أكد أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أن ظهوره بهذا الشكل أمام الزمالك، جاء بتوفيق من الله وفريقه قدم مستوى مميز.

وتابع عبد المنعم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "كرة سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، كانت أصعب لعبة في اللقاء، وما ميزني في اللعبة هو سرعة رد فعلي".

وأضاف أحمد عادل عبد المنعم: "لا بد من توجيه الشكر إلى ايهاب جلال المدير الفني والجهاز الفني، على كل ما يقدموه رغم الظروف الصعبة التي نعيشها سواء من وقف قيد أو اللعب بعناصر شبابية، والجميع يعمل فوق طاقته".

واستطرد: "إيهاب جلال كل حديثه مع اللاعبين هو أنني سوف نحصل على مركز متقدم، وعدم الدخول في أزمات المواسم الماضية، والفوز أمام سيراميكا كليوباترا كان دافع لنا".

وقال: "أبارك إلى عبد الرحمن مجدي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، ولست حزين على عدم حصولي على الجائزة رغم أنني كنت أتمنى الحصول عليها ولكنها مجرد مكافئه وهو يستحقها وقام بمنحني الجائزة بعد الحصول عليها ولكني رفضت وهو يستحقها أيضًا".

وعن الحضور الجماهيري الكثيف خلف الفريق قال: "جمهورنا بيهد الحجر والإسماعيلية تتنفس الكرة، ووجودهم مهم لنا وهو روحنا داخل الملعب وأشكرهم على مؤازرتنا".

واختتم حارس مرمى الإسماعيلي: "أتمنى من الجمهور أن يستمر في دعمنا، خاصةً أن الفريق يضم عناصر شبابية، وسوف نعمل على تحقيق مركز متقدم في الدوري المصري".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الدوري المصري الإسماعيلي عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

ظهور مميز للفنانة إسعاد يونس بحفل كأس إنرجي للدراما

حرصت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على حضور حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما، والذي أقيم أمي الجمعة بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

 

وقدمت إسعاد يونس، جوائز الأفضل لأبطال مسلسل كامل العدد بلس 1، والذي عرض ضمن الماراثوت الرمضاني الماضي 2024.

مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.


تدور أحداث مسلسل كامل العدد +1 في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى 2023

  

تتضمن أحداث مسلسل كامل العدد حياة السيدة المطلقة بعد الانفصال عن زوجها، وحياتها الجديدة مع أطفالها والتفكير في الزواج مرة أخرى، كل تلك الأحداث تتناولها حلقات المسلسل في قالب كوميدي خفيف.

مسلسل كامل العدد +1 

يأتي مسلسل كامل العدد في 15 حلقة، بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، مع مشاركة مميزة للفنانة إسعاد يونس، تأليف: يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج: خالد الحلفاوي.

 

حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما

شهد موسم كأس إنرجي للدراما منح جائزة خاصة لأفضل مسلسل خارج رمضان وكانت الجائزة من نصيب مسلسل "حالة خاصة" ومن بطولة نجم الستاند أب كوميدي طه الدسوق، الذي يقوم ببطولته الأولى،  بجانب النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس.
وكان الموسم الثامن من كأس إنرجي للدراما شهد إشادة كبيرة من قبل لجنة تحكيم  البرنامج بالأعمال المشاركة وبنسب التصويت وتكونت لجنة التحكيم  من  الناقد محمد نبيل، والناقدة فايزة هنداوي، والناقد رامي المتولي .

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يتسبب في أزمة نفسية لـ "زيزو" في المنتخب
  • ميدو: أتمنى عودة أحمد نادر السيد للزمالك
  • أحمد كالوشا يعلن توقيعه للزمالك
  • عاجل.. نجم إنبي يؤكد توقيعه مع الزمالك في يناير الماضي
  • فلورنتينو بيريز يتحدث عن اعتزال توني ويكشف مستقبل نجم الفريق
  • لاعب كرة ماء الأهلي : قدمنا موسمًا استثنائيًا
  • خاص.. جوميز يُبلغ إدارة الزمالك برفض رحيل هذا اللاعب
  • سيف الجزيري يرحل عن الزمالك إلى السعودية.. القصة كاملة
  • ظهور مميز للفنانة إسعاد يونس بحفل كأس إنرجي للدراما
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي