حصد الشاب عبدالحميد سرور، ابن قرية طوخ دلكة بمحافظة المنوفية، بطولة كأس العالم للقوى البدنية تحت سن 19 سنة ناشئين، والتي كانت مقامة في الفترة من 3: 9 فبراير الماضي في شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

 

الحصول على بطولة كأس العالم 

ويقول البالغ من العمر 19 عاما، إنه نجح في الحصول على ذهبية بطولة كأس العالم للقوة البدنية بمشاركة عدد من الدول الأجنبية، حيث وسبق أن حقق برونزية كأس في الغردقة 2023، بالإضافة إلى بطولة اللياقة البدنية على مستوى المحافظة والجمهورية.

ويكمل ابن محافظة المنوفية، أثناء حديثه مع «الوطن»، أن أكبر داعم له هو أسرته وحامد خلاف، بطل العالم في القوة البدنية، ويشير إلى أنه واجهته الكثير من التحديات والصعوبات قبل البطولة وأبرزها التمرين يوميا لساعات طويلة والسير على نظام غذائي صارم للحفاظ على لياقته.

 

تهنئة مديرية الشباب والرياضة 

وقدمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنوفية، بقيادة الدكتور سمير كرم وكيل الوزارة، التهنئة إلى اللاعب عبدالحميد لتحقيق هذا الإنجاز المشرف، متمنية له دوام التوفيق والنجاح ورفع علم مصر عاليا في قادم المنافسات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القوة البدنية محافظة المنوفية بطل العالم رفع أثقال کأس العالم

إقرأ أيضاً:

بالصور.. حفل افتتاح بطولة أمم أوروبا 2024

شهد حفل افتتاح منافسات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" القصير والبسيط، تكريم أسطورة كرة القدم الألمانية فرانز بيكنباور قبل انطلاق المباراة الافتتاحية بين المنتخب الألماني ونظيره الاسكتلندي.

وأدى الراقصون الذي ارتدوا ألوان الـ24 منتخبا المشاركين في البطولة الأغنية الرسمية "نار" التي قام بغنائها المطرب ليوني أمام ملعب ممتليء بـ66 ألف متفرج، كان في مقدمتهم الرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2بعذر غريب.. أب أسكتلندي يبرر غياب ابنه عن المدرسة خلال يورو 2024list 2 of 2مباشر مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا (4-0) في افتتاح يورو 2024end of list

في النهاية، حملت هايدي، أرملة بيكنباور، الكأس التي سيتم منحها للفريق الفائز في المباراة النهائية يوم 14 يوليو/تموز، إلى ملعب ميونخ، ثم وجهت قبلة إلى السماء.

وفاز بيكنباور، الذي توفي في يناير/كانون الثاني عن عمر 78 عاما، بيورو 1972 وكأس العالم 1974 كلاعب، كما فاز بكأس العالم 1990 كمدرب.

وقال فيليب لام، مدير البطولة، والذي كان قائدا للمنتخب الألماني الذي توج بلقب بطولة كأس العالم 2014، لشبكة "زد.دي.إف" إن اليورو "تجمع الناس سويا".

وقال إن الناس بحاجة "للمزيد من المرح والفرح والتفاؤل" وسط "التحديات والحروب في العالم.. ويجب علينا أن نتجمع سويا ونحتفل. أتطلع للأسابيع المقبلة".

 

حفل افتتاح يورو 2024 (غيتي) حفل افتتاح يورو 2024 (رويترز) حفل افتتاح يورو 2024 (غيتي) حفل افتتاح يورو 2024 (وكالة الأناضول) يورغن كلينسمان نجم منتخب ألمانيا سابقا يحمل لقب بطولة أمم أوروبا (غيتي) هايدي أرملة بيكنباور، وجهت قبلة إلى السماء (رويترز)

 

حفل افتتاح يورو 2024 (رويترز) حفل افتتاح يورو 2024 (رويترز) النجم السابق لمنتخب ألمانيا، بيرنارد ديتز  يحمل لقب كأس أمم أوروبا خلال حفل افتتاح يورو 2024 (رويترز)

 

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد صلاة عيد الأضحى بمحافظة المنوفية
  • نيمار يعلق على مشاركته في كأس العالم مع الهلال
  • الخطوط الجوية القطرية تعلن تجديد شراكتها مع بطولة أمم أوروبا
  • بينها الوداد.. إنفانتينو يكشف عن الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2025
  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • بالصور.. حفل افتتاح بطولة أمم أوروبا 2024
  • وزارة العمل تشارك في اللقاء الجماهيري بمحافظة المنوفية
  • الفجيرة تستضيف منافسات تحدي دبا لبناء الأجسام 20 يوليو
  • وزيرة التضامن تصدر قرارا بتعيين الدكتورة هبة الجلالي وكيلا لمديرية تضامن المنوفية
  • تعرف على سجل أبطال "العظماء الثمانية" للإسكواش