أصدرت محكمة جنايات الفيوم، حكمها بالسجن المؤبد على «محمد رمضان درغام » المتهم بمواقعة شقيقته المعاقة ذهنيًا وحملها سفاحًا منه.

صدر القرار برئاسة المستشار طلعت قنديل رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علي حمدي لاشين وهاني رمسيس كمال، وأمانة سر محمد أحمد عابد وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني،

مواقعة شقيقته المعاقة ذهنيا

تعود تفاصيل الواقعة إلى شهر فبراير من العام الماضي، عندما لاحظ والد الضحية إصابة ابنته بإعياء شديد فاصطحبها إلى مستشفى إبشواي المركزي، وفوجئ بأن المستشفى يخبره بأنها حامل، أصاب الأب بصدمة كبيرة، بعدما اكتشف أن مرتكب تلك الجريمة شقيق الضحية، وعلى الفور اتجه الأب إلى مركز شرطة إبشواي وحرر محضرًا ضد ابنه والذي تم إلقاء القبض عليه.

وبإحالة المتهم للنيابة العامة باشرت التحقيقات وأحالته إلى محكمة جنايات الفيوم التي أصدرت حكمها السابق.

اقرأ أيضاًبالأسماء.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بـ طريق بني سويف الصحراوي الغربي

«علقوله الرمانة».. تفاصيل مقتل الطفل «يوسف» على يد ابن عمه في الدقهلية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السجن المؤبد حوادث حوادث الفيوم شقيقته المعاقة محكمة جنايات الفيوم مركز شرطة إبشواي مستشفى إبشواي المركزي

إقرأ أيضاً:

علاقة سفاح التجمع الخامس بعصابات الشوارع في أمريكا.. اعرف التفاصيل

لجأ سفاح التجمع الخامس، إلى إنشاء قناة تيك توك متخصصة في تعليم اللغة الإنجليزية، والتي كانت بمثابة الدخل المادي الوحيد له، بعد فصله من المدرسة التي يعمل بها، بمحافظة بورسعيد.

ظهر المتهم في الفيديوهات التي بثها عبر قناته يتحدث لهجة "إيبونكس"، وهي اللهجة الخاصة بالمواطنين الأمريكيين من أصل افريقي، ويقول صديق مقرب من سفاح التجمع الخامس- تحفظ على ذكر إسمه- في تصريح لـ"اليوم السابع " أن المتهم خلال فترة إقامته بأمريكا، وقبل عودته إلى مصر، كان مدمنا شرها للمواد المخدرة، وحاول الانضمام لعصابات الشوارع، إلا أنه فشل في تحقيق هدفه بسبب ضعف شخصيته والجبن الذي يعاني منه.

وأضاف صديق سفاح التجمع الخامس، أن المتهم خلال تلك الفترة تعلم لهجة إيبونكس، كما تعلم رسم التاتو حتى يتمكن خلاله من التعرف على السيدات، وعقب عودته إلى مصر، عمل بتلك المهنة فترة طويلة، حتى تركها بعد شعور زوجته بالغيرة، ونشوب خلافات بينهما، أدت إلى عملهما عقب ذلك في التدريس.

من جانب آخر، حذفت المدرسة الخاصة التي كان يعمل بها سفاح التجمع الخامس، مدرسا لمادة اللغة الإنجليزية، في محافظة بورسعيد، جميع الفيديوهات والصور الخاصة به، من حسابها بموقع فيسبوك.

واحتوت الصفحة على عدد من مقاطع الفيديو والصور الخاصة بالمتهم سفاح التجمع الخامس، التي يظهر خلالها أثناء إشرافه على تنظيم عروض غنائية للطلاب، بالإضافة إلى مقاطع فيديو لدعمهم، إلا أن إدارة المدرسة حذفت كل ما يتعلق بالمتهم، من حسابها بالفيسبوك.

ووصف زملاء "كريم" الشهير بـ سفاح التجمع الخامس، المتهم بقتل 3 سيدات بعد تعذيبهن، وإقامة علاقات غير شرعية معهن، علاقته مع طلابه في المدرسة التي كان يعمل بها باللطيفة خاصة في بداية التحاقه للعمل بالمدرسة سنة 2018.


وذكر أحد زملاء سفاح التجمع الخامس، أنه كان معتادا على تنظيم أنشطة طلابية لهم، بالإضافة إلى الإشراف على حفلات المدرسة، ولم تظهر أي شكاوى ضده من الطلاب أو أولياء أمورهم، كما كان سفاح التجمع الخامس أهل ثقة لبعض أولياء الأمور، حيث كانوا يطلبون منه إعطاء أبناءهم دروس خصوصية.


