نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:
 

كاميرا 50 ميجابكسل وبطارية عملاقة.. أقوى موبايل أوبو في السوق بسعر مناسب

 

يعد هاتف Oppo A78 واحد من أحدث هواتف شركة أوبو وأفضلها للفئة المتوسطة والشباب، حيث يضم الهاتف عددًا من المواصفات الكبيرة أبرزها بطارية ضخمة وكاميرا فائقة الدقة ومعالج قوي إلى جانب سعر مناسب.

 

بضغطة واحدة.. أقوى ميزة في واتساب تحميك من الاختراق 

 

أصبحت مشكلة الرسائل الاحتيالية التي تستهدف مستخدمي تطبيق واتساب WhatsApp لسرقة أموالهم أو بياناتهم الشخصية أمرًا خطيرًا على سلامة المستخدمين والبيانات الخاصة بهم، إلى أن أعلن واتساب منذ أيام عن حل لهذه المشكلة.


احذر تحميلها.. تطبيقات خبيثة تسرق جميع بياناتك الحساسة


مع بداية العام، انتشر عدد من التطبيقات التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من المستخدمين على  متجر تطبيقات App Store لهواتف آيفون وكذلك Google Play لهواتف أندرويد، ولكن بعد فترة من تحميلها لاحظ المستخدمون نشاطًا غريبًا لهذه التطبيقات.

 

صديق الميزانية.. أقوى موبايل سامسونج فئة 6 آلاف جنيه


يعد سعر الهاتف وحجم الشاشة وعمر البطارية هي ثلاثة اعتبارات رئيسية للعديد من المشترين، وتمنح الشاشة الكبيرة ذات المواصفات المميزة وضع أفضل بشكل عام لمشاهدة مقاطع الفيديو ولعب الألعاب واستخدام التطبيقات.

 

فئة 4 آلاف جنيه|أرخص موبايل شاومي في السوق ببطارية 5000 مللي أمبير


يُعد هاتف +Redmi A2 والذي تطلقه علامة ريدمي التابعة لشركة شاومي من أرخص الهواتف الذكية الموجودة في الأسواق، حيث يقدم الهاتف عددًا من المواصفات الجيدة أبرزها 5000 مللي أمبير.


بتصميم أنيق.. فيفو تكشف موعد إطلاق هاتف Vivo Y200e 5G.. فيديو وصور


كشفت شركة vivo فيفو الصينية عن موعد إطلاق هاتفها Vivo Y200e 5G في 22 فبراير، حيث سيقدم الهاتف عددا من المواصفات المميزة وتصميم أنيق إلى جانب سعر مناسب للمستخدمين من الشباب والفئة المتوسطة.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مدرس يجمع 4آلاف طالب في صالة رياضية.. وعمرو أديب:"أخبار وزير التعليم إيه؟"

استنكر الإعلامي عمرو أديب،  واقعة  جمع مدرس جيولوجيا  لآلاف الطلاب بصالة  الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر لحضور مراجعة للمادة، معقبا: " "ستاد ملك الدولة..  وسلطان الجيولوجيا  جايب 4 آلاف واحد .. حد يصدق الكلام دا .. شايفين الأضواء والمزيكا، ده ولا كأنه شيكابالا".

إيقاف مسؤولي صالة حسن مصطفى بسبب مدرس الجيولوجيا وزير الشباب والرياضة قرر إحالة جميع  المسؤولين عن الصالة  للتحقيق

وأضاف عمرو أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر"، مساء الأحد، : “زمان كانت المراجعة تتعمل في سرادق أو مدرسة قديمة مش استاد مملوك للدولة”، مشيرا إلى أن وزير الشباب والرياضة قرر إحالة جميع  المسؤولين عن صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، للتحقيق، وكذلك وقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات الرسمية، معقبا: “أخبار وزير التعليم إيه”


وأشار عمرو أديب إلى  إن الطالب الواحد يدفع 300 جنيه، أي أن تكلفة الحصة مليون و200 ألف جنيه، مضيفا ساخرا: "زي ما بتعملوا دعم نقدي للتموين اعملوا دعم نقدي للتعليم.. ياخدوا فلوس ويروح يدفعها في السنتر"، متابعا: "طالب مين هو ده تعليم.. البيان الحقيقي لازم يجي من وزير التعليم".

أعلن المتحدث الرسمي لـ وزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، إحالة المسئولين عن صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر للتحقيق، وكذلك وقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية.

جاء ذلك على إثر السماح لمعلم جيولوجيا بإعطاء دروس خصوصية بالصالة صباح اليوم، في إطار تنمية موارد الصالة المغطاة، ولكن دون الرجوع للوائح القانونية الحاكمة والمنظمة لهذه الأمور.

وافق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على صرف دعم مالي بقيمة 7 ملايين جنيه للجنة البارالمبية والاتحادات البارالمبية ولجان ذوي الإعاقة بالاتحادات الأولمبية المتأهلة لدورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024، وذلك في خطوة تؤكد التزام الدولة المصرية بدعم رياضة ذوي الإعاقة.

مقالات مشابهة

  • "جنة الغشاشين".. ميزة جديدة تطرحها آبل!
  • الليلة تبدأ من 493 جنيهًا.. 33 صورة ترصد أرخص فندق في الغردقة 2024
  • شركة بيبسي ترفع سعر العبوة جنيهين دفعة واحدة
  • ربع مليون جنيه في حصة واحدة.. التحقيق في استئجار صالة رياضية للدروس الخصوصية
  • كيفية كشف برامج التجسس على الهاتف
  • مدرس يجمع 4آلاف طالب في صالة رياضية.. وعمرو أديب:"أخبار وزير التعليم إيه؟"
  • بأسعار اقتصادية..مواصفات موبايل شاومي Redmi A3x
  • كود لتأمين الهاتف من الاختراق.. احمي حساباتك البنكية والإلكترونية من السرقة
  • أرخص موبايل أوبو للشباب بكاميرا 50 ميجابكسل
  • من 493 لـ178 ألف جنيه.. 68 صورة ترصد أرخص وأغلى فندق في الغردقة 2024