تعرض فريق شباب بلوزداد بقيادة المدرب ماركوس باكيتا لخسارة قاسية أمام مستضيفه يانغ أفريكانز التنزاني برباعية كاملة.

وعرفت المباراة ظهور لاعبو شباب بلوزداد بوجه شاحب جدا، بالنظر إلى ضعف المستويات التي قدموها في اللقاء الذي جرى بملعب السلام بالعاصمة التنزانية.

كما سجل ثلاثية الفريق التنزاني كل من موداتير يحي في الدقيقة 43، ثم ستيفان عزيز كي في الدقيقة 46 ليضيف الهدف الثالث المتألق كينيد موسوندا قبل أن يختم المهرجان التهديفي غنادو.

وفقد الفريق البلوزدادي كل حظوظه تقريبا للتأهل إلى الدور ربع النهائي من المنافسة الإفريقية بعد الخيبة الكروية التي جسدت اليوم بدار السلام.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

عرين الفرسان.. ناقوس خطر بـ 37 هدفاً

 
سلطان آل علي (دبي)

أخبار ذات صلة روكي البديل الناجح لعجمان بـ «7 أهداف» الوصل والعين.. تاريخ عمره 39 عاماً

شارف الموسم الكروي 2023/2024 على النهاية، ولم تتبق سوى جولة وحيدة لشباب الأهلي أمام حتا في ختام دوري أدنوك للمحترفين، ورغم أنّ شباب الأهلي حقق بطولتي سوبر إلا أنه لا يرى موسمه ناجحاً لعدة أسباب، ولعل أهمها ضعف مركز الحراسة.
لطالما كان مركز الحراسة أحد أهم العناصر لنجاح أي نادي وتحقيق الألقاب، وتظهر الأرقام أنّ شباب الأهلي يعاني في مركز الحراسة هذا الموسم، حيث لا يقدم الحارس حسن حمزة أفضل مستوياته، فقد خاض حسن حمزة 23 لقاء هذا الموسم في كل المسابقات، واستقبلت شباكه 37 هدفاً، بمعدل 1.6 هدف كل مباراة.
والمثير للدهشة أنه لم يخرج بشباك نظيفة سوى في 3 مباريات أمام البطائح والإمارات وعجمان فقط، وعلى مستوى التصديات، فقد بلغت نسبة التصدي 59% من إجمالي 90 تسديدة على مرمى الفرسان، كما أنّ تطبيق SofaScore المختص بالأرقام، يشير إلى حصول حسن حمزة على أسوأ تقييم في تشكيلة شباب الأهلي، خلال 10 من أصل 23 مباراة.
ولعل دور الحراس يبرز أكثر في المباريات الحاسمة والكبيرة، فقد أظهرت الإحصائيات أن حسن حمزة في المباريات أمام الست الأوائل بجدول الترتيب لم يحافظ على شباكه في أي مباراة، خلال 12 مواجهة، كما أنه استقبل 25 هدفاً، بمعدل يتجاوز هدفين كل مباراة، ونسبة التصدي لديه لا تتجاوز 48% لولا مباراة واحدة كانت أمام الوحدة في الدور الأول، وهي التي تعتبر الأفضل له في الموسم، حيث تصدى لـ9 تسديدات من 10، وانتصر الفرسان بنتيجة 3-1.
وانتشرت الأخبار مؤخراً حول رغبة شباب الأهلي في التعاقد مع الحارس فهد الظنحاني من بني ياس، غير أنّ الأمور لا تبدو واضحة في الوقت الحالي، ويبدو أن شباب الأهلي يسعى لتجديد هذا المركز، بعد وصول ماجد ناصر إلى آخر فترات مسيرته، وتراجع حسن حمزة.

مقالات مشابهة

  • فوز المجد وشباب ضوران في دوري الثالثة بذمار
  • أمريكا تتبجح بعرقلة الحل .. والعدو السعودي أمام اختبار حاسم
  • شباب بلوزداد يفتح أبواب العودة أمام قديورة
  • الحزب الحاكم بجنوب أفريقيا يتجه لخسارة أغلبيته البرلمانية لأول مرة
  • بعد المياه المعبأة.. العثور على البلاستيك المسبب للسرطان في ملح الطعام!
  • بعد خسارة الكلاسيكو.. الجوية يسقط أمام نوروز برباعية
  • القفز نحو الرياض.. مأزق ذراع إيران أمام قرارات مركزي عدن
  • عاجل : محافظ البنك المركزي يوضح مصير الودائع في صنعاء واتلاف العملة ويطرح عملة جديدة
  • عرين الفرسان.. ناقوس خطر بـ 37 هدفاً
  • الهلال ضد النصر.. خيسوس: هدفي تحقيق الثلاثية المحلية