بوابة الفجر:
2024-06-20@13:59:18 GMT

عضو الأهلي: زيارتنا إلى الزمالك تأخرت

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

أكد محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الزيارة التي قام بها مجلس إدارة ناديه تأخرت بعض الوقت بسبب وفاة الراحل العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء.

الجارحي: كل الاحترام لمجلس الزمالك

قال محمد الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك: "زيارتنا إلى الزمالك تأخرت بسبب ظروف وفاة الراحل العامري فاروق وكنا نريد أن نقدم على تلك الخطوة من فترة".

مجدى عبد الغنى: زيارة القرن بين الأهلى الزمالك حدث تاريخي أولى تصريحات حسام غالي بعد زيارة مجلس الأهلي إلى الزمالك

وتابع الجارحي: "كل الإحترام والتقدير لنادي الزمالك ومجلس إدارته".

وتأتي تصريحات محمد الجارحي على هامش زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لمقر القلعة البيضاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك محمد الجارحي حسين لبيب محمود الخطيب مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

4 مطالب.. بيان ناري من الزمالك بعد أحداث مباراة المصري المثيرة

الزمالك ضد المصري.. أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بياناً منذ قليل، عقب أحداث مباراة المصري في الدوري الممتاز والتي شهدت على هزيمة الفارس الأبيض بثنائية في لقاء شهد أحداث تحكيمية مثيرة.

وجاء بيان نادي الزمالك على النحو التالي..

بيان نادي الزمالك بعد أحداث مباراة المصري

يؤكد نادي الزمالك انطلاقاً من ثوابته التي لا يحيد عنها دائما تمسكه غير المشروط بقيم الروح الرياضية وتكافؤ الفرص بغرض الوصول إلى منافسة عادلة، وهي الاعتبارات التي يكفلها الاتحاد الدولي لكره القدم وتضمنها اللوائح المعمول بها.

و لذلك نعلن ونؤكد على استيائنا الكامل من التجاوزات التحكيمية الصارخة التي شهدتها مباراة الزمالك و المصري وغيرها من تجاوزات سابقة جعلت من وجود تقنية الـ var تكلفة لا طائل منها في ظل تدهور مستوى التحكيم بصفة عامة سواء داخل الملعب أو خارجه، و التي تأتي في ظل فشل و ترهل تنظيمي ملحوظ في ترتيب و تنظيم جدول الدوري حتي بات هو الجدول الأغرب كروياً في العالم، حيث تُلعب مباريات الدور الثاني مع الدور الأول أو قبلها و تتلاحق المباريات في مدد زمنية متقاربة لبعض الأندية دون الأخرى، بما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص، بالرغم من أن نتائج الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز لكره القدم بمثابة بطولة يتحدد وفقاً لها الفرق المتأهلة للبطولات الأفريقية، فضلا عن ذلك فإن قواعد المنافسة العادلة تقتضي استكمال كل الفرق المتنافسة لمباريات كل مرحلة في توقيت متزامن.

ومن ثم فإن مجلس إدارة النادي التزاماً بواجبه في الحفاظ على مصالح وطموحات النادي وجماهيره يعلن وبصوره قاطعة ما يلي:

أولاً.. .نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، و التي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تماماً، كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو و منعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ثانيا.. .أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا.. .انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعا.. .أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

ويهيب مجلس إدارة نادي الزمالك بكافة الجهات المعنية بتنظيم وإدارة البطولة أن تضطلع بمسؤوليتها و أن تدرك عدالة وقانونية مطالب نادي الزمالك.

ونتطلع إلى أن تبادر تلك الجهات فوراً إلى تأكيد حيادها وموضوعيتها و اتخاذ كافة الاجراءات والقرارات اللازمة لتنفيذ المطالب المشروعة لنادي الزمالك.

مقالات مشابهة

  • الزمالك ينفي تراجعه عن قراراته الطارئة
  • خاص.. موقف الزمالك من خوض مباراة الأهلي بالدوري
  • عاجل.. الزمالك يؤكد عدم خوض مباراة الأهلي بعد مواجهة فاركو
  • استبعاد قائمتي العيسى وجنة لرئاسة النادي الأهلي
  • الاتحاد السكندري ينعي مشجعتي الأهلي
  • الزمالك يتمسك بمطالبه ويرفض خوض مباريات الدوري
  • الزمالك يهدد بمنتهى القوة.. ماهو أول رد فعل بعد بيان حسين لبيب؟
  • تهديد ووعيد ولجنة محايدة.. بيان ناري من مجلس إدارة الزمالك بسبب "حكم" مباراة المصري
  • 4 مطالب.. بيان ناري من الزمالك بعد أحداث مباراة المصري المثيرة
  • بسبب الزمالك.. انقسام في الأهلي على 3 لاعبين