أعلنت شركة “بريسايت” الرائدة بمجال تحليل البيانات الضخمة بالذكاء الاصطناعي في المنطقة عن شراكتها الاستراتيجية مع “فريق الإمارات للدراجات الهوائية”، وذلك بالتزامن مع موعد فعالية “طواف الإمارات”، ما يعزز التزام الشركة بدعم وريادة التميز الرياضي في دولة الإمارات وعلى المستوى العالمي.

تم الإعلان عن هذه الشراكة خلال حفل رسمي أقيم في العاصمة أبوظبي بحضور ماورو جيانيتي، الرئيس التنفيذي لفريق الإمارات وتوماس براموتيدهام، الرئيس التنفيذي لشركة بريسايت.

وتُمثل هذه الشراكة تعاوناً مهماً يهدف إلى تعزيز ريادة فريق الإمارات والاستمرار بتطوير أدائه بعد إنجازاته القياسية التي حققها خلال الموسم الماضي، إلى جانب إحراز المزيد من التقدم في فعاليات موسم الاتحاد الدولي للدراجات في عام 2024.

وبموجب هذه الشراكة ستعمل “بريسايت” بشكل وثيق مع فريق الإمارات حيث ستستخدم تحليلات البيانات الضخمة بالذكاء الاصطناعي للمساعدة في تحسين أداء الرياضيين واختيار طرق التدريب المناسبة واتخاذ القرارات الاستراتيجية طوال الموسم الذي سيشهد أيضاً عدداً من الفعاليات العالمية التي سيتم خلالها تفعيل تلك الشراكة.

وفي هذا السياق قال توماس براموتيدهام، الرئيس التنفيذي لشركة بريسايت: “ندرك الدور المهم الذي تلعبه البيانات الضخمة في تعزيز الأداء ضمن رياضة ركوب الدراجات الاحترافية. وتوفر هذه الشراكة فرصة لدعم الفريق والطموحات الأوسع لدولة الإمارات من خلال الاستفادة من التحليلات المتطورة المدعمة بالذكاء الاصطناعي التوليدي”.

من جانبه قال ماورو جيانيتي، مدير الفريق والرئيس التنفيذي لفريق الإمارات: “تنسجم خبرة بريسايت في تحليلات البيانات الضخمة المدعمة بالذكاء الاصطناعي بشكل مثالي مع التزامنا بالابتكار وتعزيز الأداء. ونهدف معاً إلى الحفاظ على مكانتنا كفريق الدراجات الأول في العالم والارتقاء بنجاحنا إلى مستويات أعلى في عام 2024”.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة “بريسايت” هي الراعي الثاني للنسخة السادسة من “طواف الإمارات” والذي سيبدأ يوم الإثنين 19 فبراير وينتهي عند قمة جبل حفيت يوم الأحد 25 فبراير.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بالذکاء الاصطناعی البیانات الضخمة فریق الإمارات هذه الشراکة

إقرأ أيضاً:

5 طرق لكسب المال من المنزل باستخدام الذكاء الاصطناعي

نشرت مجلة "فوربس" تقريرًا استعرضت فيه طرق كسب المال من المنزل باستخدام الذكاء الاصطناعي في سنة 2024، مبينة أنه في حين أن الوظائف ذات الأجور المرتفعة عن بُعد بالكامل قد تكون في تناقص؛ فإن العمل الحر في اتجاه تصاعدي.

ويدرك المحترفون بسرعة أن المرء لا يحتاج إلى أن يكون محصورًا داخل جدران المكاتب، أو في حدود صاحب عمل واحد على الإطلاق، لكي يكون ناجحًا من الناحية المالية. وإذا لم يستجب أصحاب العمل لطلبات العمل المرنة المعقولة؛ فإن العمال يأخذون زمام الأمور بأيديهم ويختارون خلق نسختهم الخاصة من المرونة، من خلال العمل الحر والقيام بأعمال جانبية من المنزل.

وأوضحت المجلة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي 21"، أن الذكاء الاصطناعي اكتسب زخمًا كبيرًا منذ انتشاره أواخر سنة 2022 وأوائل السنة الماضية، واكتشف الناس العديد من الاستخدامات الفريدة لهذه التكنولوجيا.


وذكرت المجلة أن أحد هذه الاستخدامات هو الاستفادة من أدوات الذكاء الاصطناعي والبرامج التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لكسب المزيد من المال. ومن خلال بضع عمليات بحث فقط على غوغل، يمكنك بسهولة العثور على حالات استخدام وأمثلة على كيفية كسب المال كعامل مستقل بدوام كامل، أو كعمل جانبي باستخدام الذكاء الاصطناعي.

ومن بيع الملصقات والرموز التعبيرية إلى إنشاء الدورات التدريبية عبر الإنترنت وإنشاء مجموعات الشرائح؛ فإن الفرص المتاحة لك لزيادة راتبك وتحسين أموالك الشخصية لا حصر لها.

