تألقت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "صلاح الدين الأيوبي" بمشاهد مليئة بالإثارة والتشويق، حيث تشهد المشاهد صراعًا حاسمًا تتخلله مفاجآت غير متوقعة، ويظهر صلاح الدين في هذه الحلقة كقائد حازم وشجاع، حينما يقرر الانتقام من أحد أعدائه الذي انضم إلى تحالف يُعد خطرًا على مصالحه، وتتصاعد الأحداث إلى مواجهة مثيرة بين صلاح الدين وغابرييل، مما يُضفي جوًا من التوتر والتحدي على المسلسل.

"صلاح الدين الأيوبي" يعتبر من بين أحدث الإنتاجات التركية التي نالت إعجاب الجماهير، حيث حققت نجاحًا هائلًا واسع الانتشار في مختلف البلدان، ويتميز المسلسل بسرد تاريخي رائع يركز على حياة صلاح الدين ومساهماته الكبيرة في توحيد الأمة الإسلامية. يقدم المسلسل أسلوبًا دراميًا فريدًا، يقدم للمشاهد فهمًا عميقًا للفترة التاريخية الهامة ويسلط الضوء على التحديات والنجاحات التي شكلت جزءًا أساسيًا من تاريخ الأمة الإسلامية.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 13

يتم بث المسلسل كل يوم إثنين على قناة تي آر تي في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي الساعة 7 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية بينما يعرض في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات كما يعرض المسلسل أيضًا على قناة الفجر الجزائرية كل يوم أربعاء في الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر وفي الساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي الساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 13

حقق المسلسل التاريخي صلاح الدين نجاحا هائلا بين الجماهير من مختلف الفئات العمرية بفضل الفريق الضخم المؤلف من أبرز نجوم الدراما التركية الذين نجحوا في نقل الأحداث التاريخية بجودة عالية تقدم قناة TRT1 التركية المسلسل كأساسي على التردد التالي:

تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل ساتالتردد: 11034.الاستقطاب: أفقي.معامل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: ⅚.الجودة: HD.تردد قناة TRT التركيةالتردد: 11042/12073.معامل الترميز: 27500.الاستقطاب: أفقي.معامل تصحيح الخطأ: 3/4.الجودة: ممتازة.

تمكن المسلسل من جذب اهتمام الجماهير بسبب عمق القصة التاريخية وجودة التمثيل، وتوفيره على قنوات متنوعة تسهل متابعته للجمهور في مختلف البلدان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صلاح الدين الأيوبي مسلسل صلاح الدين الأيوبي مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 13 صلاح الدین الأیوبی فی الساعة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025

 

انتهي  المُخرج محمد سامي من وضع الإطار الدرامي العام للمُسلسل وكتب الحلقات الأولى منه، ويُعد هذا هو التعاون الدرامي الأول بين عمرو سعد ومحمد سامي، وسيُعرض خلال موسم رمضان 2025.
 

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على مجموعة قنوات ام بي سي. 

 

وعلى صعيد آخر، أشار المُخرج محمد سامي إلى أنه سعيد جدًا بالعمل الدرامي الأول مع النجم عمرو سعد، وقال إنه مُمثل كبير وموهوب وحالت الظروف أن نجتمع في عمل درامي من قبل ونأمل أن يُحقق المُسلسل الجديد نجاح كبير.

 

مفاجأة محمد سامي للجمهور 

وأوضح أن المُسلسل الجديد سيشهد مفاجآت كبيرة في أحداث المسلسل من حيث الشكل والمضمون والتصوير والتقنيات الفنية والبشرية وأماكن التصوير.
 

آخر أعمال عمرو سعد

يذكر أن آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر الذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وضم العمل مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد ماجد، نور النبوي، ناهد السباعي، أحمد صفوت، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، وغيرهم.
 

آخر أعمال محمد سامي
 

والجدير بالذكر آخر أعمال المخرج محمد سامي مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة الفنانة مي عمر، وشارك فيه أحمد زاهر، طارق النهري، أحمد ماجد، كمال أبو رية، وغيرهم، وحقق المسلسل نجاحات واسعة فور عرضه على الشاشة. 

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • أبرزها صربيا ضد إنجلترا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 16 - 6 - 2024
  • إيطاليا تفتح مشوارها في كأس الأمم الأوروبية بمواجهة سهلة أمام إلبانيا
  • جدول مباريات اليوم السبت 15 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • تشكيل إسبانيا المتوقع أمام كرواتيا في يورو 2024
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • القبض على عصابة من المتسولين اختطفت طفلة في صلاح الدين
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"