جدول تخفيف أحمال الكهرباء في رمضان 2024.. يرغب الكثير من المواطنين، في معرفة جدول تخفيف أحمال الكهرباء الجديد في كافة المحافظات مع قرب حلول شهر رمضان، ويتساءل الكثيرين هل سيتم تغير جدول تخفيف أحمال الكهرباء في رمضان 2024، وانقطاع الكهرباء، يكون قبل أم بعد الفطار؟.

جدول تخفيف أحمال الكهرباء في رمضان 2024

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها معرفة كل ما يخص جدول تخفيف أحمال الكهرباء في رمضان 2024 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

جدول تخفيف أحمال الكهرباء في رمضان 2024تخفيف أحمال الكهرباء في رمضان

أوضح مصدر مسؤول في وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن مجلس الوزراء، هو المسؤول عن الإعلان عن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جدول تخفيف الأحمال مواعيد تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء جدول تخفيف أحمال الكهرباء في رمضان 2024 مواعيد انقطاع الكهرباء في رمضان تخفيف أحمال الكهرباء في رمضان جدول تخفيف أحمال الكهرباء في رمضان جدول تخفيف أحمال الكهرباء انقطاع الكهرباء في رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

سيدة فى دعوى طلاق للضرر: «اتجوز عليا السكرتيرة»

تقدمت سيدة لم تتجاوز الخامسة والثلاثين من عمرها بدعوى طلاق للضرر ضد زوجها في محكمة الأسرة – جمهورية – مصر – حيث ادعت أنها تتعرض للإضرار بسبب سلوكه الغير متوقع خلال الفترة الأخيرة. زعمت في دعواها أن زوجها يتأخر عن العودة للمنزل بعد انتهاء عمله ويمتنع عن قضاء وقت معها أو الخروج للتنزه كما كان يفعل في السابق. وأوضحت أنها اعتادت في السابق على روتين معين مع زوجها، حيث كان يتصل بها بعد انتهاء عمله للغداء أو العشاء، ويقضي الوقت معها ومع ابنتيهما في الخارج، إلا أن هذا التصرف تغير بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وأوضحت المدعية أمام المحكمة أنها لاحظت تغيرًا في سلوك زوجها، حيث بدأ في إخفاء هاتفه المحمول وتأمينه برمز سري، ورفض السماح لها بالاطلاع على رسائله أو اتصالاته. كما أكدت أنها وجدته يخرج بشكل متكرر مع سكرتيرته الخاصة، وعندما استفسرته عن ذلك ادعى أنه بسبب العمل وتعاقده مع شركات جديدة. وختمت المدعية قائلة أنها وجدته دخل إلى إحدى العقارات الراقية وعندما استفسرت الحارس أكد لها أنه يمتلك شقة هناك كجزء من تجديد زواجه الجديد.

وأضافت المدعية: «استخرجت قيدًا عائليًّا، وتبين لى أنه متزوج منذ 3 أشهر من السكرتيرة الخاصة به، وعندما واجهته بالأوراق الرسمية وزواجه لم ينكر، وقالِّى: كانت بتهتم بيا باستمرار، ويوميًّا تحضّر لى الفطار، وعرفت كل أنواع الأكل اللى بحبه، ومجرد دخولى المكتب أجد الفطار المشكل وفيه البيض بالبسطرمة، إنتى كنتى بتبقى نايمة، ومش بتسألى فيا».

وأبدت المدعية اندهاشها قائلة: «جوزى باعنى عشان البيض بالبسطرمة»، وبعد اطلاع المحكمة على الأوراق الرسمية التى تفيد بزواجه، دون إخطارها، واعتراف الزوج، مع إصرار المدعية على الطلاق، قضت المحكمة بتطليقها طلقة بائنة.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • خطة تخفيف أحمال الكهرباء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • سيدة فى دعوى طلاق للضرر: «اتجوز عليا السكرتيرة»
  • خطة تخفيف أحمال الكهرباء في عيد الأضحى 2024
  • الحرارة وصلت 51.. تحرك برلماني لاستثناء صعيد مصر من تخفيف أحمال الكهرباء
  • هل سيتم وقف تخفيف الأحمال خلال إجازة عيد الأضحى.. مصدر يكشف الحقيقة
  • بعد وفاة سودانيين .. عمرو أديب يطالب الحكومة بوقف تخفيف الأحمال بأسوان حاليا: اعتبروها محافظة سياحية
  • خطة جديدة لتخفيف أحمال الكهرباء خلال امتحانات الثانوية العامة.. 4 فترات يوميا
  • بسبب العقارب.. بيان عاجل للحكومة لوقف تخفيف أحمال الكهرباء في أسوان
  • أحمد موسى يعلن موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء
  • لن يتكرر.. وزارة البترول تزف بشرى للمواطنين بشأن تخفيف أحمال الكهرباء