قام مجلسي إدارة النادي الأهلي والزمالك بالوقوف دقيقة حداد علي روح فقيد القلعة الحمراء العامري فاروق الذي وافته المنية منذ أسابيع بعد المرور بوعكة صحية كبيرة.

 

وكان قد وصل لمقر نادي الزمالك منذ لحظات وفد الأهلي المكون من محمود الخطيب رئيس النادي، خالد مرتجي أمين الصندوق، طارق قنديل ومحمد الجارحي ومحمد الدماطي وحسام غالي ومحمد الغزاوي ومي عاطف ومحمد سراج الدين.

وأكدت إدارة  الأهلي أن هذه الزيارة تأتي ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال.. كان من المفترض أن يلبي مجلس الأهلي الدعوة المشار إليها في وقت سابق، إلا أن الظروف التي ألمت بعائلة الأهلي، والوعكة الصحية للوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي ـــ رحمة الله عليه ــــ ووفاته قبل ثلاثة أسابيع، كانت وراء التأجيل.

جدير بالذكر أن العلاقات المميزة بين قطبي الرياضة المصرية دائمًا حاضرة في كل زمان ومكان، وكلاهما يحمل تقديرًا كبيرًا للآخر، بالرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف اللعبات الرياضية.

كما أن الفترة الأخيرة شهدت العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس أواصر الحب والروح الطيبة بين الكيانات الرياضية الكبيرة، التي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العامري فاروق الأهلي الزمالك زيارة الاهلى نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُعلن استحداث منشآت رياضية بفرع القاهرة الجديدة

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عقد اجتماعًا الساعات الأخيرة بمقر الأهلي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة، التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة القادمة.

كرة ماء الأهلي أبطال كأس مصر

وعقب الجلسة التي استغرقت قرابة الساعتين ونصف الساعة، قرر المجلس تكليف إحدى الشركات بإعداد الدراسة الخاصة بإنشاء مشروعي «الجيم» ومجمع حمامات السباحة بفرع الأهلي بالقاهرة الجديدة، لتلبية وخدمة الأعضاء بالفرع في الفترة القادمة.

على صعيد آخر ، توج فريق رجال كرة الماء بالنادي الأهلي  ببطولة كأس مصر لموسم 2023-2024، عقب الفوز على نادي هليوبوليس في المباراة النهائية بنتيجة 10-7، في المباراة التي جمعتهما على حمام سباحة نادي CLUB ONE بالمعادي.

مقالات مشابهة

  • في غياب الأهلي والزمالك.. المتأهلون إلى ثمن نهائي كأس مصر
  • الأهلي يُعلن استحداث منشآت رياضية بفرع القاهرة الجديدة
  • عصام مرعي: ثقة كبيرة لدي منتخب مصر بعد إنجاز الأهلي والزمالك في أفريقيا
  • كما انفردت البوابة.. اجتماع وزير الرياضة ومدرب المنتخب ومحمد صلاح
  • شباب بلوزداد يفتح أبواب العودة أمام قديورة
  • بشير التابعي: قرار اتحاد كرة القدم ضد محمد الشيبي «مؤسف ومضحك»
  • أحمد حلمي يقف دقيقة حداد لأهالي غزة
  • معلومات عن يوسف أسامة نبيه.. حضر زفافه نجوم الأهلي والزمالك
  • بشير التابعي: قرار اتحاد الكرة مؤسف
  • نجم الزمالك السابق: قرار اتحاد الكرة ضد الشيبي "مؤسف ومضحك"