وبعض الخيارات التي يمكنك أن تبدأ بها هي:

1. نصوص الفيديو بالذكاء الاصطناعي
قالت المجلة إنه يمكن استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي مثل شات جي بي تي (أو روبوت دردشة آخر) لإنشاء نصوص فيديو على يوتيوب، ويمكنك إنشاء قناة مجهولة على اليوتيوب، وإجراء دروس تعليمية بصوتك ونصوصك فقط، مع السماح للعناصر المرئية والعروض التوضيحية العملية بإنجاز بقية الحديث.

وشددت المجلة على ضرورة التأكد من التركيز على مجال محدد لقناتك، والذي يمكن أن يكون أي شيء من دروس الرياضيات أو دروس اللغة الإنجليزية أو دروس الطبخ أو دروس "اصنعها بنفسك".

2. الطباعة عند الطلب مع الذكاء الاصطناعي
وأفادت المجلة أن الطباعة عند الطلب تعد طريقة شائعة لكسب المال كعمل جانبي من المنزل، موضحة أن الطباعة عند الطلب، باستخدام الذكاء الاصطناعي، تحدث عندما تستخدم أدوات الذكاء الاصطناعي لإنشاء اقتباسات وشعارات وحتى تصميمات جذابة، ثم تطبعها بعد ذلك عبر خدمة الطباعة عند الطلب، في عناصر مثل الأكواب والحقائب والقمصان والدفاتر.

وأشارت المجلة إلى أنه من المفيد أن يكون لديك متجر تجارة إلكترونية خاص بك، مثل سبوتفاي، حتى تتمكن من إدراج جميع منتجاتك المطبوعة حسب الطلب وجذب حركة المرور.

3. الأعمال الفنية المولدة بالذكاء الاصطناعي
وأوضحت المجلة أن هناك طريقة أخرى لكسب المال باستخدام الذكاء الاصطناعي وهي استخدامه لإنشاء أعمال فنية. فعلى سبيل المثال؛ يمكن استخدام أدوات مثل ميدجيرني لإنشاء رسوم توضيحية جميلة للطبيعة أو باقات من الزهور أو باقات من الفاكهة أو غيرها من الصور ذات المناظر الخلابة، والتي يمكن بعد ذلك تحريرها وبيعها كعمل فني رقمي على إيستي أو منصات أخرى.

وأضافت المجلة أنك ستحتاج إلى التأكد من دقة عملك الفني الرقمي؛ حيث يمكن أن تبدو الأشكال والأشياء الواقعية للغاية داخل صورة تم إنشاؤها بالذكاء الاصطناعي معيبة أو ممدودة أو ذات أطراف زائدة أو تبدو وكأنها قد تم لمسها بشكل كبير.

4. كتابة الإعلانات المدعومة بالذكاء الاصطناعي
وذكرت المجلة أنه يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي إذا كنت تقوم بالفعل بكتابة الإعلانات كعملٍ جانبي أو بدوامٍ حر وذلك لتعزيز جودة عملك ومخرجاته من خلال إنشاء الخطوط العريضة للمحتوى وأفكار العناوين وكامل النسخة التسويقية للمواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي. ويجب بعد ذلك تحريرها للتأكد من أن النسخة لا تبدو آلية أو بها أخطاء نحوية أو غير صحيحة من الناحية الواقعية.

5. النشرة الإخبارية المدعومة بالذكاء الاصطناعي
واختتمت المجلة تقريرها بالإشارة إلى أنه يمكن تجربة استخدام الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في كتابة الرسائل الإخبارية الأسبوعية أو الشهرية، مما يوفر لك الوقت ويتيح لك التركيز على التواصل مع متابعيك. ويمكن تحقيق الدخل من كتابة النشرات الإخبارية، لأنه إذا كان لديك جمهور كبير من المشتركين، يمكنك الحصول على رعاية لنشرتك الإخبارية، أو تخصيص مساحة إعلانية. 

مقالات مشابهة

  • “التنفيذي لمواجهة غسل الأموال” يبحث تعزيز التعاون مع إيطاليا
  • 5 طرق لكسب المال من المنزل باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • شراكة استراتيجية بين “أفالون فارما” و”دمسكو” لتعزيز الأمن الدوائي في المملكة
  • “بن غاطي للتطوير” توقع شراكة استراتيجية مع “أراضي دبي” لتدعم دور المواطنين في السوق العقاري
  • “راكز” توقع مذكرة تفاهم مع غرفة التجارة الهندية
  • شراكة بين “أدنيك” و”دائرة الطاقة ” لتنظيم المؤتمر العالمي لتحلية المياه بأبوظبي ديسمبر المقبل
  • شراكة استراتيجية بين حكومة إقليم كردستان ومصرف التنمية الدولي
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُكرم الفرق الفائزة في تحدي “برمجان العربية”
  • شراكة استراتيجية بين مصر للطيران ومنصة The Showcase بإسبانيا
  • “المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر” تبرم اتفاقية شراكة مع “الأنصاري للصرافة” لتيسير خدمات الدفع المالية للشركات العاملة فيها