM1

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 21, 2024

وفي الدقيقة 28، سجل برينان جونسون هدف التقدم لتوتنهام، وبدا تقدم توتنهام مهددا في الشوط الثاني حتى نجح جيمس ماديسون في تعزيز ذلك التقدم بالهدف الثالث في الدقيقة 85.

وحقق توتنهام بذلك الفوز الثاني له في الموسم، ليصعد إلى المركز العاشر رافعاً رصيده إلى سبع نقاط حصدها خلال خمس مباريات، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند 6 نقاط، وتراجع إلى المركز 12.

 

مقالات مشابهة

  • صحيفة إسبانية: استمرار الشكوك حول موعد عودة «دي يونج» لمباريات برشلونة
  • برشلونة يرفض التعجل في مشاركة دي يونج في المباريات الرسمية
  • توتنهام يستعيد نغمة الانتصارات بالفوز على برينتفورد في الدوري الإنجليزي
  • توتنهام يقلب الطاولة على برينتفورد
  • توتنهام يتفوق على برينتفورد في الدوري الإنجليزي
  • وزير الاستثمار يبحث مع مسؤولي «Jefferies» العالمية فرص الاستثمار المباشر في مصر
  • الدوري الإنجليزي.. ثلاثي هجومي يقود تشكيل توتنهام أمام برينتفورد
  • موعد توتنهام ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • يونس: هذا الثلاثي يصنع الفارق مع الزمالك.. والمجلس يقوم بمجهود خرافي
  • وزير البترول يبحث زيادة الإنتاج وتطوير الحقول مع مسؤولي آى بي آر العالمية