كشفت تسريبات عدد من مواصفات هاتف Galaxy A35 القادم من شركة سامسونج والمخصص للفئة المتوسطة، حيث يتمتع الهاتف بإمكانات مميزة مع سعر مناسب للشباب، ومن المتوقع ان يتم إطلاق الهاتف خلال الأسابيع القليلة المقبلة. 

 

وبحسب موقع GSMArena فإنه تم رصد هاتف سامسونج Galaxy A35 على منصة Google Play Console كما أنه قد حصل على عدد من شهادات الاعتماد، كما ظهر أيضا على منصة Geekbench مما يرجح إطلاقه قريبا.

 

 

وسيعمل هاتف Galaxy A35 بمعالج من نوع Exynos 1380 SoC من إنتاج شركة سامسونج، مع ذاكرة وصول عشوائي تصل سعة 8 جيجابايت رام، وذاكرة تخزين داخلية تبدأ من 128 جيجا بايت.     

 

كما سيعمل هاتف Galaxy A35 بنظام التشغيل الأحدث أندرويد 14 وواجهة المستخدم للسوفت وير  One UI 6 بالإضافة إلى دعم تصنيف IP لمقاومة الغبار والماء. 

 

ويحتوي هاتف Galaxy A35 على  بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مع شحن سلكي سريع بقدرة 25 وات. 

 

ويتميز هاتف Galaxy A35 شاشة  من نوع OLED بجودة عرض Full HD ومعدل تحديث 120 هرتز في الثانية، مع نوتش مخصص للكاميرا الأمامية، كما ستحصل الكاميرا الخلفية على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل.  

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج هاتف Galaxy A35 سامسونج Galaxy A35 هواتف سامسونج

إقرأ أيضاً:

العبرة بالإدارة

فى تصريح حديث لـ«كيروش» مدير المنتخب الوطنى الأول سابقًا شرح فيه ببساطة ماذا فعل مع المنتخب، عندما لاحظ عيوب الكرة المصرية ممثلة فى اللاعبين الغائب عنهم بعض الأساسيات، ولكن هذا لم يمنعهم من المنافسة، وبذلك استطاع أن يُدير هذا الفريق الإدارة التى سمحت للفريق الوصول لنهائى الأمم الإفريقية وقبلها وصل لنهائى البطولة العربية، فهو لم يقل إن اللاعبين لدينا لا يصلح أحد منهم للعب الدولى غير اثنين فقط، فى الوقت الذى يلعب عدد أكبر بكثير فى أندية ليست مصرية، لا يمكن أن يُستعان بهم إلا أذا كانوا أهلاً للمشاركة معهم. والسيد «كيروش» أعطى الدرس الذى يجب أن يحتذى به أى مدير سواء فى كرة القدم أو غيرها من المجالات وهو الإدارة مفتاح النجاح، ونعطى مثل لهذه الإدارة «هولندا» فهذه الدولة تمتلك عددا من الأبقار أقل بكثير جدًا عما تمتلكه دولة مثل «السودان أو إثيوبيا» إلا أن هولندا يطلقون عليها أنها «تُرضع العالم» نعم إن معظم منتجات الألبان الجيدة من هولندا، أى أن العبرة بالإدارة وليست بالموارد، فالموارد ثابتة ولكن كيف نُديرها هذه هى المشكلة الأساسية، فإذا أخذها شخص مناسب تنتج، وإذا أخذها شخص غير مناسب قال قبل الفشل مُبررات لا تصلح أن تُقال إلا من شخص عديم الموهبة فى الإدارة.
لم نقصد أحدًا!

مقالات مشابهة

  • «بعد اجازة عيد الأضحى».. سلمى أحمد تستعد لإطلاق برنامجها الجديد «ساعة فنية» على mbc
  • جوجل تبدأ تطبيق تقنية جديدة تحظر بيانات الهواتف حال سرقتها
  • تعاون بين مكتب الذكاء الاصطناعي و«سامسونج»
  • أصبحت خاصة.. «إكس» تزيل علامات الإعجاب من صفحات المستخدمين
  • العبرة بالإدارة
  • مركزالزهراء افضل مركز صيانة غسالات و ثلاجات سامسونج
  • كشف ملابسات سرقة هاتف محمول من شاب في الغربية
  • القبض على المتهمين بسرقة هاتف محمول من شخص
  • القبض على المتهمين بسرقة هاتف محمول من شخص فى طنطا
  • الايفون الجبار.. تعرف على مواصفات هاتف آيفون 14 برو ومميزاته