يخوض النجمان أحمد داش وعصام عمر، الماراثون الرمضاني المقبل 2024، من خلال مسلسل مسار إجباري، والذي تدور أحداث في إطار تشويقي.

 

قصة وأبطال مسلسل مسار إجباري 

مسلسل مسار إجباري يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين والوجوه الصاعدة وأبرزهم:"عصام عمر، أحمد داش، جوري بكر، بسمة، صابرين، رشدي الشامي، محسن منصور، ميار الغيطي، نور محمود، من تأليف أمين جمال، محمد محرز، مينا بباي، إخراج نادين خان .

مسلسل مسار إجباري

تدور أحدث مسلسل مسار إجباري في إطار تشويقي حول مشكلة كبيرة يتورط فيها اثنان من الشباب، يتضح فيما بعد أنهما شقيقان لرجل واحد وهو عمر البرنس، وكل منهما يعيش مع والدته، لكن أزمة ما تحدث تقلب حياتهما رأسًا على عقب وتتصاعد الأحداث عندما تقع جريمة قتل، وتحدث لهما أمور غامضة، ولكن هل يضطران للتعاون سويًا لكشف سِر ما يحدث حولهما، أم ستزيد حِدة خلافاتهما؟ الأمر الذي يزيد الأمور تعقيدًا عندما تتعارض تحركاتهما مع بعض أصحاب المصالح من كبار رجال الأعمال.

 

وتتضمن الأحداث 15 حلقة  وتحكي القصة عن «حسن» و«حسين» يكتشفات رغم أنهما متناقضان لأبعد مدى وكل منهما عكس الآخر، أنهما أشقاء لأب واحد، حيث يقرر الأخير أن يفصح لهما عن هذا السر الذي أخفاه عنهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسار إجبارى مسلسل مسار إجباري عصام عمر أحمد داش جوري بكر أحدث مسلسل مسار إجباري صابرين رشدي الشامي محسن منصور ميار الغيطي الفن بوابة الوفد الإلكترونية مسلسل مسار إجباری

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم أسود ملون فى أول أسبوع بدور العرض

حصد فيلم أسود ملون، بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، منذ طرحه بالسينمات، إيرادات بلغت مليونًا و906 آلاف و322 جنيهًا، في أيام عيد الفطر المبارك بجميع دور العرض السينمائي.


أبطال فيلم أسود ملون

فيلم أسود ملون، بطولة رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، منة عرفة، طاهر أبوليلة، إبرام سمير، من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، إنتاج أحمد سمير.

أحداث فيلم أسود ملون

تدور أحداث فيلم أسود ملون في إطار كوميدي حول شخصية فتاة تعمل منظمة حفلات بمختلف أنواعها والتي تجسد دورها رنا رئيس، تواجه أزمة عاطفية، فتضطر إلى اللجوء إلى طبيب في العلاقات العاطفية، لتجاوز أزمتها، والذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد.

فيلم أسود ملون

يذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم التجربة المكسيكية، بطولة عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمود حافظ، أحمد فتحي وندا موسى، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدى، واستبدلت الجهة المنتجة السفر إلي المكسيك، بالسفر إلي تركيا.

الفيلم من تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي، ويشارك في البطولة كل من الفنانين محمود حافظ، أحمد فتحي، ندا موسى، وليلى عز العرب.


فيلم التجربة المكسيكية

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم "أنا وابن خالتي"، الذي يعرض خلال الفترة في جميع دور العرض السينمائي، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وأبرزهم: سيد رجب وبيومى فؤاد وهنادى مهنا، وعلى لوكا، إنعام سالوسة، من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

فيلم "أنا وابن خالتى" تدور أحداثه حول شخصين يقعان فى عدة مغامرات لكل منهما مغامرة فى حياته، حيث تدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى.


آخر أعمال بيومي فؤاد

وكانت آخر أعمال بيومي فؤاد، فيلم مستر إكس، والذي عرض آخيرًا بدور العرض السينمائي، وحقق نجاحًا كبيرًا وجمع إيرادات بالملايين.

تفاصيل فيلم مستر إكس

فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، بيومي فؤاد، أوس أوس، تأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.


وتدور أحداث فيلم مستر إكس، حول تتسبب عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

فيلم الحريفة يتخطى الـ 30 ألف بالسينمات أمس

مقالات مشابهة

  • أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية أحمد فهمي في «عصابة المكس»
  • إيرادات فيلم أسود ملون فى أول أسبوع بدور العرض
  • «الحمد لله قرحة وعدت على خير».. الفنان شريف إدريس يكشف طبيعة مرضه
  • بعد الدوشة تطلع منها نمرة واحد.. محمد إمام يحتفل بتصدره المركز الأول على منصة "شاهد" بـ "كوبرا"
  • سهر الصايغ بطلة أمام سامح حسين وثروت في فيلم اتنين × واحد
  • الرقابة الصحية: الجودة مسار إجباري لمنظومة التأمين الشامل والهيئة اعتمدت 350 منشأة
  • رئيس «الرقابة الصحية»: الجودة مسار «إجباري» لمنظومة التأمين الصحي الشامل
  • محمد إمام يشيد بموهبة دنيا ماهر في مسلسل "كوبرا"
  • الجمهور يشيد بمسلسل إمبراطورية ميم.. هل ناقش القضية الفلسطينية في إطار جديد؟
  • الجمهور يشيد بمسلسل لحظة غضب.. ناقش الخلافات الزوجية بأسلوب تشويقي