توجه الدكتور عمرو رشيد رئيس هيئة الإسعاف المصرية  بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لاعتماده مقترح تحسين أجور العاملين بهيئة الإسعاف.

كما أعرب الدكتور عمرو رشيد عن اعتزازه بتلك اللفتة الكريمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تمثل وسام على صدر كل فرد داخل هيئة الإسعاف المصرية، والتي جاءت في أعقاب دراسة مستفيضة استمرت لقرابة العام، جرت فيها العديد من الجلسات النقاشية بدعم ومساندة من الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، الذي تبنى ملف تحسين الأجور ووضعه على رأس أولوياته.

كما أعرب الدكتور عمرو رشيد عن تقديره لما لمسه من دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي من حرص شديد على تذليل أي عقبات في سبيل ظهور ذلك المقترح  للنور، مضيفاً أن مساهمات وزارة المالية  كانت عامل فاصل ونقطة ارتكاز في إنجاز ذلك الملف، كما أكد سيادته أن ذلك الملف شهد حفاوة وتعاون الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خلال كافة جولات دراسة ذلك المقترح.

وفي ختام التهنئة أعرب الدكتور عمرو رشيد عن جزيل شكره وعرفانه لكافة أبناء هيئة الإسعاف المصرية، لإيمانهم الراسخ برسالتهم، التي تضع حياة المواطن المصري في صدارة اهتمامها، وعملهم بلا كلل أو ملل في سبيل أداء رسالتهم تجاه وطنهم الغالي مصر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الصحة الإسعاف المصرية عمرو رشيد أجور العاملين خالد عبد الغفار الإسعاف المصریة

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات يشارك فى قمة أسيا تك بسنغافورة

شارك الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فى فعاليات افتتاح قمة أسيا تك "Asia Tech Summit" التى تستضيفها سنغافورة خلال الفترة من 29 حتى 31 مايو؛ وافتتح فعالياتها ثارمان شانموجاراتنام رئيس جمهورية سنغافورة؛ بحضور عدد من الوزراء والمسئولين الحكوميين من مختلف دول العالم، وعدد من قيادات كبرى الشركات العاملة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ حيث تعد القمة حدثًا تكنولوجيًا رائدًا فى أسيا، ومنصة للاقتصادات الرقمية الأسرع نموا فى العالم.
 

وتأتى مشاركة الدكتور عمرو طلعت فى فعاليات قمة أسيا تك "Asia Tech Summit" التى تنظمها هيئة تطوير وسائل الإعلام المعلوماتية بسنغافورة تلبية للدعوة الموجهة له من السيدة جوزفين تيو وزيرة الاتصالات والمعلومات بدولة سنغافورة.
وشارك الدكتور عمرو طلعت فى عدد من جلسات اليوم الأول لقمة أسيا تك؛ منها جلسة تناولت أهمية الحوسبة الكمية وما تتيحه من إمكانيات وأبرز استخداماتها.
كما حضر الدكتور عمرو طلعت فعاليات جلسة تناولت الابتكار والعوامل المؤثرة فى نجاح الشركات الناشئة العاملة فى مجالات التكنولوجيا المتقدمة فى قارة أسيا؛ حيث تم تسليط الضوء على أبرز قصص نجاح هذه الشركات وكيفية الاستفادة من هذه التجارب.
الجدير بالذكر أنه كان قد افتتح صباح اليوم، هينج سوى كايت نائب رئيس وزراء سنغافورة فعاليات جلسات اليوم الأول لقمة "أسيا تك"؛ بحضور عدد من القيادات العالمية من الجهات الحكومية والقطاع الخاص فى المجالات التكنولوجية، حيث تناولت الجلسات عدد من الموضوعات التى تهدف إلى عقد حوار حول السياسات ذات الصلة بالذكاء الاصطناعى والحوكمة والسلامة والحوسبة الكمية والاستدامة.

هذا ومن المقرر أن يشارك غدا الدكتور عمرو طلعت فى حلقة نقاشية حكومية حول السياسات والإجراءات المطلوبة لتحقيق السلامة على الانترنت. 

 

كما سيعقد الدكتور عمرو طلعت لقاءا مع السيدة وزيرة الاتصالات والمعلومات بدولة سنغافورة لبحث تعزيز التعاون المشترك بين مصر وسنغافورة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

مقالات مشابهة

  • غادة عبدالرحيم تهنئ الدكتور عمرو حسن بمناسبة الخطوبة
  • «تعليم قنا»: التحقيق مع العاملين في 4 مدارس لتغيبهم عن العمل
  • ترقية 25 عضوا بهيئة التدريس في جامعة الإسكندرية
  • عمرو السمدوني: الرئيس السيسي يجدد تأكيداته على مواصلة تطوير الموانئ المصرية
  • «التنمية المحلية» تطلق 5 دورات تدريبية غدا.. منها أخلاقيات القيادة
  • بنسبة 43%.. زيادة سعر دواء إيريك لعلاج الضعف الجنسي
  • تدريب العاملين بالرعاية الأساسية في مطروح على أعمال المبادرات الرئاسية
  • بمناسبة عيد الأضحى.. رئيس جامعة المنوفية يعلن صرف مكافأة 1500 جنيه للعاملين
  • وزير الاتصالات يشارك فى قمة أسيا تك بسنغافورة
  • «الرعاية الصحية» : تدشين منظومة إلكترونية لمتابعة الفحص الدوري على العاملين