الأسبوع:
2024-06-07@00:43:08 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. منة فضالي تروج لدورها في «محارب»

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. منة فضالي تروج لدورها في «محارب»

شاركت الفنانة منة فضالي، البوستر الدعائي لدورها في مسلسل «محارب»، بطولة الفنان حسن الرداد، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، على إحدى قنوات المتحدة.

ونشرت البوستر الدعائي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «مسلسل محارب، رمضان 2024، على قنوات المتحدة، تأليف: محمد سيد بشير، اخراج: شيرين عادل، إنتاج: احمد السبكى، مريم منة فضالي».

View this post on Instagram

A post shared by Menna Fadali ???? (@manoushafadali)

تفاصيل مسلسل محارب

تدور أحداث المسلسل حول في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الذي يظهر في دور سواق ميكروباص، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات، كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، كما يجسد أحمد زاهر شخصية محامي، أيضًا يقدم تامر عبد المنعم شخصية محامي ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.

مسلسل محارب بطولة حسن الردادأبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى.

مسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. watch it تطرح بوستر جديد لـ «إمبراطورية ميم» (صور)

مسلسلات رمضان 2024.. بوستر «كوبرا» يشعل أزمة بين نجل محمود البزاوي ومنتجي العمل

مسلسلات رمضان 2024.. ماجد المصري في «محارب» مع حسن الرداد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تفاصيل مسلسل محارب حسن الرداد دراما المتحدة رمضان 2024 شخصية منة فضالي في مسلسل محارب محارب مسلسل محارب مسلسلات رمضان 2024 منة فضالي منة فضالي في مسلسل محارب مسلسلات رمضان 2024 مسلسل محارب أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

سوسن بدر تروج لعرض أول حلقتين من "أم الدنيا2" على “watch it”

روجت النجمة سوسن بدر، للجزء الثاني من مسلسل "أم الدنيا"، الذي من المقرر بدء عرض أولى حلقتين منه على منصة "watch it”، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشاركت سوسن بدر صورة من كواليس تصوير أم الدنيا عبر إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "اول حلقتين من ام الدنيا ٢ حينزلوا بكرا الصبح علي واتش ات … الصورة من تصوير اول مشهد في اول يوم تصوير … مين عارف كنا بنصور فين ؟".


 

مواعيد عرض مسلسل أم الدنيا2

وقد أعلنت منصة واتش ات عن موعد انطلاق أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل أم الدنيا  والتي ستبدأ في يوم الخميس المقبل الموافق يوم 6 من شهر يونيو الجاري عبر المنصة الرقمية الشهيرة واتش ات، حيث يتم عرض حلقتين كل اسبوع والعمل مكون من 10 حلقات، وهو من بطولة الفنانة القديرة سوسن بدر والإخراج لـ محمود رشاد.

 

الهدف من العمل الوثائقي أم الدنيا

ويعد الهدف الأساسي من إنشاء السلسلة الوثائقية أم الدنيا هو تسليط الضوء على جميع الحضارات المصرية التي مرت على الانسان المصري من الحضارة الفرعونية القديمة والحضارة الفاطمية وعصر سيطرة الهكسوس على مصر، وعصر دخول الإسلام إلى مصر وسرد كل حضارة وكل عصر بصورة شيقة حيث تقوم الفنانة سوسن بدر بسرد الحكاية عن طريق "التعليق الصوتي" بصورة بسيطة لتنال اعجاب الجمهور.

 


أم الدنيا الجزء الأول


ومن الجدير بالذكر أن مسلسل أم الدنيا الجزء الأول حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه في شهر سبتمبر من عام 2022 وتصدر التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه سرد قصة الانسان المصري القديم البدائي وكيف بدأ حياته وتوالت الأحداث حتى الوصول إلى حكم كليوباترا، مرورًا بعصر الاضمحلال الذي واجهته مصر، وحتى ازدهار الدولة المصرية القديمة.

 

آخر أعمال الفنانة القديرة سوسن بدر


وفي سياق مُتصل يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر هو مسلسل تحت عنوان "حدوتة منسية" والذي تم عرضه في يوم 27 من شهر يناير الماضي لهذا العام 2024، حيث أنها قدمت دور "سعاد" الأم التي تمتلك ثروة ضخمة وتحاول مواجهة مشاكل ابنائها، وتدور أحداث العمل في اطار درامي مميز والمسلسل من إخراج محمد محي الدين.

مقالات مشابهة

  • خاص- مفاوضات مع المؤلف محمود حمدان لتولى كتابة مسلسل محمد رجب الجديد
  • عمرو محمود ياسين مؤلف مسلسل ياسمين عبد العزيز رمضان 2025
  • أسرار حياة عبدالله محمود يكشفها ابنه لـ "واحد من الناس"
  • ملك أحمد زاهر تلجأ إلى طبيب نفسي.. ما القصة؟
  • الكاجوال يعكس خسارة وزن ملك أحمد زاهر
  • سوسن بدر تروج لعرض أول حلقتين من "أم الدنيا2" على “watch it”
  • انطلاق تصوير مسلسل «أزمة ثقة» بطولة نجلاء بدر وهاني عادل (صور)
  • يطرحه في عيد الأضحى.. عنبة يكشف تفاصيل ألبومه الجديد
  • في هذا الموعد.. إنطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • أحمد مكي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسل جديد بعد انتهاء سلسلة الكبير أوي