البلاد : واس

هنأ صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، في برقية، أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله -، بمناسبة ذكرى يوم التأسيس.

كما هنأ سمو الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني، نائب أمير دولة قطر، ومعالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، في برقيتين، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بمناسبة ذكرى يوم التأسيس.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: يوم التأسيس

إقرأ أيضاً:

سفير خادم الحرمين في باكستان: نجاحات متتالية لمنظومة الخدمات بمبادرة طريق مكة

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية نواف بن سعيد المالكي، أن مبادرة طريق مكة في باكستان تسجل نجاحات متتاليه كل عام في منظومة الخدمات ونلمس هذا النجاح جليا وواضحا هذا العام 1445هـ .

وعدّ السفير المالكي فتح محطة جديد للمبادرة في مدينة كراتشي , شاهد عيان على النجاح المنقطع النظير في منظومة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن ضمن برامج رؤية السعودية ٢٠٣٠ التي تحظى باهتمام القيادة الرشيدة وما تقدمه لحجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد المصطفى صلى الله عليه وسلم.

ونوه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، بالمستوى الذي وصلت له الخدمات المقدمة في إطار مبادرة طريق مكة التي تنفذها وزارة الداخلية في دول المبادرة ومنها باكستان، لافتًا النظر إلى جهود اللجان الإشرافية والعاملين في المبادرة وتقديمهم كل ما بوسعهم وتعاونهم مع مختلف الجهات في باكستان لإنجاح سير عملها.

وأشاد بنجاح تنفيذ المبادرة في باكستان خلال الأعوام الماضية وبعمق العلاقات الثنائية القوية بين البلدين، مثمناً تعاون الجهات الحكومية ذات العلاقة في باكستان، في تسهيل مهام فريق المبادرة في مطاري إسلام آباد وكراتشي

وبين السفير المالكي، أن المبادرة تسهم في تيسير وتسهيل إجراءات سفر الحجاج للمملكة لأداء مناسك الحج بمشاركة عدد من الجهات الحكومية للارتقاء بالخدمات المقدمة للحجاج على نحو يعكس الدور الرائد للمملكة في خدمة المسلمين من مختلف بقاع الأرض، وتحقيق الراحة للحجاج وإتمام مناسكهم بكل طمأنينة حتى عودتهم لبلدانهم سالمين بإذن الله تعالى.

مقالات مشابهة

  • السفير سلمان بن عبد الرحمن يقدم أوراق اعتماده سفيرًا "غير مقيم" لدى أرمينيا
  • سفير خادم الحرمين في باكستان: نجاحات متتالية لمنظومة الخدمات بمبادرة طريق مكة
  • سفارة المملكة في بنجلاديش تودّع ضيوف خادم الحرمين للحج والعمرة هذا العام
  • أعمال جليلة
  • خادم الحرمين يُصدر أمره باستضافة 2322 حاجًا وحاجة من أكثر من 88 دولة
  • خادم الحرمين يشكر أبنائه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة
  • الملك سلمان يأمر باستضافة 2322 حاجا وحاجة من أكثر من 88 دولة
  • خادم الحرمين الشريفين يُصدر أمرًا باستضافة 2322 حاجًا من 88 دولة
  • خادم الحرمين يُصدر أمره الكريم باستضافة 2322 حاجًا وحاجة من أكثر من 88 دولة
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر باستضافة 2322 حاجًا وحاجة من أكثر من 88 دولة