في عملية أمنية واسعة، تمكنت قوات الشرطة التركية من القبض على 12 شخصًا متهمين بتوفير مكان لممارسة الدعارة، في سبع صالونات تدليك في مدينة تكيرداغ.
العملية، التي جرت تحت إشراف النيابة العامة في تشورلو وبتنسيق مع مديرية أمن مقاطعة تكيرداغ، قسم شؤون النظام العام، استندت إلى بلاغات تفيد بأن النساء العاملات في “التدليك” يتم إجبارهن على ممارسة البغاء مقابل المال.

خلال العملية، تم جلب 25 امرأة إلى مديرية الأمن لإجراء الإجراءات القانونية اللازمة. كما أسفرت العملية عن ضبط 20 هاتفًا محمولًا يُستخدم لأغراض الدعارة، بالإضافة إلى كمية كبيرة من المواد المستخدمة لأغراض جنسية ومسدس هوائي واحد.

الشرطة أكدت أن جميع المقبوض عليهم، وعددهم 37 شخصًا، قد تم نقلهم إلى المستشفى لإجراء الفحص الطبي، في إطار الإجراءات القانونية المتبعة.
تأتي هذه العملية ضمن جهود السلطات المستمرة لمكافحة البغاء في المنطقة، مع التأكيد على أهمية الحفاظ على الأمن والنظام العام.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: الدعارة في تركيا عملية امنية

إقرأ أيضاً:

“كتائب القسام” تعرض مشاهد من عملية قصفها للقوات الإسرائيلية جنوب مدينة غزة

#سواليف

نشرت ” #كتائب_القسام ” الجناح العسكري لحركة ” #حماس ” اليوم الخميس، لقطات من عملية استهداف قوات #جيش_الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة شرق حي الزيتون جنوب مدينة #غزة.

ونشر الإعلام العسكري في “كتائب القسام” مقطع فيديو، يظهر “مشاهد من عملية دك القوات الإسرائيلية المتوغلة شرق حي الزيتون جنوب مدينة غزة بقذائف الهاون”.

كتائب القسام تنشر مشاهد لقصف قوات الاحتلال المتوغلة شرق حي الزيتون جنوب مدينة غزة بقذائف الهاون pic.twitter.com/SMHRpPF6Oc

مقالات ذات صلة جنود إسرائيليون يحولون مسجد رفح الحدودي مع مصر إلى مطعم وملهى (صور + فيديو) 2024/06/13 — التلفزيون العربي (@AlarabyTV) June 13, 2024

وأظهر مقطع الفيديو عناصر كتائب القسام “تجهز #الصواريخ وتقصف القوات الإسرائيلية”.

وأعلنت “كتائب القسام” أن مقاتليها يخوضون اشتباكات ضارية مع قوات الجيش الإسرائيلي المتوغلة شرق حي الزيتون في مدينة غزة، مشيرة إلى استهداف مقر قيادة للجيش الإسرائيلي في محور نتساريم بصاروخ 114 مليمترا.

كما أضافت في وقت سابق أنه تم استهداف دبابتين من نوع “ميركافا 4” بقذيفتي “الياسين 105” في مخيم الشابورة.

مقالات مشابهة

  • “أورو 2024”.. فيديو يوثق لحظة إطلاق النار على شخص يحمل “مولوتوف”
  • مضطرب يقتل 5 شبان سوريين وينتحر ليلة عيد الأضحى في تركيا
  • “حادث خطير”.. الجيش الإسرائيلي يؤكد مقتل 8 من جنوده في رفح
  • تفاصيل جديدة بشأن عملية تحرير الرهائن الإسرائيلية
  • "الحادث الأكثر دموية" لجيش الاحتلال.. تفاصيل مثيرة حول "عملية الفجر" في غزة
  • عيد الأضحى.. التبليغ عن تراكم النفايات عبر تطبيق “نظيف”
  • وزارة الدفاع التركية: “تحييد” 17 مسلحا كرديا في العراق وسوريا
  • “أسيلسان” التركية تعقد صفقات دولية بـ79 مليون دولار
  • 7 مسيرات حاشدة بمأرب تحت شعار “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”
  • “كتائب القسام” تعرض مشاهد من عملية قصفها للقوات الإسرائيلية جنوب مدينة غزة