صدى البلد:
2024-05-30@09:52:57 GMT

فترة نقاهة 3 أيام .. ديانا حداد تصاب بألم في المعدة

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

أصيبت الفنانة ديانا حداد بألم شديد في المعدة صباح أمس الجمعة مما اضطرها للاعتذار عن كل ارتباطاتها لثلاثة أيام حتى تنهي مدة النقاهة التي أمرها بها الأطباء.

ووجهت إدارة مهرجان CAEL بنسخته الحادية عشر والتي أقيمت في دبي مساء أمس الجمعة الدعوة للفنانة ديانا حداد لتكريمها عن أغنية "كل الهلا" التي تحصد نجاحاً ملحوظاً منذ اطلاقها ولكن أزمة صحية طارئة منعتها من الحضور بعد أن أبدت موافقتها على الحضور.

ديانا حداد - كل الهلا

وكانت أطلقت الفنانة اللبنانية ديانا حداد أحدث أغنياتها بعنوان "كل الهلا" عبر صفحتها الرسمية على موقع يوتيوب ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

الأغنية من كلمات مأمون النطاح، الحان محمود التركي توزيع حسام كامل ومن انتاج ديانا حداد نفسها.

الأغنية باللهجة العراقية، وتتميز بإيقاع سريع شعبي، تعبّر فيها حداد عن مشاعر الحب والشوق وتتغزل فيها بالحبيب المعشوق.

ديانا حداد

يشار إلى أن ديانا حداد كشفت خلال حوار أجراه مؤخرا معها الإعلامي محمد قيس ببرنامج عندي سؤال، بحرفية عالية، عن 5 أسرار ومحاور لم يسبق لها الحديث فيها والخوض بغمارها، فمن بداياتها المبكرة في عالم الفن مروراً بعلاقاتها مع زملاء المهنة والزواج والانفصال وأسلوب تعاملها بعد ابنتيها وحالات الحب التي مرت بها وصولاً إلى قراراتها الخاصة للمستقبل.

وجاءت إجابات ديانا مليئة بالصدق والوضوح والشفافية، مما جعل محاورها محمد قيس يعترف بأن هذا الحوار هو واحد من اجمل وأجرأ وأصدق الحوارات التي أجراها في البرامج الفنية.

"عندي سؤال" الذي صورته ديانا حداد قبيل أحداث غزة الأخيرة، أوضحت من خلاله ديانا حداد عدة أمور شائكة، وأجابت من خلاله على أسئلة كثيرة كانت تطرح عليها أيضاً من جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكشفت ديانا أيضاً عن مشاريعها الفنية القادمة من أغنيات وحفلات.

جدير بالذكر أن ديانا ألغت عدداً من حفلاتها خلال الفترة الأخيرة تضامناً مع أهالينا في فلسطين وما يتعرضون له وكانت قد شاركت أيضاً في الحملة الخاصة التي أطلقها برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة والذي اختارها لتكون سفيرته في حملة التبرع إلى جانب عدد محدد من نجوم العالم العربي.

 

ديانا حداد: "لي فترة طويلة وأنا بعيدة عن الحوارات المصورة

وتعليقاً على مشاركتها في "عندي سؤال" قالت ديانا: "لي فترة طويلة وأنا بعيدة عن الحوارات المصورة، ولكنني شعرت بأن هناك أموراً عديدة تثار حولي بين فترة وأخرى ويجب توضيحها، وبما أن الإعلامي الصديق محمد قيس تربطني به علاقة طيبة والبرنامج يبث على شاشة "المشهد" الإماراتية فقد وجدت أن الزمان والمكان وكل الظروف مناسبة لهذه الإطلالة التي أتمنى أولاً وأخيراً أن تنال رضا الجمهور وتكون إطلالتي خفيفة عليه ومحببة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ديانا حداد الفنانة ديانا حداد دبي دیانا حداد

إقرأ أيضاً:

بعد الجدل.. محمد رمضان يكشف سبب ظهوره بصورة نيلسون مانديلا

متابعة بتجـــرد: نشر الفنان محمد رمضان من خلال حسابه الخاص في منصة “X” تغريدة كشف فيها سبب ظهوره في حفل ختام نهائي بطولة إفريقيا بين ناديي “الأهلي” المصري و”الترجّي” التونسي، مرتدياً قميصاً عليه صورة الزعيم الإفريقي نيلسون مانديلا.

ونشر رمضان صورة بدا فيها وهو يرتدي القميص، وصورة أخرى لإحدى مقولات نيلسون مانديلا يدعم بها القضية الفلسطينية وجاء فيها: “نعلم جيداً أن حريتنا تبقى ناقصة بدون نيل الفلسطينيين حريتهم”.

وهو ما يعني أن ظهور رمضان بهذا القميص جاء في إطار تضامنه مع القضية الفلسطينية، وذلك رداً على إدارة جماهير النادي الأهلي ظهرها له في المباراة بعد انتشار أخبار عن تعاونه مع شركات تدعم الكيان الصهيوني.

يُشار إلى أن محمد رمضان غاب عن موسم رمضان 2024، ويحضّر حالياً لفيلم “أسد أسود” والذي يشارك في بطولته: رزان جمال، خالد الصاوي وماجد الكدواني، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد دياب، شيرين دياب وخالد دياب.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

main 2024-05-28 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أمن الدولة تُمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم (أسماء)
  • مركز الفلك الدولي يحسم حسابيا في يوم عيد الأضحى بجميع دول العالم ومنها المغرب
  • بوريطة يتباحث مع وزير الخارجية الصيني في بكين
  • ما حكم الصلاة الفائتة بعد الإفاقة من البنج؟.. أمين الفتوى يجيب
  • هل تفكّر ديانا حداد في اعتزال الفن وماذا تشترط لدخول عالم التمثيل؟
  • فؤاد شرف الدين| هل تنبأ بوفاته في شهر رمضان ؟
  • بعد الجدل.. محمد رمضان يكشف سبب ظهوره بصورة نيلسون مانديلا
  • أول ظهور لمى نور الشريف بعد فترة طويلة من الغياب في تكريم والدها بالجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما
  • محافظ بني سويف يُكرم وكيل الصحة لانتهاء فترة عمله بالمحافظة
  • واعدت شابا عربيا.. هل تعيد حفيدة بايدن قصة الأميرة ديانا ودودي الفايد؟