الوطن:
2024-06-16@09:16:59 GMT

أمين جمال يكشف تفاصيل مسلسل مسار إجباري: 15 حلقة

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

أمين جمال يكشف تفاصيل مسلسل مسار إجباري: 15 حلقة

كشف الكاتب أمين جمال، سيناريست مسلسل «مسار إجباري»، تفاصيل العمل المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024، مشددًا على أن المسلسل مكون من 15 حلقة ويعد أول تجربة في رمضان للفنان الشاب عصام عمر.

وأوضح «جمال»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «التاسعة»، مع الاعلامي يوسف الحسيني، على القناة «الأولى»، أن الفنان الشاب عصام عمر وأحمد داش يجسدان خلال هذه المسلسل شخصيات شقيقين في مواقف بعيدة ويحاولون الوصول لبعضهم البعض.

 أحداث المسلسل تدور في إطار كوميدي

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسار إجباري مسلسل مسار إجباري أحمد داش عصام عمر

إقرأ أيضاً:

الشاب المصفوع: عمرو دياب يحاول إرضائي بالملايين.. وهذه حقيقة تعويض المليار جنيه (تفاصيل)

قال سعد أسامة، الملقب بالشاب المصفوع من المطرب عمرو دياب خلال محاولته التقاط صورة معه، إنه عرض عليه الملايين لإثنائه عن مواصلة استكمال الإجراءات القانونية التي اتخذها ضد الهضبة تعويضًا عن إهانته، على حد قوله.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي معتز بالله عبدالفتاح، على قناة “المشهد”، اليوم الجمعة، أنه لا صحة لما تم تداوله عن تصريح والده بنيته “أخذ الثأر من الهضبة” وإنما ما قاله هو الأخذ “بالحق ورد الاعتبار والكرامة”، مؤكدًا أنه تعرض للإهانة والإذلال والتشهير.

"عمرو دياب مُدان والجمهور هو لقمة العيش" .. هاني شنودة يخرج عن صمته الشاب المصفوع يكشف سبب إمساكه جانب عمرو دياب أثناء الواقعة المثيرة للجدل

وعن الأنباء المتداولة عن طلب محاميه مليار جنيه كتعويض، نفى صحة الأمر، مؤكدًا أنه ليس محاميه، وأن كل ما يريده هو الاعتذار من الهضبة، مردفًا: “أنا حاصل على بكالوريوس تجارة من أحد المعاهد الخاصة ولست مهندسًا”.

أكد أنه من أشد المعجبين بالمطرب عمرو دياب (62 عامًا)، وكل ما أراده هو التصوير معه.

وكشف أنه لا يقبل التعويض المادي وكل ما يريده “هو أخذ حقه بالقانون وهو يريد رد الاعتبار لكرامته” وذلك من خلال تقديم اعتذار رسمي من الهضبة.

وعن سبب الإمساك بجانب عمرو دياب خلال محاولته التصوير معه، برر الأمر قائلًا: كانت الدنيا زحمة وأردت تنبيه بأنه يوجد أشخاص ورائه وكل ما أريده هو التصوير معه ثم المغادرة".

وانتشر في الأيام القليلة الماضية عبرمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للهضبة عمرو دياب، وهو يصفع أحد معجبيه على وجهه، بعد محاولته لالتقاط صورة معه خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وهو ما سبب جدل واسع وغضب بين جمهوره، مطالبينه بالإعتذار عما بدر منه، خاصة وأنها لم تكن المرة الأولى.

وظهر عمرو دياب في الفيديو وهو يرفض التقاط الصور مع المعجبين، حيث أمسك هذا الشاب بملابس الهضبة، الأمر الذي أثار غضب عمرو دياب ليزيح يده بقوة، ومن ثم صفعه على وجهه أمام مرأى ومسمع الجميع.

وحرر الهضبة عمرو دياب، محضرًا ضد الشاب الذي صفعه، واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال الفنان، والذي أكد إن الشاب جذبه من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير، بشكل غير لائق.

وأضاف الهضبة خلال أقواله في المحضر، أنه يرحب بأي معجب ولا يصد أي أحد يريد التقاط الصور معه، مشيرا إلى أن الشاب لم يكن مدعوا في حفل الزفاف، وأنه حاول فعل ذلك مع جميع الفنانين.

مقالات مشابهة

  • دياموند بو عبود تعود لـ الشاشة من خلال مسلسل السراب
  • دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • الشاب المصفوع: عمرو دياب يحاول إرضائي بالملايين.. وهذه حقيقة تعويض المليار جنيه (تفاصيل)
  • الشاب المصفوع يكشف سبب إمساكه جانب عمرو دياب أثناء الواقعة المثيرة للجدل
  • تفاصيل شخصية عصام عمر في فيلم "سيكو سيكو"
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"
  • بعد تألقها في رمضان.. ميّ عمر مكرّمة في الإسكندرية