علق  الإعلامي أحمد موسى، على مشاركة النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب في أعمال الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط في المغرب.

 

أحمد موسى يستعرض تهنئة البرلمان للنائب محمد أبو العينين لفوزه بجائزة أفضل صانع بأفريقيا تعكس دوره الرائد بالصناعة.. الخشت يهنئ أبو العينين بفوزه بجائزة "أبطال أفريقيا"

 

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :"  الجمعية البرلمانية مكونة من 43 دولة اجتمعوا في المغرب".

 

وأضاف الإعلامي أحمد موسى :"  الوفد المصري المشارك في أعمال الجمعية البرلمانية للاتحاد من اجل المتوسط كبير ومتنوع".

 

وأكمل الإعلامي أحمد موسى :" محمد أبو العينين طلب الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء في قطاع غزة وذلك في بداية  أعمال الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط".

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" اجتماعات الجمعية البرلمانية تحدثت بشكل أساسي عن استمرار العدوان الإسرائيلي في غزة ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موسى أحمد موسى أبو العينين محمد أبو العينين اخبار التوك شو الجمعیة البرلمانیة الإعلامی أحمد موسى أبو العینین

إقرأ أيضاً:

تعيين أحمد المشتغل ممثلاً لـ”العربي للمكتبات” بالإمارات

 

أعلن الاتحاد العربي للمكتبات والمعلومات تعيين الأستاذ أحمد محمد المشتغل، أمين سر جمعية الإمارات للمكتبات والمعلومات، ممثلاً للاتحاد في دولة الإمارات، نظراً لخبرته الكبيرة في مجال المكتبات.

وأشار الاتحاد في بيانه إلى أن اختيار الأستاذ المشتغل جاء بناءً على معايير دقيقة تشمل الكفاءة والخبرة والتفاني في العمل، مؤكدين أن هذا التعيين يأتي ضمن استراتيجية الاتحاد لتعزيز التعاون الإقليمي والدولي في مجال المكتبات والمعلومات، وتحقيق التكامل بين الجهود المختلفة للنهوض بهذا القطاع الحيوي.

وأعرب أحمد محمد المشتغل عن سعادته البالغة باختياره لتمثيل الاتحاد في الدولة، معتبراً هذا التعيين أمانة عظيمة لخدمة المكتبات والعاملين في هذا المجال،وأكد أنه سوف يسعى لتحقيق أهداف الاتحاد، ومنها تعزيز علاقات التعاون بين الجمعيات والمؤسسات المكتبية في الإمارات، والعناية بالتراث العربي المكتوب والسمعي البصري الموزع في كل مكان، والتعريف به للمساعدة على الارتقاء بالمهنة والرفع من منزلتها، وإعداد وتشجيع البحوث العلمية والدراسات في مجال المكتبات والمعلومات، وعقد الندوات والمؤتمرات، والحلقات الدراسية المتخصصة.

وأضاف المشتغل: “إن تطوير المهارات والكفاءات في مجال المكتبات والمعلومات هو أمر حيوي لضمان مواكبة التطورات التكنولوجية السريعة، وسأسعى إلى تقديم برامج تدريبية وورش عمل تهدف إلى تحسين مستوى الأداء المهني، مما يساهم في رفع جودة الخدمات المقدمة للمجتمع وتعزيز دور المكتبات كمراكز ثقافية وتعليمية مهمة.


مقالات مشابهة

  • ٱحمد موسى للحكومة: "بلاش نجري ورا تطبيق الدعم النقدي"
  • أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم
  • ميدو: خسارة الاتحاد 7 مرات من الهلال مصيبة.. فيديو
  • تعيين أحمد المشتغل ممثلاً لـ”العربي للمكتبات” بالإمارات
  • تعرف على قصة وأبطال مسلسل "مطعم الحبايب"
  • قبل مباراة بوكينا فاسو| أحمد موسى يعلق على لقاء محمد صلاح مع حسام وإبراهيم حسن
  • الاتفاق يوافق على بيع سعد آل موسى للاتحاد بشرط !
  • بـ 43 ألف جنيه.. فيلم بنقدر ظروفك في المركز الرابع
  • ما لا تعرفه عن الكيك بوكسينج أكبر منافس للملاكمة (فيديو)
  • النائب محمد أبو العينين ينعي والد الإعلامية منال الدفتار