فازت إي اف چي هيرميس للعام الثاني على التوالي بجائزة أفضل دار بحوث في الملتقى السنوي للسوق المالية السعودية لعام 2024. وقد تم منح هذه الجائزة لإي اف چي هيرميس من قبل مجموعة تداول السعودية، وذلك تقديرًا للجهود المبذولة والتفوق الذي أبدته الشركة خلال العام الماضي.

 

تعد إي اف چي هيرميس إحدى الشركات الرائدة في مجال الأبحاث المالية والاستثمارية في المملكة العربية السعودية.

وقد حققت الشركة تفوقًا ملحوظًا خلال عام 2023، حيث قدمت تحليلات دقيقة وتوصيات قيمة للمستثمرين والعملاء. وقد تم تكريم إي اف چي هيرميس بالجائزة نظرًا لقدرتها على توفير تقارير بحثية شاملة وموثوقة تساهم في تمكين المستثمرين من اتخاذ قرارات استثمارية صائبة.

 

وتعكس هذه الجائزة التزام الشركة بتقديم الخدمات الاستثمارية ذات الجودة العالية والمعايير المهنية المتقدمة، كما تأتي كإضافة جديدة إلى قائمة الإنجازات المتميزة التي حققتها إي اف چي هيرميس على مر السنوات. 

 

وتعزز هذه الجائزة مكانة الشركة كواحدة من أبرز الدور البحثية في السوق المالية السعودية، وتؤكد تفوقها في تقديم الخدمات المالية ذات الجودة العالية والقيمة المضافة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إي اف چي هيرميس جائزة أفضل دار بحوث إي اف چي هيرميس تحصد جائزة أفضل دار بحوث إی اف چی هیرمیس

إقرأ أيضاً:

فتح باب التسجيل في دورة جديدة من جائزة الشارقة للتميز 2024

 

 

 

أطلقت غرفة تجارة وصناعة الشارقة الدورة الجديدة من جائزة الشارقة للتميز لعام 2024 التي تنظمها سنويًا تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة لتكريم الشركات والمنشآت والأفراد الذين حققوا مستويات عالية من التميز والنجاح في مجال الأعمال وتعزيز ثقافة الابتكار وتشجيعًا للقطاع الخاص الإماراتي والخليجي على تبني أفضل الممارسات والمعايير العالمية.

وأوضحت غرفة الشارقة أن باب التسجيل مفتوح حتى نهاية ديسمبر 2024 داعية مختلف شركات القطاع الخاص ومجتمعي الأعمال في دولة الإمارات ومجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى المشاركة في الجائزة والاستفادة من المزايا والدورات والبرامج التوعوية التي ستنظمها الغرفة خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع مراحل تقييم المرشحين التي تتم بناءً على معايير دقيقة تشمل الجودة والابتكار والتأثير الإيجابي في المجتمع.

وأكد سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة رئيس مجلس أمناء جائزة الشارقة للتميز أن الدورات السابقة للجائزة شهدت مشاركات واسعة مما يعكس مدى الاهتمام المتزايد بثقافة التميز في المنطقة ويدل على أن الجائزة تحقق أهدافها بنجاح من خلال تكريمها لرواد التميز الذين يمثلون القدوة والنموذج في عالم الأعمال على مستوى الإمارات والخليج العربي تجسيدًا لرؤية الغرفة في بناء اقتصاد مستدام قائم على المعرفة والابتكار وإيمانًا بأن التميز رحلة مستمرة من التطوير والارتقاء بالجهود المشتركة لتحفيز مجتمع الأعمال على تبني أفضل الممارسات العالمية وتعزيز ثقافة الجودة والإبداع في بيئة العمل.

ودعا سعادة عبد الله سلطان العويس كافة المنشآت الاقتصادية على مستوى الشارقة والإمارات والخليج العربي إلى التسجيل في الجائزة التي أصبحت علامة بارزة في تقدير الإنجازات الاستثنائية في عالم الأعمال في إطار التزام غرفة الشارقة بدعم منشآت القطاع الخاص وتوفير كافة الإمكانيات التي تساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية في مختلف القطاعات والمساهمة في تعزيز ثقافة الابتكار والتميز واستلهام قصص النجاح التي تبرزها الجائزة باعتبارها أيضًا تمثل منصة لتبادل الخبرات والمعارف وتعزيز التعاون بين الشركات والمؤسسات في المنطقة.

من جانبها أكدت ندى الهاجري المنسق العام لجائزة الشارقة للتميز أن إجراءات التسجيل في الجائزة تمتاز بالسلاسة وتتطلب من المتقدمين زيارة الموقع الإلكتروني للجائزة www.shjseen.ae وتعبئة طلب التسجيل مع تحديد فئة المشاركة وإضافة نسخة عن الرخصة التجارية السارية وشهادة العضوية من غرفة التجارة والصناعة بالنسبة لمنشآت القطاع الخاص وبعد تسلم طلب التسجيل يتكفل مكتب الجائزة بمراجعة الطلب والرد على المنشأة وفي حال الموافقة على طلب التسجيل سيتم إرسال ملف المشاركة الخاص بالفئة المختارة لتعبئته وتسليمه في الموعد النهائي.

وأوضحت الهاجري أن المشاركة مفتوحة أمام جميع منشآت ومؤسسات القطاع الخاص في الدولة في فئات الجائزة باستثناء ثلاث فئات وهي “جائزة الشارقة للتميز” المخصصة لمنشآت القطاع الخاص في إمارة الشارقة و”جائزة الشارقة للتميز الخليجية” حيث سيتم ترشيح الفائزين بها من قبل مجلس أمناء الجائزة وجائزة الشارقة للمسؤولية المجتمعية التي تتاح المشاركة في فئتها لمنشآت القطاع الخاص ومؤسسات القطاع الحكومي من إمارة الشارقة فقط .

يشار إلى أن الجائزة تتكون من 8 فئات هي: “جائزة الشارقة للتوطين الخليجية و جائزة الشارقة للتميز الخليجية و جائزة الشارقة للتميز و جائزة الشارقة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة و جائزة الشارقة لرواد الأعمال و جائزة الشارقة للمسؤولية المجتمعية و جائزة الشارقة لأفضل منشأة مطابقة للمعايير الأمنية و جائزة الشارقة لرواد الأعمال ذوي الإعاقة.وام


مقالات مشابهة

  • فوز "الموج مسقط" بـ"جائزة أفضل مشروع عقاري مكتبي"
  • عمان الأهلية تُحرز جائزة أفضل جامعة لتعليم التكنولوجيا المالية
  • رئيس مياه دمياط يؤكد تقديم أفضل الخدمات لـ 23 ألف مواطن برأس البر
  • فتح باب التسجيل في دورة جديدة من جائزة الشارقة للتميز 2024
  • بنك القاهرة يحصد جائزة أفضل مقدم لخدمات تمويل التجارة Best Trade Finance provider 
  • شركة المال للتمويل تحصل على جائزة أفضل شركة تقنية مالية للإقراض الإستهلاكي في قمة التكنولوجيا المالية
  • كونتكت المالية القابضة تُصنف ضمن أقوى 50 شركة في مصر للعام الثالث على التوالي
  • بنك القاهرة يحصد جائزة أفضل مقدم لخدمات تمويل التجارة لعام 2024
  • منى المنصوري تحصد جائزة «فاشون تي في» العالمية
  • أمير منطقة الجوف يبارك للجمعيّة التعاونية متعددة الأغراض تحقيق جائزة التعاونيات للعام الثاني على التوالي