يشارك في دراما رمضان 2024 الثنائي أسامة الهادي وميران عبدالوارث الذين اشتهروا من خلال شخصيات «طاهر» و«ندى» المقدمه في مسلسل وبينا ميعاد بجزئيه، كما أن الجمهور أحبهما وأشاد بموهبتهما، ليجتمعا من جديد في رمضان هذا العام بشكل جديد ومختلف.

ثنائي وبينا ميعاد في دراما رمضان 2024

يجتمع أسامة الهادي وميران عبدالوارث أحد ثنائيات مسلسل وبينا ميعاد في رمضان 2024 من خلال مسلسل المعلم، الذي يشارك في بطولة الفنان مصطفى شعبان وهاجر أحمد، حيث يقدمان صورة مختلفة وشكل جديد من خلال شخصيات منعم وبسيمة.

ويعتبر هذا التعاون الثاني بين أسامة وميران من بعد مسلسل وبينا ميعاد الذي حقق نجاحاً كبيراً منذ طرح الجزء الأول منه، وحتى وقتنا هذا بعد طرح الجزء الثاني.

 مسلسل المعلم رمضان 2024

ويعتبر مسلسل المعلم من الأعمال التي تدور في إطار الدراما الاجتماعية ويشارك في بطولتة مجموعة من الفنانين على رأسهم مصطفى شعبان إلى جانب سلوى عثمان وسلوى خطاب وغيرهم وتأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسامة الهادي وبينا ميعاد المعلم مسلسل المعلم مسلسل وبينا ميعاد مسلسل وبینا میعاد رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

مجلس حرب الاحتلال يجتمع الليلة لبحث جولة مفاوضات جديدة

قالت وسائل إعلام عبرية، إنه من المتوقع اجتماع مجلس حرب الاحتلال، مساء اليوم الأحد، لبحث مفاوضات وقف إطلاق النار وصفقة تبادل أسرى مع حركة حماس، بعد توقف المفاوضات منذ نحو أسبوعين، إثر تراجع الاحتلال عن المقترح الذي وافقت عليه حركة حماس.

وأوضح موقع واللا العبري، أن المجلس سيجتمع الليلة، لبحث المفاوضات التي جرت تحركات خلال اليومين الماضيين على صعيد الوسطاء ورئيس السي آي إيه، لدفعها مجددا.

ونقلت القناة 12 العبرية، عن مسؤول للاحتلال، قوله، إن هدف المباحثات "صفقة تبادل جديدة"، ووضعت أسس لعرض من أجل إبرام صفقة وتهدئة متواصلة.

في المقابل قالت حركة حماس، تعليقا على الحديث عن تحرك المفاوضات مجددا، إن أحد من الوسطاء، لم يتواصل معها، بشأن جولة جديدة، مشددة على أنها لن تبحث مقترحات جديدة، بعد موافقتها على الورقة السابقة.

وشدد القيادي في حركة حماس، سامي أبو زهري، على أنه لا صفقة لتبادل أسرى، دون الشروط التي لن تتراجع عنها الحركة، وهي وقف العدوان الدائم على القطاع، والانسحاب الكامل لقوات الاحتلال من كامل أراضي غزة.

وعقب الحديث عن تحرك المفاوضات، تلقى الاحتلال ضربة قاسية، بعد إعلان كتائب القسام، عن وقوع قوة خاصة إسرائيلية، في كمين مركب بمخيم جباليا، تسبب في مقتل وأسر وإصابة كافة عناصرها، وبثت مقطعا مصورا تؤكد فيه ما جرى، وظهر مقاتلوها وهم يسحبون جثة جندي مشيرين إلى أن هذا ما سمح بنشره.



وكانت هيئة البث الإسرائيلية قالت، إن مجلس الحرب أعطى الوفد المفاوض في محادثات صفقة التبادل مع حماس، "تفويضا محدودا، ورفض أن يعطيه تفويضا موسعا، لصياغة صفقة جديدة".

ونقلت الهيئة عن مصادر مطلعة لم تسمها، قولها إن مجلس الحرب، وافق على تكليف الوفد المفاوض بـ"صياغة اقتراح ملموس" لصفقة سيتم تقديمه إلى الوسطاء، لكنه أعطاه "تفويضا معينا" لن يعطيه صلاحيات كبيرة في صياغة هذا الاقتراح.

وأكدت المصادر ذاتها أن جولة أخرى من المحادثات بمشاركة الوسطاء ستبدأ خلال الأسبوع المقبل، في محاولة للتوصل إلى اتفاق لإطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين المحتجزين بغزة، لكن ذكرت أنه من غير المتوقع حدوث انفراج في المباحثات خلال المستقبل القريب.

ويتهم أهالي الأسرى الإسرائيليين حكومة بنيامين نتنياهو بعرقلة التوصل إلى صفقة مع حماس، من خلال التعنت في المفاوضات غير المباشرة التي تجري بوساطة قطرية مصرية أمريكية.

ويصعد متظاهرون إسرائيليون من احتجاجاتهم للضغط على الحكومة من أجل إبرام الصفقة، وذلك من خلال وقفات يتم تنظيمها في شوارع ومناطق حيوية في تل أبيب ومدن أخرى.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحه فى رمضان.. إعادة عرض "إمبراطورية ميم" على cbc وcbc دراما اليوم
  • بعد الحكم بالبراءة.. تعرف على مشكلة انتصار مع السايس كاملة
  • هاني عادل بطلًا أمام إيمان العاصي فى "برغم القانون"
  • مجلس حرب الاحتلال يجتمع الليلة لبحث جولة مفاوضات جديدة
  • قريبًا في «الأوف سيزون».. صبا مبارك تبدأ التحضير لمسلسل «وتر حساس»
  • اليوم.. مدحت صالح يستقبل عزاء شقيقه بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • بعد إحياءه حفل نهائي إفريقيا.. محمد رمضان يتصدر تريند "جوجل"
  • إيمان العاصي تعيش حالة حب «أفلاطوني»
  • وفاء عامر تخضع لعلاج نفسي بسبب دورها في “حق عرب”.. إليكم ما كشفته
  • أسرار في حياة وفاء عامر في ذكرى ميلادها الـ56.. ما حكاية زيارة الرسول؟