يستضيف برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، مساء اليوم الثلاثاء، نجوم وصناع فيلم "الحريفة".

أبطال فيلم الحريفة ضيوف برنامج كلمة أخيرة 

 

يحل ضيوفًا على البرنامج كل من نور النبوي وكزبرة وأحمد غزي، وخالد الذهبي وعبدالرحمن محمد والكاتب إياد صالح، والمخرج رؤوف السيد، والمنتج طارق الجنايني.

 

يتحدث الضيوف خلال الحلقة عن الفيلم وكواليس العمل وهل كانوا يتوقعون هذا النجاح الكبير وتحقيقه لأعلى الإيرادات في السينما الفترة الماضية، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها اللقاء.

 

قصة فيلم الحريفة 

 

تتناول قصة فيلم "الحريفة" مغامرة مجموعة من الشباب الذين يقررون تشكيل فريق كرة القدم في الشوارع. يتم التركيز في الفيلم على شخصية ماجد، الذي انتقل حديثًا إلى المدرسة الحكومية بعد تعرض أسرته لأزمة مالية، مما دفعهم إلى نقله من المدرسة الخاصة إلى المدرسة الحكومية. خلال رحلته في المدرسة الحكومية، يلتقي ماجد بزملاء الفريق الآخرين، وتتطور بينهم علاقة صداقة تساعده على التغلب على التحديات المالية.


وتُسلط القصة الضوء على رحلة ماجد ورفاقه، مظهرة كيفية تجاوزهم العوائق المالية وتحقيق أحلامهم في عالم كرة القدم. تظهر القصة كيف يجدون الدعم والصلة الإنسانية بينهم، مما يمكنهم من تحقيق النجاح رغم الصعاب التي يواجهونها في حياتهم اليومية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم الحريفة قصة فيلم الحريفة نور النبوي برنامج كلمة اخيرة

إقرأ أيضاً:

“مالية عجمان” تعزز كفاءة التخطيط المالي لدى الكوادر الإشرافية في حكومة الإمارة

أكدت دائرة المالية في عجمان، أهمية التخطيط المالي والتنفيذ الفاعل للميزانية، في تحسين إدارة الأموال العامة وكفاءة الإنفاق، وتحقيق العدالة في توزيع الموارد.

وفي هذا الإطار، نظمت الدائرة ورشة عمل “التخطيط المالي لفئة الإشرافيين في حكومة عجمان” بهدف تمكين شاغلي الوظائف الإشرافية في الجهات الحكومية على مستوى الإمارة من تخطيط الموارد المالية بكفاءة وفاعلية، ولعب دور حيوي في تعزيز النمو الاقتصادي والاستقرار المالي في عجمان.

يأتي تنظيم هذه الورشة تأكيدا على التزام الدائرة الراسخ برفع كفاءة التخطيط المالي إلى أعلى مستويات التميّز في شتّى القطاعات بالإمارة عبر تقديم جميع أشكال الدعم اللازم لتطوير المعارف والمهارات التخصّصية لرأس المال البشري الحكومي في مختلف المجالات المالية، ما يسهم في تمكينهم من وضع الاستراتيجيات المالية المتقدمة ورسم السياسات المالية المستقبلية التي من شأنها دعم مسيرة التنمية المستدامة في الإمارة وتعزيز تنافسيتها.

وقال سعادة مروان آل علي مدير عام دائرة المالية في عجمان، إن إقامة هذه الورشة تعد جزءا من جهود الدائرة المتواصلة لتعزيز التعاون والتنسيق مع شركائها، لتصميم برامج تدريبية وتطويرية شاملة تتوافق مع أفضل الممارسات العالمية بهدف الارتقاء بكفاءة الكوادر البشرية في القطاع المالي الحكومي بإمارة عجمان، ونقل المعارف والخبرات التخصّصية إليها، لتمكينها من مواكبة متطلبات المستقبل، والتعامل بفاعلية مع التحديات الاقتصادية المختلفة.

ونوه آل علي، إلى أن الدائرة سعت عبر الورشة إلى تزويد الموظفين من الفئات الإشرافية بالأدوات التي تمكّنهم من اتخاذ القرارات السليمة بشكل شفّاف ومسؤول، وبما ينسجم مع الأولويات الاستراتيجية للجهات الحكومية التي يعملون فيها، وينعكس في نهاية المطاف على تعزيز الاستدامة المالية ورفع جودة الحياة في الإمارة.

وأشار خليفة العليلي مدير إدارة الموازنات الحكومية في الدائرة، إلى أن الورشة تشكّل جزءا من الخطة التدريبية التي تنفذها الدائرة على مدار العام، لتلبية احتياجات الموظفين الإشرافيين على مستوى حكومة الإمارة ورفع كفاءة أداءهم، وذلك انطلاقا من حرص الدائرة على التعاون وتضافر الجهود مع جميع الجهات الحكومية المحلية؛ لضمان استدامة النشاطات المالية.

وأوضح أن الورشة قدّمت للمشاركين المعارف التخصصية التي من شأنها الإسهام في رفع فعالية التخطيط المالي وتنفيذ الموازنة العامة للإمارة، مشيرا إلى أنها تناولت محاور عدة، عزّزت مفاهيم مهمّة؛ مثل النمو والاستقرار الاقتصاديين والعدالة الاقتصادية، والأهداف الاقتصادية للمجتمع، فضلا عن التعريف بالسياسة الاقتصادية وأنواعها، وتسليط الضوء على مكونات الموازنة العامة للحكومة، والخطوات النموذجية لإعدادها بناء على الأولويات الاستراتيجية، وبما يحقّق أقصى قدر من الفعالية والكفاءة في استخدام الموارد المالية المتاحة.وام


مقالات مشابهة

  • نجاح جديد للجهود الحكومية في تخفيض الدين العام
  • الليلة.. طرح فيلم «5 جولات» على منصة «ياجو» الرقمية
  • بوتين.. الرئيس الأمريكي ممثل المدرسة السياسية القديمة
  • لميس الحديدي توجه رسالة لمسئولي الأهلي بشأن أزمة أفشة
  • “مالية عجمان” تعزز كفاءة التخطيط المالي لدى الكوادر الإشرافية في حكومة الإمارة
  • لميس الحديدي عن زيادة فترات تخفيف أحمال الكهرباء: هوَّه فيه فلوس ولَّا مفيش؟!
  • محمد الحسيني: 22.9 مليار درهم المصروفات الفعلية للرواتب والأجور عام 2023
  • لميس الحديدي: مقترح بايدن لوقف إطلاق النار في غزة يواجه عراقيل إسرائيلية
  • لميس الحديدي توجه رسالة لـ مدبولي: الشفافية ورضا الناس أساس أي حكم
  • ماذا يعني قرار إلغاء المعاملة التفضيلية للشركات الحكومية (شاهد)