يمانيون – متابعات
قال نائب رئيس حركة المقاومة الإسلامية حماس في غزة خليل الحية، إن “ما قدم لنا من إطار للاتفاق تراجع عنه الاحتلال الأسبوع الماضي، وأنه لا يمكن التوصل لاتفاق والاحتلال يرفض عودة النازحين والانسحاب من قطاع غزة”.

وأضاف في مقابلة مع قناة الجزيرة الفضائية، مساء اليوم الإثنين: إن “العدو الصهيوني لن يحصل على أسراه إلا بأثمان ثلاثة هي إغاثة شعبنا ووقف العدوان وتبادل الأسرى”.

وأشار إلى أن “المقاومة ما تزال تلاحق العدو بعد مضي نحو خمسة أشهر من العدوان، وأن العدو فشل في تحقيق أهدافه باسترجاع المحتجزين والقضاء على المقاومة، وكما فشل في بسط سيطرته على الشمال والوسط سيفشل في رفح”.

وأكّد أن “الشعب الفلسطيني لا يزال يحتضن مقاومته، على الرغم من الأوضاع المأساوية التي يعيشها مثل التجويع والإبادة الجماعية”.

ونوّه بأن “العالم بكامله رسب في اختباره الأخلاقي أمام جرائم الاحتلال، وأدرك اليوم أنه بدون دولة فلسطينية كاملة السيادة لن تهدأ المنطقة”.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة: قتل الاحتلال 36 معتقلًا من غزة تحت التعذيب يكشف حقيقته النازية

غزة - صفا

أكد المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، يوم السبت، أنّ اعتراف جيش الاحتلال بقتل 36 معتقلًا من غزة في معسكرات الاحتلال يكشف الحقيقة النازية لهذا الجيش المجرم والأكاذيب التي يسوقها للإعلام الغربي والعالمي.

وقالت لجان المقاومة، في تصريحٍ وصل وكالة "صفا" إنّ "اعتراف الجيش الصهيوني بقتل 36 معتقلاً تم خطفهم في المعتقلات العسكرية الصهيونية يكشف الحقيقة النازية لهذا الجيش المجرم الذي يمارس أبشع أنواع وصنوف التعذيب والسادية بحق المعتقلين من أبناء قطاع غزة وهي تكشف الأكاذيب التي ما زال يسوقها للإعلام الغربي والعالمي".

وأشارت إلى أنّ استشهاد 36 معتقلًا تحت التعذيب "جاء نتيجة للصمت العالمي والمؤسسات الدولية التي تعطي الضوء الاخضر لهذا الجيش النازي للإستمرار في نهجه الإجرامي والإبادة الجماعية دون رادع".

وأكدت أنّ "جرائم الجيش الصهيوني النازي التي فاقت كل تصور، يدفعنا جميعًا للتمسك بالمقاومة كخيار وحيد مقدس لتحرير فلسطين ولتخليص البشرية والعالم من هؤلاء الأشرار المجرمين".

مقالات مشابهة

  • نجاحُ هجمات اليمن لا يُقاسُ بخسائرِ العدوِّ وحسب بل بالنتائج
  • تعرف على إحصائيات العدوان الصهيوني على غزة خلال 240 يوما
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة الى 36439 شهيد
  • اليوم الـ240 من العدوان: شهداء وجرحى في قصف صهيوني تركز على غزة ورفح
  • حماس: سنتعامل بإيجابية مع أي مقترح لوقف إطلاق النار والانسحاب
  • لجان المقاومة: قتل الاحتلال 36 معتقلًا من غزة تحت التعذيب يكشف حقيقته النازية
  • بسبب المجاعة.. استشهاد طفل فلسطيني في قطاع غزة
  • جيش الاحتلال يقر بخسائره البشرية في غزة ويتلقى ضربات موجعة من مجاهدي المقاومة الفلسطينية واللبنانية
  • هنية يشدد على وقف العدوان وإسرائيل تؤكد أنه لا هدنة دون الأسرى
  • اليوم الـ238 من العدوان على غزة.. وحماس تبدي استعدادها لـصفقة شاملة