وأضاف أنه بعد مرور فترة من عمله بالمدرسة، بدأت تصرفاته تتغير للأسوء، وتقلباته المزاجية وانفعالاته تزيد، حيث تورط في العديد من المشاكل مع زملاءه المدرسين، إحداها محاولته دهس مدرس أمام المدرسة بسيارته.


من جانبه كشف صديق آخر مقرب لسفاح التجمع الخامس، أن المتهم خلال عمله مدرس لغة إنجليزية، بمدرسة خاصة في بورسعيد، كان يخون زوجته، وكانت تطارده لإثبات خيانته لها.


أضاف أن زوجة سفاح التجمع الخامس، اكتشفت خيانته لها، من خلال هاتفه المحمول، حيث عثرت على صور ورسائل عاطفية متبادلة بينه وبين فتيات وسيدات، وكانت حدة الخلافات بينهما تشتعل بسبب اتهامها له بالخيانة، حتى انتهت علاقتهما بهروبها منه، وترك محافظة بورسعيد، والإقامة في القاهرة.


في ذات السياق، نشرت "ر.أ" إحدى ضحايا سفاح التجمع الخامس، التي تعرضت للتعذيب والقتل داخل شقته، والتخلص من جثتها بطريق إسماعيلية الصحراوي، على صفحتها عبر فيس بوك، قبل اختفاءها، منشورا "بوست" يوم 6 إبريل الماضي قالت فيه " للأسف عائلتي هي من كانت السبب في الحالة التي وصلت لها، يارب أن عملت لهم إيه بس لكل دا".


وتم الكشف عن مفاجأة جديدة خلال البحث وجمع المعلومات عن الجانب المظلم الذي لا يعرفه أحد في حياة سفاح التجمع المتهم بتعذيب 3 فتيات، وقتلهن، والتمثيل بجثثهن، حيث تم الوصول لحساب خاص بالمتهم بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كان يستخدمه في نشر مقاطع فيديو قصيرة، خاصة بتعليم اللغة الإنجليزية، وتبين من خلال فحص الحساب، أن المتهم يتابع حسابين "أكونت" لفتاة وسيدة فقط، وأن الفتاة التي يتابع حسابها بالفيسبوك، هي إحدى ضحاياه وتدعى "ر.أ".


وكشفت التحريات أن الضحية "ر.أ" هي فتاة تبلغ من العمر 17 سنة، مقيمة بمنطقة شعبية في القاهرة، والدها متوفي، وتقيم بصحبة والدتها، وكانت تعمل بكافيه في التجمع الخامس، وأنهى المتهم حياتها داخل شقته المستأجرة، ثم تخلص من جثتها بعد نقلها بسيارته، بطريق الإسماعيلية الصحراوي.


وقال أحد أصدقاء سفاح التجمع الخامس المقربين منه وقت عمله في مدرسة بمحافظة بورسعيد، أن المتهم في بداية دخوله عالم المخدرات، كان يدخن الحشيش، سواء بمفرده، أو بصحبة بعض أصدقائه، أو داخل المدرسة في بعض الأوقات، دون أن يشاهده أحد.


أضاف أن وقت تعاطي سفاح التجمع الخامس للحشيش، كانت شخصيته شبه طبيعية، إلا أنه أصيب بتحولات كبيرة في تصرفاته، بعد أن بدأ يتعاطى مخدر الآيس، حيث أن هذا المخدر سارع في إصابته باضطرابات نفسية، وأثر بشكل سلبي على حياته، ووصل معه إلى حد الإدمان.


وأعلنت النيابة العامة في بيان لها عن إحالة سفاح التجمع الخامس إلى محكمة الجنايات، حيث نص البيان، على أنه إلحاقًا ببيان النيابة العامة المؤرخ في الثامن والعشرين من مايو الماضي، أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.


جاء ذلك فى بيان النيابة العامة في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد.







مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • نصرٌ شعبي: تبرعات تفوق التوقعات لإنقاذ أحمد الزويكي الذي قتل مغتصب شقيقته المعاقة
  • كيف حرم سفاح التجمع الخامس زوجته من ابنهما لسنوات؟.. اعرف التفاصيل
  • ضبط بمخدرات داخل المترو.. حبس نجار سنة وتغريمة 10 آلاف جنيه
  • محكمة جنايات الزاوية تحكم بالإعدام على قاتل المواطن “مؤيد حماد”
  • ضبط المتهم بتزوير الأختام الرسمية بالفيوم
  • علاقة سفاح التجمع الخامس بعصابات الشوارع في أمريكا.. اعرف التفاصيل
  • اعتدى على سائحة وأمسك ساقها.. 6 أشهر مع الشغل لمتحرش الإسكندرية
  • صديق سفاح التجمع يكشف نوع مخدر أدمنه المتهم
  • سجن وبراءة.. جنايات القاهرة تصدر حكمها في قضية تهريب المهاجرين إلى أمريكا